قدمت جمعية الأورمان بكفر الشيخ مساعدات مالية بقيمة مليون و120 ألف جنيه لتنمية 112 مشروعاً للحالات الأولى بالرعاية، بواقع لكل مشروع 10 آلاف جنيه من أبناء محافظة كفر الشيخ، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وبرعاية اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ ضمن مبادرة حياه كريمة.
 

دورة تدريبية في التأهيل الرياضي بـ كفر الشيخ.

. صور ورشة عمل عن الفن التشكيلي للشباب بكفر الشيخ.. صور


ومن جانبه، قال عادل درغام، مدير جمعية الأورمان بمحافظة كفر الشيخ، إن تنمية المشروعات الصغيرة من أولى اتجاهات مبادرة حياة كريمة،  والتي تهدف إلى التخفيف عن كاهل المواطنين بالمجتمعات الأكثر احتياجا في الريف والمناطق العشوائية في الحضر.

وتابع: وتعتمد المبادرة على تنفيذ مجموعة من الأنشطة الخدمية والتنموية التي من شأنها ضمان حياة كريمة لتلك الفئة وتحسين ظروف معيشتهم، والارتقاء بالمستوى الاقتصادي والاجتماعي والبيئي للأسر في القرى الفقيرة، وتمكينها من الحصول على كافة الخدمات الأساسية وتوفير فرص عمل لتدعيم استقلالية المواطنين وتحفيزهم للنهوض بمستوى المعيشة لأسرهم ولمجتمعاتهم المحلية، وتنظيم صفوف المجتمع المدني وتطوير الثقة في كافة مؤسسات الدولة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: 10 آلاف جنيه 120 ألف جنيه التأهيل الرياضي الأولى بالرعاية اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين المجتمع المدني المشروعات الصغيرة تنمية المشروعات الصغيرة تنمية المشروعات جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ توفير فرص عمل جمعية الاورمان حياة كريمة كفر الشيخ مبادرة حياة كريمة محافظ كفر الشيخ محافظة كفر الشيخ کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

منسق «حياة كريمة» بالجيزة: المواطنون سعداء بأسعار وجودة اللحوم في المبادرة

تواصل مبادرة حياة كريمة جهودها لتوفير اللحوم بأسعار مخفضة للمواطنين، بهدف تخفيف العبء عليهم ومواجهة جشع التجار، بالإضافة إلى دعم الإنتاج المحلي.

إقبال كثيف على مبادرة حياة كريمة

وقالت رانيا عيد إسماعيل، منسق حياة كريمة في منطقة الحوامدية التابعة لمحافظة الجيزة، إن الإقبال كان شديدًا جدًا من المواطنين لشراء اللحوم المدعمة من مبادرة حياة كريمة في مركز الحوامدية، حيث تتوافر اللحوم بأسعار مناسبة وجودة عالية مما ساعد بشكل كبير في جذب المواطنين.

وأضافت «رانيا» في تصريحات لـ«الوطن» أن المواطنين كانوا سعداء جدًا بالمبادرة وتمنوا استمرارها، إذ قدمت دعمًا حقيقيًا للأسر خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الحالية، مشيرة إلى أن حياة كريمة مستمرة في تقديم الدعم لأهالينا على مستوى المحافظة لتلبية احتياجاتهم وتخفيف الأعباء عليهم.

منسق حياة كريمة: اللحوم بـ 185 جنيهًا في المبادرة

وأشارت منسق «حياة كريمة» إلى أن أسعار اللحوم في منافذ المبادرة في منطقة الحوامدية تتوافر بـ185 جنيهًا للكيلو، والدواجن بسعر 90 جنيهًا للفرخة وزن كيلو، استجابةً لتوجيهات رئيس الجمهورية وحرصًا على توفير حياة كريمة للمواطنين، في ظل التحديات الاقتصادية الحالية.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • منسق «حياة كريمة» بالجيزة: المواطنون سعداء بأسعار وجودة اللحوم في المبادرة
  • للمرة الأولى لحوم بأسعار مخفضة في السويس.. أعرف مكان مبادرة حياة كريمة
  • أستاذ اقتصاد: «حياة كريمة» تعطي دروسًا مستفادة في الحماية الاجتماعية
  • أستاذ اقتصاد: «حياة كريمة» برنامج شامل للحماية الاجتماعية في مصر
  • المشاط: 350 مليار جنيه تكاليف المرحلة الأولى للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة"
  • كيف مكن بنك ناصر الأسر الأولى بالرعاية اقتصاديا؟.. تمويل بعائد تنافسي
  • المشاط: 350 مليار جنيه تكلفة تنفيذ المرحلة الأولى بمشروع “حياة كريمة”
  • منسق حياة كريمة: إقبال كثيف من المواطنين على المبادرة في الإسماعيلية
  • نائلة جبر: مصر تستقبل 12 مليون لاجئ وتقدم لهم حياة كريمة دون مخيمات
  • متحدث «حياة كريمة»: مبادرة اللحوم المخفضة تستهدف توزيع 2 طن يوميا