علقت الدكتور سارة حجى، الباحثة المصرية  على فوزها  بجائزة أفضل بحث فى السرطان بألمانيا، مشيرة إلى أنها تخصصت فى الصيدلة والعلوم الحيوية.

خطأ في التغذية يحفز مرض السرطان

وأضافت سارة حجى، خلال حوارها مع برنامج "مصر جديدة،المذاع عبر قناة "اى تى سى"،مساء اليوم أنها تحب مساعده الناس منذ صغرها، معقبة:"كان عندى قصة عاطفية مع مرض السرطان  حيث توفت قريبتى بسببه لذا قررت أن يكون هدفها المساعدة على علاج الناس من السرطان".

العلوم البحثية فى أصلها واحدة لكنها متشعبة

وأوضحت سارة حجى،  أن العلوم البحثية فى أصلها واحدة لكنها متشعبة،لافتة إلى أنها انتقلت إلى المانيا بعد ذلك للحصول الماجستير والدكتوراه، مؤكدة حرصها على نقل ما تعلمته إلى الغير.

وأكدت سارة حجى، إلى أنها وصلت لنتائج بحثها بعد صعوبات كبيرة فى ألمانيا حيث قضت 11 عاما من الدراسة والأبحاث، مؤكدة أن المصريين شغوفين للغاية واذا خرجوا من مصر تفوقوا على غيرهم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السرطان ألمانيا بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

أول تعليق لـ مجدي عبدالغني بعد كشف حقيقة سحر مؤمن زكريا (فيديو)

علق مجدي عبدالغني، لاعب منتخب مصر السابق، ما تردد بشأن العثور على سحر للاعب مؤمن زكريا في مقبرة تمتلكها أسرته، ثم كشف حقيقة كذب تلك الشائعة.

ننشر اعترافات المتهم الرئيسي بفبركة واقعة سحر مؤمن زكريا لماذا ورط المتهمين بفبركة سحر مؤمن زكريا مجدي عبد الغني؟ الأمن يكشف

وقال مجدي عبدالغني، خلال  مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، : "أشكر وزارة الداخلية ومدير أمن القاهرة والمباحث الذين بذلوا مجهود كبير لإظهار الحقيقة".

فيه ناس بعتتلي: “منك لله”

وأشار مجدي عبدالغني إلى أن الواقعة واضح أنها مفبركة، مضيفا: "اللي مش بيحبك هيصدق وهيروج لها.. في ناس بعتتلي منك لله، وأنا معرفش حاجة عن الموضوع"، لافتا إلى أنه لم يذهب للمقبرة المدعى عليها منذ الثمانينات.

كشف المتهم بالقيام بفبركة واقعة العثور على  سحر للاعب مؤمن زكريا، أمام رجال  المباحث، أنه  نفذ مخططه بقصد تحقيق الربح المادى من وراء الفيديو المفبرك.

وأضاف المتهم الأول عامل، إنه اختلق الواقعة بالاشتراك مع (نجله وشخصين آخرين وسيدة ) "تم ضبطهم عدا نجله".

القبض على المتهمين فى واقعة سحر مؤمن زكريا
وشرح المهم أنهم أحضروا صورة للاعب مؤمن زكريا "لعلمهم بتعرضه لوعكة صحية" وكاتبوا عليها طلاسم وعبارات غير مفهومة، وكذا عروسة من القماش بها مجموعة من الدبابيس، وتم دفن الصورة والطلاسم أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب  مجدى عبدالغنى لإلصاق الواقعة بهلكونهما شخصيات رياضية مشهورة، وإدعائهم بعثورهم عليها حال قيامهم بزراعة صبار أمام المقبرة،

 

وأشار المتهم بتصوير مقطع الفيديو ونشره على مواقع التواصل الاجتماعى، أن هدفه الأول تحقيق أعلى نسبة مشاهدة للتربح ماديًا وتسليمها عقب ذلك للاعب  مؤمن زكريا تحت زعم كونها أعمال سحر والذى قام بدوره بالتخلص منها، وبمواجهة باقى المتهمين أيدوا ذلك. 
 

وكانت أجهزة وزارة الداخلية، رصدت  مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعى تناقلته عدد من القنوات، متضمنًا عثور أحد الأشخاص على أعمال سحر أثناء قيامه بزراعة صبار أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدى عبدالغنى - الكائنة بدائرة قسم شرطة الخليفة بالقاهرة، عبارة عن أوراق وصورة للاعب  مؤمن زكريا، مكتوب عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة.

مقالات مشابهة

  • المغرب يفوز بلقب أفضل كسكس في العالم (فيديو)
  • أول تعليق من بشرى على شائعة انفصالها عن خالد حميدة «فيديو»
  • حمدين: هذه الحرب رغم مآسيها لكنها وحدت الوجدان السوداني
  • أول تعليق لـ مجدي عبدالغني بعد كشف حقيقة سحر مؤمن زكريا (فيديو)
  • مفاجآت سارة لـ3 أبراج خلال الأسبوع المقبل.. هل أنت منهم؟
  • الجابر: الدوري السعودي من أفضل 5 دوريات في العالم .. فيديو
  • عموري : سافيتش أفضل لاعب أجنبي بدوري روشن.. فيديو
  • فيديو.. تعليق صورة حسن نصر الله على أسوار مدينة ديار بكر
  • الزمالك يعلن مفاجأة سارة لجماهيره بعد التتويج بالسوبر الإفريقي
  • أول تعليق من نتنياهو بعد محاولة اغتيال حسن نصر الله (فيديو)