توجه النجم خالد زكي، بالشكر للقائمين على مهرجان الدراما في نسخته الثانية، والذي ينطلق بمدينة العلمين الجديدة، لـ«تكريم الرواد الكبار»، مضيفًا: «أتوجه بتحية شكر وتقدير للشركة المتحدة والقائمين على إدارة المهرجان، ونقابة المهن التمثيلية التي أشرف بانتمائي لها».

زكي: سعيد بتواجدي في هذا المهرجان الراقي

وأضاف «زكي» خلال استضافته على شاشتي «الحياة» و«dmc» وتغطية خاصة لفعاليات مهرجان الدراما: «مهما قلت من كلمات من الصعب التعبير عن سعادتي بتواجدي في هذا المهرجان الراقي، وسعيد بلقاء النخبة المتميزة من الزملاء والحضور».

خالد زكي يوجه الشكر لرئيس المهرجان

وتابع الفنان خالد زكي: «أتوجه بالشكر إلى يحيى الفخراني رئيس المهرجان وللجميع على الجهود التي بذلوها للخروج بهذا الشكل الراقي، واريد أن اقدم تحية حب وتقدير وإعزاز لمصرنا الغالية قيادة وحكومة وشعب، ودعاء من القلب لدوام الاستقرار والنجاح والازدهار».

واستطرد «زكي»، «انتهز هذه المناسبة الجميلة، واتقدم بتحية شكر وامتنان خالصة لأجهزة الدولة على هذا المناخ الرائع من الأمن والأمان الذي نعيشه والذي لا يقدر بثمن، دمتم دائمًا لنا، ودامت لنا جميعًا مصر».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان الدراما مدينة العلمين الجديدة

إقرأ أيضاً:

متحدث «مهرجان العلمين»: نرضى كل الأذواق في اختيار الفنانين وتنوع الحفلات

قالت الإعلامية منى عبدالوهاب، منسق عام والمتحدث باسم مهرجان العلمين الجديدة، إن الاتفاق مع النجوم الكبار للمشاركة في فعاليات المهرجان لم يكن صعبًا، لكن الصعوبة تمثلت في مواعيدهم، مشيرة إلى مشاركة مجموعة مميزة من النجوم أبرزهم محمد منير وكاظم الساهر وتامر حسني وعمرو دياب، وهناك محاولة لإرضاء جميع الأذواق بين الحفلات الكلاسيكية وحفلات أخرى للشباب.

دعم الشركة المتحدة لصناعة المسرح

وأشارت «عبدالوهاب∙، خلال لقائها عبر الإنترنت مع الإعلامي أسامة كمال، ببرنامج «مساء dmc»، المذاع عبر شاشة «dmc»، إلى أن صناعة المسرح كانت تميز الدولة المصرية في فترة ما، مشددة على أن الشركة المتحدة تعمل على دعم صناعة المسرح في مصر.

وأوضحت أن الفعاليات الرياضية ومهرجان الطعام ومهرجان «نبتة» ستكون نهارية في مهرجان العلمين، لكن الحفلات الفنية والغنائية ستُنظم في الليل، مشددة على أن مهرجان «نبتة» مهتم بالطفل حتى سن المراهقة، ويتضمن نشاطات تهتم بشخصية الطفل وقدراته البدنية والخاصة.

وكشفت «عبدالوهاب» عن وجود مشروعات مشتركة بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والهيئة العامة للترفيه، موضحة أن هناك أعمال ومسرحيات إنتاج الهيئة العامة للترفيه تعرض بالمهرجان، وهو تعاون مثمر، ومن المتوقع أن يستمر خلال الفترة المقبلة، وسيكون هناك أعمال من المهرجان تعرض في موسم الرياض.

دعم الشعب الفلسطيني

وشددت «متحدث المهرجان» على أن مهرجان العلمين الجديدة شارك به أيد عاملة مصرية، وهو مصدر رزق لكثير من العمال، موضحة أن مصر دعمت وتستمر في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني في قضيته، وكان هناك ضرورة لإقامة المهرجان في ظل هذه الأزمة وتم التفكير بأن يتم تخصيص 60% من أرباح المهرجان للشعب الفلسطيني.

وتابعت: «تخصيص الأرباح ورفع العلم الفلسطيني بجانب المصري في المهرجان لم يكن به أي عراقيل، وهو قرار عاقل وصائب من إدارة الشركة المتحدة».

مقالات مشابهة

  • مهرجان العلمين 2024| أكبر حدث عالمي على أرض مصر
  • متحدث «مهرجان العلمين»: نرضى كل الأذواق في اختيار الفنانين وتنوع الحفلات
  • مهرجان نبتة بالعلمين.. 4 فوائد لمشاركة الأطفال في الأنشطة التفاعلية
  • الشركة المتحدة تتبرع بـ 60% من أرباح مهرجان العلمين لدعم غزة
  • خالد فرج يكتب: مهرجان العلمين.. أهمية الفن للإنسانية
  • الشركة المتحدة تُخصص 60% من أرباح مهرجان العلمين في دورته الثانية لأهالي غزة
  • عمرو الفقي يوجه الشكر لضيوف المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن مهرجان العلمين
  • «المتحدة للخدمات الإعلامية»: تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين2 لأهالي غزة
  • رعية مار جرجس بقرية الأبطال في إيبارشية الإسماعيلية تنظيم فعاليات مهرجان الفرح
  • "القاهرة الإخبارية": متوقع حضور مليون زائر بمهرجان العلمين الجديدة بدورته الثانية