خسر منتخب مصر للسيدات للكرة الطائرة بقيادة المدرب عماد نوار، من نظيره المنتخب الكيني في نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في الكاميرون، والتي انتهت بثلاثة أشواط دون مقابل للمنتخب الأفريقي.

منتخب مصر السيدات للكرة الطائرة يخسر لقب كأس أفريقيا

خسر المنتخب المصري الشوط الأول أمام كينيا بنتيجة 22-25، في حين تأخل في الشوط الثاني أيضًا بنتيجة 25-20، كما تأهل في الشوط الثالث والحاسم للقاء لينتهي بفوز المنتخب الكيني 3-0.

جاء تأهل منتخب مصر لنهائي بطولة إفريقيا لأول مرة منذ 20 عاما، وهو الإنجاز الأبرز لفراعنة الطائرة سيدات، ليحجز مقعدًا في بطولة العالم للسيدات.

وكان منتخب مصر السيدات للكرة الطائرة قد تأهل إلى الدور قبل النهائي بعد الفوز على أوغندا، فيما تأهل منتخب رواندا على حساب الجزائر، وفاز الفراعنة على المنتخب الرواندي في الدور نصف النهائي بنتيجة (3-0)، وهو نفس الدور الذي فاز فيه المنتخب الكيني 3-1 على الكاميرون.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصر منتخب مصر منتخب مصر السيدات الكرة الطائرة منتخب السيدات كاس افريقيا للسيدات كأس أفريقيا بطولة العالم للکرة الطائرة منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

تأهل فنزويلا والإكوادور إلى دور الـ16 في “كوبا أمريكا 2024” لكرة القدم

الوحدة نيوز/ فاز المنتخب الفنزويلي على منتخب جامايكا بثلاثية نظيفة في الجولة الثالثة (الأخيرة) بالمجموعة الثانية لبطولة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم “كوبا أمريكا 2024″، والمقامة في الولايات المتحدة.

وافتتح إدوارد بيلو التسجيل لفنزويلا في الدقيقة 49، فيما أضاف سالومون روندون الهدف الثاني في الدقيقة 56، ليواصل هز الشباك للمباراة الثانية على التوالي في البطولة، بينما تكفل إريك راميريز بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الـ85.

وبهذا الفوز، أنهى منتخب فنزويلا مشواره في المجموعة بصدارة برصيد تسع نقاط، محققاً العلامة الكاملة، وسيواجه في الدور الثاني منافسه الكندي.

في المقابل، ودع منتخب جامايكا البطولة منذ الجولة الماضية، حيث بقي في قاع الترتيب دون أي نقاط.

وفي نفس المجموعة، تأهل منتخب الإكوادور إلى دور الـ16 بعد تعادله سلباً مع المنتخب المكسيكي، ليحجز موعداً مع المنتخب الأرجنتيني في الدور الثاني من البطولة.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. إسبانيا توقف المفاجأة الجورجية وتلتحق بركب المتأهلين إلى ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية
  • تأهل فنزويلا والإكوادور إلى دور الـ16 في “كوبا أمريكا 2024” لكرة القدم
  • بطلة المشروع القومي ببورسعيد تقتنص المركز الأول في تصفيات المنتخب المؤهلة لبطولة العالم
  • تأهل 9 لاعبين من المشروع القومي لبطولة العالم للتايكوندو بكوريا
  • منتخب الشباب يفوز على نظيره الألباني ويتأهل إلى نصف نهائي غرب آسيا 
  • يورو 2024.. صدام ناري بين إنجلترا وسلوفاكيا في ثمن النهائي
  • سويسرا تقصي إيطاليا من نهائيات أمم أوروبا
  • مفاجأة في تاريخ مواجهات البرتغال وسلوفينيا
  • ختام تصفية المنتخب الوطني للجوجيتسو استعداداً لبطولة غرب آسيا
  • منتخب السيدات تحت سن 17 يخسر من لبنان برباعية