أخبارنا:
2024-09-17@10:27:35 GMT

مدرب فيورنتينا يفصح عن سبب استبعاد أمرابط وصابيري

تاريخ النشر: 24th, August 2023 GMT

مدرب فيورنتينا يفصح عن سبب استبعاد أمرابط وصابيري

أخبارنا المغربية- عبد المومن حاج علي

نقل موقع "توتو ميركاتو" الإيطالي، تصريحات فينشينزو إيتاليانو المدير الفني لفيورنتينا عن سبب استبعاد نجمي أسود الأطلس، عبد الحميد صابيري وسفيان أمرابط، من قائمة الفيولا لمواجهة فريق رابيد فيينا، بالملحق المؤهل لدور المجموعات بدوري المؤتمر الأوروبي.

وقال إتاليانو حول سبب استبعاد صابيري : " عبد الحميد عانى من مشكلة في ركبته لعدة أيام، واليوم لم يكن جاهزا تماما، لذلك فضلنا أن نجعله ينتظر في المنزل".

وعن غياب سفيان أمرابط، صرح فينشينزو : "سفيان سيعمل بشكل منفصل، لقد بقي في فلورنسا، وسيتبع جدوله الخاص الذي وُضع له خلال اليومين الماضيين".

ويقطع تصريح فينشينزو إيتاليانو الطريق على الأنباء التي راجت حول اقتراب رحيل أمرابط عن الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، حيث سبق وأن تحدثت تقارير صحافية عن اقتراب التحاق نجم أسود الأطلس بمانشستر يونايتد، كما ربطت أخرى اسمه بفريق ليفربول الإنجليزي.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

بايرن ميونخ يدافع عن قرار استبعاد جوريتسكا من مواجهة كيل

دافع ماكس إبيرل عضو مجلس إدارة نادي بايرن ميونخ لشؤون الرياضة عن قرار استبعاد لاعب الوسط ليون جوريتسكا من قائمة المباراة أمام هولشتاين كيل أمس السبت بالدوري الألماني لكرة القدم.

وقال إبيرل في تصريحات لشبكة "سكاي" بعد المباراة "يعجبني حقا، رغم ذلك فهو غير سعيد حاليا، يمكنني أيضا تفهم ذلك، لكن هذا جزء من كرة القدم".

واكتسح بايرن مضيفه كيل 6 /1 دون تواجد جوريتسكا حتى على مقاعد البدلاء، بعد استبعاده من قائمة المواجهة أمام آولم في الدور الأول لكأس ألمانيا أيضا.

وأشار إبيرل:"لقد تحدثنا بوضوح منذ البداية بأنه سيكون لدينا تشكيلا متوازنا للغاية، ليون كان يعلم مسبقا أن لدينا أليكس بافلوفيتش، اللاعب الذي أصبح دوليا الآن، وأننا سنتعاقد مع جواو بالينيا".

ويمتد عقد جوريتسكا مع النادي البافاري حتى 2026، لكن تردد أن بايرن كان يرغب في بيعه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكن اللاعب كان يرغب في البقاء ولم يبحث عن فريق اخر، بحسب تقارير إعلامية.

وشارك جوريتسكا حتى الآن في ست دقائق فقط، بعد دخوله من على مقاعد البدلاء خلال الفوز على فرايبورج 2 /صفر في الأول من الشهر الجاري.

وأعرب الأسطورة الألماني لوثار ماتيوس عن إندهاشه من غياب جوريتسكا أمام كيل، وقال "افتقدته في تشكيل الفريق، الجميع يشيد به، وبكيفية تدريبه هذا الأسبوع، المدرب فينسنت كومباني أيضا أشاد به، حقيقة عدم تواجده في القائمة كان مفاجأة بالطبع".

مقالات مشابهة

  • طقس الثلاثاء: زخات رعدية بعدد من المناطق
  • إصابة نجم "أسود الأطلس" تنقذ "الزجاجي"
  • طارت الطيور بأرزاقها.. أمير سعودي يعلق على عدم مشاركة سعود عبد الحميد في مباريات روما
  • أتلانتا يهزم فيورنتينا في الدوري الإيطالي
  • فيورنتينا يسقط في فخ أتالانتا
  • أتالانتا يحقق فوزًا مثيرًا على فيورنتينا في الدوري الإيطالي «فيديو»
  • بايرن ميونخ يدافع عن قرار استبعاد جوريتسكا من مواجهة كيل
  • تامر عبد الحميد: الزمالك لم يقدم المستوى المطلوب أمام الشرطة الكيني
  • ما سر تحول ستيريو.. أحمد عبد الحميد في بيدو؟
  • تعيين النيبت مدربا جديدا لـأشبال الأطلس يثير جدلا واسعا بين المتابعين