أكد النائب علاء عابد، رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، أن هناك تنمية حقيقة تجري على أرض مصر في جميع محافظات الجمهورية، والتي تأتي في مقدمتها تطوير العشوائيات، وإطلاق العديد من البرامج التي تدعم محدودي الدخل والمرأة المعيلة وذوي الاحتياجات الخاصة.

وأضاف عابد خلال مداخلة هاتفية فى برنامج خط أحمر على قناة الحدث اليوم، أن الرئيس السيسي حقق نجاحات غير مسبوقة في العديد من الملفات من بينها إعادة العلاقات الخارجية العربية والإفريقية، بالإضافة إلى عودة الأمن القومي المصري إلى نصابه الصحيح بعد أن كانت مصر شبه دولة فيما قبل عام 2013.

وشدد النائب علاء عابد على ضرورة استكمال الرئيس عبد الفتاح السيسي الإنجازات التي حققها خلال الـ 10 سنوات الماضية، مشيراً إلى أنه يراهن على أن الشعب المصري سيقف مع الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مستقبل وطن الرئيس السيسي علاء عابد الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية 2024 خط احمر

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي: 200 ألف سيارة لذوي الإعاقة لم يستفد منها سوى 12% فقط

كتب- حسن مرسي:

كشف الرئيس عبد الفتاح السيسي عن حجم المخالفات في وقائع استغلال الإعفاءات الجمركية المخصصة لسيارات ذوي الهمم، مؤكدًا أن هذا الأمر لن يتكرر مرة أخرى.

في تصريحات خلال حواره مع طلاب الأكاديمية العسكرية المصرية، أشار الرئيس إلى أن الدولة قدمت تسهيلات كبيرة لذوي الهمم من خلال إعفاء سياراتهم من الجمارك، ولكن هذه المبادرة الطيبة تم استغلالها من قبل البعض بطرق غير قانونية.

وأوضح الرئيس، أن عدد السيارات التي دخلت البلاد خلال فترة عام ونصف بإعفاء جمركي مخصص لذوي الهمم، وصل إلى ما يقرب من 200 ألف سيارة، بقمة 20 مليار جنيه بينما لم يستفد من هذا الإعفاء سوى نسبة ضئيلة جداً من ذوي الهمم الحقيقيين لا تتخطى 12% من مستحقيها.

وأضاف أن هناك العديد من الحالات التي تم فيها استغلال بطاقات ذوي الهمم بشكل غير قانوني للحصول على هذه السيارات.

وأكد الرئيس على ضرورة اتخاذ إجراءات صارمة لمنع تكرار مثل هذه الحالات، مشدداً على أن الدولة لن تتهاون مع أي شخص يحاول استغلال احتياجات ذوي الهمم لتحقيق مكاسب شخصية.

مقالات مشابهة

  • رئيس الطائفة الإنجيلية يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى انتصارات حرب أكتوبر
  • رئيس مجلس الشيوخ يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر
  • رئيس الشيوخ يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر
  • رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى 51 لنصر أكتوبر
  • الرئيس السيسي يهنئ رئيس جمهورية قبرص بذكرى يوم الاستقلال
  • علاء عابد رئيسا للجنة النقل بـ«النواب» للعام الخامس على التوالي
  • فوز علاء عابد برئاسة لجنة النقل والمواصلات للعام الخامس على التوالي
  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي ووزير العدل بعيد القضاء المصري
  • الرئيس السيسي: 200 ألف سيارة لذوي الإعاقة لم يستفد منها سوى 12% فقط
  • رئيس هيئة قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بعيد القضاء المصري