حرصت مجموعة كبيرة من نجوم الدراما الكبار على حضور مهرجان الدراما بالعلمين، حيث انطلقت منذ قليل النسخة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما 2023 برئاسة الفنان الكبير يحيى الفخرانى، والتي تقام تحت عنوان "60 سنة دراما".

وأتاح القائمون على مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية مشاركة الجمهور في اختيار 8 جوائز متعلقة بالممثلين والأعمال، وجاءت فئات الجوائز بتصويت الجمهور كالتالى: أفضل ممثل دور أول، أفضل مسلسل، أفضل ممثلة دور أول، أفضل ممثل دور ثانى، أفضل مخرج، أفضل ممثلة دور ثان، أفضل وجه صاعد، جائزة أفضل مؤلف عمل درامي.

 

وخلال الحفل استخدمت إدارة المهرجان وسائل التكنولوجيا ليخرج المهرجان بأفضل صورة، حيث
يستضيف مهرجان القاهرة للدراما برئاسة الفنان الكبير يحيى الفخرانى في دورته الثانية والاستثنائية، النسخة الأولى من احتفالية Starscrapers Awards، والمقامة بـ North Square Mall في مدينة العلمين الجديدة، تحت عنوان "60 سنة دراما" للاحتفال بمناسبة مرور 60 عاما على إنتاج وإذاعة أول عمل درامي مصري، وتأتى النسخة الثانية من المهرجان مع بعض الاختلافات عن الدورة الأولى التي أقيمت العام الماضى.

وتشهد النسخة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما بعض التطويرات عن الدورة الأولى، حيث تضم كل المسلسلات التي تم تقديمها على مدار العام، وليس خلال موسم رمضان فقط، فضلاً عن استحداث جوائز باسم الجمهور بجانب الجوائز الأساسية التي يختارها لجنة التحكيم التي تضم المخرج جمال عبد الحميد، وتضم في عضويتها النجم كريم عبدالعزيز، والنجمة إلهام شاهين والناقد طارق الشناوي، والكاتب عبدالرحيم كمال، وينافس عدد كبير من الفنانين والفنانات على جوائز الدورة الثانية.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مهرجان القاهرة للدراما نجوم الفن مهرجان القاهرة للدراما النسخة الثانیة من

إقرأ أيضاً:

«هتكوني أحلى أم».. نجوم الفن يهنئون سلمى أبو ضيف بعد إعلان حملها

فاجأت الفنانة سلمى أبوضيف، جمهورها، بظهورها ببطن منتفخة في خلفية باللون الوردي على غلاف عدد أكتوبر من مجلة «فوج» العربية، لتعلن عن حملها الأول من زوجها إدريس عبد العزيز، وكشفت عن نوع الجنين حيث أكدت أنها تنتظر طفلتها الأولى، قائلة: «أن أكون أم هو أهم أدواري على الإطلاق».

وبالرغم أن سلمى أبو ضيف لم تنشر خبر حملها عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، إلا أن عددا كبيرا من الفنانين حرصوا على تهنئتها عبر المنشور الخاص بالمجلة من بينهم الفنانة ليلى زاهر التي علقت: «مبروك سلومي»، أما مايان السيد فعلقت قائلة: «ما شاء الله»، وعبرت الفنانة هند صبري عن سعادتها، قائلة: «هتكوني أحلى أم»، وذلك بجانب مجموعة كبيرة من التعليقات من الجمهور.

سلمى أبو ضيف عن حملها: مشاعري متضاربة 

وقالت الفنانة سلمى أبو ضيف إنها شعرت بمزيج من المشاعر المتضاربة حيث وقع خبر معرفتها بالحمل كـ «صدمة» بالنسبة لها، متابعة: «حين علمتُ أنني حامل، شعرتُ بمزيج من المشاعر المتضاربة، وقع علي الخبر في البداية كالصدمة، لكنني أيضًا شعرت بالفرح والتوتر في آنٍ واحد».

وتابعت: «لا أعرف أي نوع من الأمهات سأكون، ولكن أتمنى من الله أن أكون أمًا متقبلة ومتفهمة وحنونة على أولادي».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Vogue Arabia‎‏ (@‏‎voguearabia‎‏)‎‏

سلمى أبو ضيف تحتفل بعقد قرانها على إدريس عبد العزيز

واختفلت سلمى أبو ضيف بعقد فرانها على إدريس عبد العزيز، في يونيو الماضي، أثناء تواجدهما في عطلة صيفية خارج مصر، حيث قدم لها خاتماً من الألماس، وطالبها بالزواج بعد قصة حب جمعتهما خلال الفترة الماضية.

مقالات مشابهة

  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يُكرم وزير الثقافة وعددًا من نجوم الفن
  • نجوم الفن في افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط
  • بالصور.. نجوم الفن في افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط
  • "شانجريلا" تعلن انطلاق النسخة الثانية من "مهرجان الطهي المُميز".. غدا
  • مهرجان القاهرة الدولي للطفل العربي يعلن نتائج مسابقاته الثلاثة بدورته الثانية
  • تحت رعاية جامعة الدول العربية انطلاق النسخة الثانية من أسبوع القاهرة للطاقة المستدامة
  • مهرجان القاهرة الدولي للطفل العربي يكشف نتائج مسابقاته بدورته الثانية
  • انطلاق النسخة الثانية من أسبوع القاهرة للطاقة المستدامة
  • وزيرة البيئة تشارك في افتتاح النسخة الثانية لأسبوع القاهرة للطاقة المستدامة
  • «هتكوني أحلى أم».. نجوم الفن يهنئون سلمى أبو ضيف بعد إعلان حملها