تابعت إدارة الشباب والرياضة بديرمواس جنوب محافظة المنيا ، اليوم الخميس  24 أغسطس 2023 ، تنفيذ  ندوة عن الأمراض المزمنة و الأوبئة و الفيروسات المستحدثة  بمركز شباب مدينة  ديرمواس .

شارك فيها عدد كبير من رواد وأعضاء المركز ، وذلك في إطار مبادرة وزارة الشباب والرياضة "صيف شبابنا"، نحت رعاية الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، بتنفيذ أنشطة تناسب كافة الأعمار و في كافة المجالات خلال أشهر الصيف، وحاضر في الندوة متخصص من الإدارة الصحية بديرمواس، وحضر التنفيذ  مدير المركز، مشرف النشاط ، العاملين بمركز شباب مدينة ديرمواس .

 

وتحدث المحاضر خلال فعاليات  الندوة عن كيفية الإهتمام بصحة الفرد، وكيفية مقاومة انتشار الفيروسات، بيان الفرق بين الفيروسات و بعضها ، مدى تأثيرها الضار على الصحة، وتجنب التعامل مع الآخرين في حالة الإصابة بالفيروسات او العدوى ، تجنب أماكن انتشار الأمراض و الفيروسات ، و منع دخولها او الخروج منها منعا لانتشار الأمراض.

كما تحدث  محاضر الندوة عن الأمراض المزمنة، أنواعها، أسباب انتشارها، وتأثيرها الضار علي الحالة الصحية للفرد، تأثيرها علي المجتمع، دور الدولة في توفير وسائل العلاج الفعال للقضاء على الأمراض و الأوبئة و الفيروسات. 

ويأتي ذلك فى ضوء توجيهات الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، مندى محمد عكاشة وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا ، متابعة وإشراف وكلاء  المديرية للشباب و الرياضة  ، و تنفيذ و متابعة  إدارة الشباب والرياضة بديرمواس

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأمراض المزمنة الاوبئة الفيروسات ندوة ديرمواس أخبار محافظة المنيا الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب يشهد اختبارات المتقدمين للبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة

حرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، علي حضور اختيارات الشباب المتقدمين للدفعة الخامسة من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة بالأكاديمية الوطنية للتدريب والتي عقدت عصر اليوم بمقر الأكاديمية بمدينة ٦ أكتوبر بمحافظة الجيزة.

وأشار وزير الشباب والرياضة الي أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، تولي اهتماماً كبيراً بالشباب، إذ يحرص على دعمهم بشكل متواصل، مع إتاحة العديد من الفرص لهم وتأهيلهم لها من خلال البرنامج، وهو الأمر الذي ينبع  من الإيمان بقدرة الشباب على صنع التغيير.

ولفت إلى أن الدفعات السابقة من البرنامج شهدت نجاحًا باهرًا، إذ تولي العديد من الشباب من البرنامج الرئاسي العديد من المناصب القيادية وتولي المسؤوليات في العديد من المواقع خلال الفترات الماضية.

وأنهي وزير  الشباب حديثه للشباب المشارك في البرنامج بهذا العام: “إنكم أمام فرصة ذهبية يجب عليكم حسن استغلالها من أجل الحصول والتواجد في المستقبل بالمناصب القيادية والإدارية الواعدة متمنيا لهم التوفيق".

مقالات مشابهة

  • "المسيحيون الفلسطينيون والمناصرة في ظل حرب الإبادة" ندوة بمجلس كنائس بيت ساحور
  • أدوية الأمراض المزمنة متوفرة وبإمكانها الصمود 6 أشهر
  • وزير الشباب يشهد اختبارات المتقدمين للبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة
  • صبحي يشهد اختبارات المتقدمين للبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب
  • إنطلاق فعاليات دورة الحماية المدنية لفرق الجوالة والجوالات بالمنيا
  • غرفة عجمان تنظم ندوة “تنفيذ أحكام التحكيم في إطار منظمة التجارة العالمية”
  • ندوة دينية لشباب الشرقية عن «ضرورة استثمار وقت الفراغ»
  • "ضرورة استثمار وقت الفراغ".. ندوة بشباب الشرقية
  • الشباب والرياضة: الوزير لم يضغط على الزمالك لخوض مباراة الأهلي
  • يحسن المزاج ويحافظ على صحة القلب.. تعرف على فوائد المشي 30 دقيقة يومياً