بوابة الوفد:
2024-10-03@08:13:19 GMT

تحرير 1715 قضية في السكة الحديد ومترو الأنفاق

تاريخ النشر: 24th, August 2023 GMT

شنت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، حملة تفتيشية لضبط كافة المخالفات والظواهر السلبية التي تؤثر في مرفق مترو الأنفاق وبمحطات السكك الحديدية وداخل القطارات.

وأسفرت الحملة خلال الـ24 ساعة الأخيرة عن ضبط  1715 قضية متنوعة في مجال مكافحة الجرائم والظواهر الاجتماعية السلبية.

وفى سياق اخر نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع أهالى القنطرة غرب في إحباط محاولة للسطو المسلح على محل مصوغات ومجوهرات فى شارع التحرير بالقنطرة غرب بالإسماعيلية.

 

تم القبض على أحد المتهمين وكان يرتدى نقابا ومتنكر فى زى سيدة، وجاء ذلك بعدما تلقى اللواء مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية إخطارًا من مأمور مركز شرطة القنطرة غرب يفيد بورد بلاغ من "فاطمة. ع.ال" 52 عاما مسئولة عن محل صاغة فى شارع التحرير بالقنطرة غرب ومقيمة شارع مصر دائرة المركز.

وأفاد البلاغ بأنه أثناء تواجدها فى محل الصاغة المسئولة عنه ملك شقيقها فوجئت بتوقف دراجة بخارية "توك توك"، ونزل منها سيدة منتقبة ورجل يرتدي كمامة ودخلا إلى المحل وقامت السيدة المنتقبة فور دخولها المحل بفصل الكاميرات وكان بحوزة الرجل سلاح نارى وحاولا سرقة المشغولات الذهبية ولكنى استغثت بالأهالى فهرب الرجل الذى يحمل السلاح الناري بينما تم ضبط السيدة المنتقبة بمساعدة الأهالى والشرطة.

 وتم التحفظ على السيدة المنتقبة وبمناقشتها بمعرفة الشرطة تبين أنه رجل يرتدي الملابس النسائية و يدعى " غ.س.ع" 21 عاما طالب.

 وأكدت التحريات بأن المتهم تربطه صلة قرابة بالمبلغة وتبين سابقة عمله بالمحل وتم طرده بسبب سرقته لبعض المشغولات الذهبية من المحل، ولكنهم لم يحرروا محضر ضده واكتفوا بطرده من المحل.

 وبمواجهة المتهم اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع متهم آخر لا يعلم بياناته وجارى تحديده، وتم التحفظ على المتهم وجارى تحرير المحضر اللازم بالواقعة والقبض على المتهم الثانى.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مترو الأنفاق السكك الحديدية القطارات المواصلات مديرية أمن الإسماعيلية

إقرأ أيضاً:

عودة الحركة إلى طبيعتها على خطوط السكة الحديد بالمنيا بعد انفصال3 عربات

شهدت خطوط السكة الحديد بالمنيا حادثاً مفاجئاً، حيث انفصلت عربة عن قطار رقم 986 المتجه من القاهرة إلى الأقصر بالقرب من محطة مركز مطاي.

وعلى الرغم من هذا الحادث، إلا أن سرعة تدخل فرق الصيانة وإصلاح العطل الفني الذي نتج عن كسر في القاطرة، أدى إلى استئناف حركة القطارات بشكل طبيعي في وقت قياسي ودون وقوع أي إصابات.

وقد أكد مسؤول بالسكة الحديد أن الحادث كان ناجم عن عطل فني مفاجئ، وأن كافة الإجراءات الاحترازية قد اتخذت لتجنب تكرار مثل هذه الحوادث في المستقبل.

كما طمأنوا المواطنين بأن حركة القطارات عادت إلى طبيعتها بشكل كامل، مما ساهم في استعادة الانسيابية على الخطوط الحديدية بالمحافظة.

الجدير بالذكر أن فرق الصيانة عملت على مدار الساعة لإصلاح العطل وإعادة توصيل العربة المنفصلة، مما ساهم في تقليل التأثير على حركة القطارات وتجنب أي ازدحام أو تأخير للمسافرين.

مقالات مشابهة

  • السكة الحديد تعلن تأخيرات القطارات المتوقعة اليوم الخميس
  • وظائف خالية في السكة الحديد.. الشروط طريقة التقديم
  • بقطع في يده.. حبس المتهمين بإصابة لاعب نادي السكة الحديد في كرداسة
  • وظائف السكة الحديد.. تعرف على الشروط ومواعيد التقديم
  • "قطعوا إيده".. أول ظهور للاعب نادي السكة الحديد يكشف التعدي عليه في كرداسة (فيديو)
  • عودة الحركة إلى طبيعتها على خطوط السكة الحديد بالمنيا بعد انفصال3 عربات
  • وظائف شاغرة في السكة الحديد.. اعرف الشروط والمميزات
  • السكة الحديد تعلن تأخيرات القطارات المتوقعة اليوم الثلاثاء
  • بهدف نظيف .. «السكة الحديد 2010 » يفوز على مصر للتأمين في بطولة الجمهورية
  • السكة الحديد 2007 يخسر من الجونة بدوري الجمهورية بركلات الترجيح