حث ديميتار برباتوف فريقه السابق مانشستر يونايتد، على «الاستيقاظ» بعد الهزيمة المؤلمة أمام توتنهام (0-2)، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز. وأهدر كل من ماركوس راشفورد وبرونو فرنانديز، فرصتين محققتين في الشوط الأول، قبل أن يسجل باب سار هدف التقدم لتوتنهام في الدقيقة 49، وبدا فريق المدرب إريك تين هاج، وكأنه لا يرغب في معادلة النتيجة.

وأضاف: «إنها مجرد مباراة، بالطبع، يحتاج توتنهام إلى البناء على ذلك، ويحتاج يونايتد إلى الاستيقاظ في أقرب وقت ممكن، عندما لا تسجل، وتضيع فرصة جيدة للتسجيل، كالتي أتيحت ليونايتد برأسيتي راشفورد وبرونو فرنانديز، فإنك تعطي فرصة للخصم لإعادة تجميع صفوفه والعودة بقوة، سيحدث هذا في كرة القدم». وحتى الآن هذا الموسم، سجل يونايتد هدفا واحدا في أول مباراتين له عن طريق مدافعه الفرنسي رفائيل فاران. وواصل: «يحتاج مانشستر يونايتد إلى مهاجم، ربما لا يحب راشفورد اللعب في هذا المركز. هو وتين هاج بحاجة إلى التحدث عن ذلك، قد يشرح له المدرب أنه يحتاج إليه في هذا المركز بالوقت الحالي. وبقدر ما قد لا يعجبك ذلك، عليك أن تبذل قصارى جهدك للقيام بذلك. ربما لم ينجح الأمر حتى الآن». كاسيميرو هو نجم آخر فشل في التألق خلال أول مباراتين لليونايتد بالدوري، وعن ذلك قال برباتوف: «أعتقد أن كاسيميرو بحاجة إلى تقديم أداء أفضل وفقا للمعايير التي أظهرها على مدار سنوات في ريال مدريد وفي العام الماضي مع يونايتد. المعايير التي يقدمها مرتفعة حقا». وأكـــمل: «في أول مباراتين، لم يكن بالمستوى الذي رأيناه منه، وأنا متأكد من أنه يعرف ذلك، دعم كاسيميرو في خط الوســط هو سؤال جيد للمدرب، هل يعتقد أن كاسيميرو يحصل على الدعم الكافي؟ إذا لم يكن الأمر كذلك، فكيف يمكنه إصلاح ذلك؟».

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

11500 جنيه تعيد سمع «كامل»

 

كامل عماد كامل، طالب فى الصف الاول الاعدادي، يعانى من ضعف سمع شديد منذ الصغر تسبب فى ضعف التحصيل الدراسي، لاحظت الأم أن الطفل لا يسمع وهو فى عمر عام، وعلى الفور تم عرضه على الأطباء وإجراء الفحوصات الطبية له، التى أكدت أنه يحتاج إلى إجراء عملية زراعة قوقعة،وحاليا يحتاج إلى أجهزة مساعدة للسمع تكلفتها أحد عشر ألفا وخمسمائة جنيه، والأسرة تعجز عن توفير ثمنها بسبب الظروف المعيشية الصعبة، الأب عامل أرزقى يومي، ولدية طفلان صغيران فى التعليم، ويحتاج الطفل إلى جلسات تخاطب 1500 جنيه شهريا.

وتناشد الأسرة أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة تقديم مساعدة مالية تعينهم على شراء أجهزة السمع وتخفيف معاناة «كامل».

 

كلام الصورة:

 

 

مقالات مشابهة

  • دي لخت يقترب من الدوري الإنجليزي
  • كيميتش يريد اللعب مجددا تحت قيادة جوارديولا
  • مانشستر يونايتد يدرس التضحية بنجم جديد من أجل تين هاج
  • تحقيق دولي ..الإمارات توفر جسرا للدعم العسكري للكيان عبر صربيا
  • حتى الأرقام السلبية تجمع رونالدو وميسي في يورو 2024 وكوبا أميركا
  • شفرة الاعداء تتفكك
  • 11500 جنيه تعيد سمع «كامل»
  • «خوري وبوجناح» يناقشان تطورات العملية السياسية
  • راشفورد يدخل حيز اهتمام مانشستر يونايتد الإنجليزي
  • استيفن لوال: إن كان للدعم السريع ذرة وطنية فعليه أن يعلن وقف إطلاق نار فوري بجميع الجبهات