ستكون جماهير بايرن ميونخ على موعد مع الظهور الأول للفريق في بطولة الدوري الألماني لكرة القدم «بوندسليجا»، في ملعب «أليانز أرينا» حينما يستضيف جاره البافاري أوجسبورج، ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة. وكان بايرن قد افتتح الموسم بالفوز على فيردر بريمن برباعية نظيفة خارج أرضه، مصالحا بذلك جماهيره التي كانت في حالة من الغضب عقب الخسارة بثلاثية نظيفة في قلب «أليانز أرينا» أمام لايبزج في كأس السوبر الألماني قبل أسبوعين.

وستكون تلك المباراة أيضا هي أول ظهور لهاري كين، المنضم حديثا إلى الفريق قادما من توتنهام الإنجليزي، كأساسي في هجوم الفريق في «أليانز أرينا»، حيث شارك كبديل في مباراة السوبر، دون أن يفلح في إحداث الفارق، قبل أن يسجل هدفا ويصنع آخر في المواجهة على ملعب بريمن بالجولة الأولى. من جانبه، يدخل أوجسبورج المواجهة وعينه على إحداث تأثير في مجرياتها، وذلك عقب تعادله المثير مع ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ (4/‏4) في الجولة الأولى، لكنه يعلم جيدا صعوبة المهمة أمام فريق يسعى للتتويج بكل الألقاب في الموسم الحالي، بعد الصعوبات التي عانى منها خلال رحلة تتويجه باللقب المحلي الموسم الماضي، بالإضافة إلى خروجه من كأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا. وفي مباراة أخرى، يحل بوروسيا دورتموند ضيفا على بوخوم، في محاولة للوصول إلى النقطة السادسة، بعد فوزه في الجولة الأولى بصعوبة على ضيفه كولون بهدف نظيف. وسيواجه دورتموند، وصيف الموسم الماضي، فريق بوخوم الذي نجا من الهبوط في الموسم ذاته، لكنه تلقى خسارة كبيرة أمام مضيفه شتوتجارت بخماسية نظيفة في افتتاح الموسم الأسبوع الماضي.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

دوري نجوم العراق.. القيثارة بطموح حسم اللقب والصقور ينتظر المفاجأة

بغداد اليوم - بغداد

تشهد ملاعب اربع محافظات، اليوم الخميس (4 تموز 2024)، إقامة خمس مباريات، في اطار منافسات الجولة 37 لدوري نجوم العراق لكرة القدم.

ففي المباراة الأولى يواجه فريق القاسم ضيفه القوة الجوية عند الساعة الخامسة عصراً على ملعب الكوت حيث يطمح الصقور الى استمرار الضغط على المتصدر فريق الشرطة، فيما يستضيف ‏ ملعب الشعب الدولي المباراة الثانية التي تجمع فريق الشرطة وضيفه دهوك.

‏اما ملعب الساحر احمد راضي فسيشهد في نفس التوقيت لقاء النوارس مع فريق النفط". 

‏في حين تقام مباراتان عند الساعة السابعة والنصف مساءً تجمع الأولى فريق نفط الوسط مع ضيفه أمانة بغداد، اما الثانية 

فسيستضيف فيها فريق زاخو على ملعبه نادي الحدود.

  


مقالات مشابهة

  • البايرن يبيع تذاكر مبارياته على أليانز أرينا
  • جاري الآن - بث مباشر مباراة إسبانيا وألمانيا تتواجهان اليوم في ربع نهائي يورو 2024 على ملعب إم إتش بي أرينا
  • شاهد| باحثة سياسية تحلل خطاب رئيس الوزراء البريطاني في ظهوره الأول
  • دوري نجوم العراق.. 5 مواجهات في ختام الجولة الـ37
  • أوجسبورج الألماني يتعاقد مع يوسف كاباداي
  • دوري نجوم العراق.. القيثارة بطموح حسم اللقب والصقور ينتظر المفاجأة
  • اليوم..خمس مواجهات ضمن الجولة (37) لدوري نجوم العراق لكرة القدم
  • بعد اكتمال عقد المتأهلين.. مواجهات ساخنة بربع نهائي “اليورو”
  • بايرن ميونخ يصل لاتفاق مبدئي مع فولهام لضم لاعبه
  • يتصدرهم بيرسي تاو وطاهر.. غيابات الأهلي أمام الداخلية غداً في الدوري