صدى البلد:
2024-06-29@14:52:23 GMT

بالصور .. دنيا بطمة تثير الجدل بفستانها القصير

تاريخ النشر: 24th, August 2023 GMT

شاركت الفنانة المغربية دنيا بطمة جمهورها بمجموعة من الصور الجديدة لها وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وظهرت بطمة بإطلالة أنثوية جذابة حيث ارتدت فستان مجسم وقصير عاري الكتفين يبرز قوامها الممشوق، ونسقت معه بوت حذاء صيفي شفاف باللون البيج.

أما من الناحية الجمالية اعتمدت بطمة على الألوان الهادئة حيث وضعت أحمر شفاة باللون الوردي الفاتح المناسب لإطلالتها، كما أبرزت جمال عينيها بوضع الكحل والآيلاينر.


تستعد النجمة المغربية دنيا بطمة لإصدار عمل فني جديد في الأيام القليلة القادمة عبر قناتها الرسمية الجديدة على منصة تحميل الفيديوهات يوتيوب.

ويحمل العمل الغنائي الجديد لدنيا بطمة عنوان "زيديني" وهو من كلمات محمد أمير وألحان صلاح مجاهد قامت بتصويره على طريقة الفيديو كليب وهو من إخراج علاء الدين الرايس، وطاقم عمل جديد وشاب.

ومنتظر أن تطل دنيا بطمة على محبيها عبر أغنية “زيديني” بحلة جديدة ومغايرة عما قدمته في أعمالها السابقة، حيث ستشكل مفاجأة لهم سواء من حيث نمط العمل أو الإطلالات التي تألقت بها.

وكان آخر عمل غنائي طرحته دنيا بطمة السنة الماضية فيديو كليب أغنية "المارياج" التي حققت نجاحا كبيرا وتفاعل معها جمهورها كما تصدرت الترند آنذاك بعدة دول.

 

IMG_٢٠٢٣٠٨٢٤_٠٥٥٥٥٥

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: دنیا بطمة

إقرأ أيضاً:

دنيا عبد العزيز تشيد بمسرحية «العيال فهمت»: تحترم عقلية الجمهور

أشادت الفنانة دنيا عبد العزيز على بمسرحية «العيال فهمت»، التي تعرض على مسرح ميامي، من تقديم فرقة المسرح الكوميدي، تحت إدارة الفنان ياسر الطوبجي، وانطلق عرضها في موسم عيد الأضحي الماضي.

إشادة دنيا عبد العزيز بمسرحية العيال فهمت

وعبرت دنيا عبد العزيز خلال منشور عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام» عن إعجابها بمسرحية «العيال فهمت» وموضوعها الذي يناقش قضية عصرية، ونشرت صورًا تجمعها مع أبطال العرض، وعلّقت قائلة: «مسرحية العيال فهمت عمل يحترم عقلية الجمهور، ألف مبروك للجميع كنتم رائعين وامتعتونا».

View this post on Instagram

A post shared by Donia Abdalaziz official (@donia_abd_elaziz)

أبطال مسرحية العيال فهمت

مسرحية «العيال فهمت» من بطولة رنا سماحة، رامي الطمباري، إيهاب شهاب، رانيا النجار، عبد المنعم رياض، ندي محمد، أميرة فايز، وعدد كبير من الفنانين الشباب، والعرض مأخوذ عن رائعة السينما العالمية صوت الموسيقى، وتمت معالجته بصورة عصرية كوميدية.

مقالات مشابهة

  • علاقة حكيمي ومغنية إسبانية تثير الجدل والأخيرة توضح
  • ماذا قالت دنيا عبدالعزيز عن مسرحية "العيال فهمت"
  • أغنية تحريضية ضد العرب بالذكاء الاصطناعي تثير الغضب بفرنسا قبل الانتخابات
  • دنيا عبد العزيز تشيد بمسرحية «العيال فهمت»: تحترم عقلية الجمهور
  • بالصور.. نانسي عجرم تروج لأحدث أغانيها
  • لطيفة تطلق ثالث كليباتها "بتقول جرحتك" على يوتيوب
  • لطيفة تطرح ثالث كليباتها «بتقول جرحتك».. «مفيش ممنوع» يتصدر التريند
  • استقبال بالطبل والورود.. رامي عياش يصل إلي المغرب استعدادا لحفل موازين
  • "بتقول جرحتك".. لطيفة تطرح ثالث كليبات ألبومها الجديد
  • كيم كارداشيان تثير الجدل بجلسة تصوير جريئة.. والجمهور يعلق