كرم العميد سلمان محمد الزايد مدير عام الإدارة العامة للحراسات ، نائب عريف منصور أحمد وذلك لقيامه بإخماد حريق أشتعل في إحدى المركبات المدنية أثناء تواجده على واجب الحراسة بالمحافظة الشمالية.
وأشاد العميد سلمان الزايد بالعمل الذي قام به رجل الأمن وسرعة استجابته وجاهزيته في التعامل مع الحوادث الطارئة ، مشيراً إلى أن ما قام به يعد تطبيقا مشرّفا للشراكة المجتمعية الفاعلة، بما يحفظ أمن وسلامة الجميع .

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

"الثقافي اليمني" يكرم أبطال مسلسل "دروب المرجلة"

 "دروب المرجلة" .. أقام المركز الثقافي اليمني بالقاهرة احتفالية كبيرة لتكريم أبطال المسلسل اليمني "دروب المرجلة" وذلك مساء أمس الخميس ٥ سبتمبر بمقر المركز.

 

و تم تكريم النجم صلاح الوافي، والنجمة أشواق علي، وذلك لتميزهما في الأداء، حيث لعب صلاح الوافي دور "شاهين"، ولعبت اشواق علي دور "الشيخة رشة"، والمسلسل من إنتاج "يزن ميديا" للإنتاج، وقد لاقى نجاحا كبيرا خلال عرضه في شهر رمضان الماضي ٢٠٢٤، وتدور أحداثه في إطار من التشويق والمغامرة حول مجموعة مارقة من قطاع الطرق تمارس النهب المسلح على الأبرياء في الطرقات المغلقة، بينما تحاول قوات الشرطة ورجال القبائل التخلص منهم ومن شرورهم، ثم تتوالى الأحداث، المسلسل تأليف مختار القدسي، خليل العامري، وإخراج وليد العلفي.

 

وقد حضر الاحتفال المنتج اليمني عبد الإله البعداني، رئيس مجلس إدارة الشركة المنتجة، والفنان اليمني فؤاد الكبسي مدير الشركة، والإعلامي عبد الرحيم العقاب، والمنتج الفني علي محمود.
وخلال الحفل أعرب النجم صلاح الوافي عن امتنانه الكبير للشركة المنتجة على دعمها المستمر للإنتاج الدرامي اليمني، وأشاد بالتعاون المثمر الذي ساهم في نجاح المسلسل، كما أثنى الوافي على برنامج "ساعة فؤاد" الذي يقدمه الفنان فؤاد الكبسي، مشيدًا بشهرته الكبيرة والصدى الواسع الذي حققه بفضل محتواه الهادف، والذي استطاع استضافة كبار النجوم مثل عبود الخواجة، أصيل أبو بكر، هاجر نعمان، يوسف البدجي، عماد شاهر، بسام البارع، شرف القاعدي، إيمان إبراهيم، مراد العقربي، فضل الحمامي، فاطمة مثنى، محمد النعامي.
من جانبها عبّرت النجمة أشواق عن شكرها للتكريم وسعادتها بالعمل في مسلسل "دروب المرجلة"، مؤكدة على أهمية دعم الإنتاجات المحلية التي تبرز التراث والثقافة اليمنية، وتعزز حضور الفن اليمني في الساحة العربية.


جدير بالذكر أن مسلسل "دروب المرجلة" مكون من ٣٠ حلقة، وقد تصدر المسلسل سباق الدراما اليمنية خلال الموسم الرمضاني، بأكبر عدد من المشاهدات والتفاعلات على منصة "يوتيوب"، بين قائمة المسلسلات اليمنية المحلية المتنافسة هذا العام، وحصل على أكثر من ٢٢ مليون مشاهدة، من بين نحو ١٨ مسلسلا يمنيا، بإجمالي مشاهدات بلغت قرابة ٧٧ مليون مشاهدة.


وقد شارك في المسلسل نخبة كبيرة من النجوم اليمنيين منهم زيدون العبيدي، سمير قحطان، نوال عاطف، أمل إسماعيل، زين العابدين أبلان، هديل مانع، محمد الحرازي.

مقالات مشابهة

  • ديلور مفاجأة العميد هذه الصائفة !
  • كواليس جديدة في أزمة أحمد حجازي مع "العميد"
  • العميد سريع: بيان مهم للقوات المسلحة الساعة 40 : 11 مساءً
  • العميد يطالب لاعبي المنتخب بغلق ملف كاب فيردي.. ويرفض ضم بدلاء عاشور وعبدالمنعم
  • رئيس الاتحاد المصري للفروسية يُكرّم العميد ياسر عصر والجهاز الفني لمنتخب الخماسي الحديث
  • جمعية رعاية وبر الوالدين في الفجيرة تكرم العميد سيف راشد الزحمي مدير مركز شرطة دبا الفجيرة
  • حقيقة أزمة حجازي مع "العميد".. وأداء لاعبي مصر "معجزة"
  • العميد سمير راغب عن زيارة رئيس الأركان: قواتنا في سيناء مش متخندقة وبياكلوا على البحر
  • "الثقافي اليمني" يكرم أبطال مسلسل "دروب المرجلة"
  • حسام حسن VS محمود الجوهري.. هل ينجح العميد في استنساخ حلم الجنرال؟