صدى البلد:
2024-06-30@01:37:27 GMT

جينفير لوبيز تستعرض أناقتها بإطلالة كلاسيك

تاريخ النشر: 24th, August 2023 GMT

خطفت النجمة العالمية جينفير لوبيز، أنظار متابعيها في أحدث اطلالة لها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وتألقت جينفير لوبيز بإطلالة كلاسيك جذابة وتركت خصلات شعرها الاشقر القصير منسدلة بشكل انسيابي علي كتفيها، مع ميك أب ناعم أبرز جمال ملامحها.


وتستعد الممثلة والمغنية الأمريكية جينيفر لوبيز لبطولة فيلم الخيال العلمي المثير Atlas  الذي تنتجه نتفليكس ويخرجه الكندي براد بايتون، حسبما ذكر موقع فاريتي.

وتلعب جينيفر لوبيز في فيلم Atlas دور شخصية تمثل الأمل الأخير للبشرية لإنقاذها من روبوت قرر إنهاء الإنسانية، وتتعاون مع أكثر شيء تخشاه في حياتها لإنقاذ العالم.

 

IMG_٢٠٢٣٠٨٢٤_٠٦١٥٥٤

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احدث اطلالة لها تستعرض اناقتها

إقرأ أيضاً:

القاهرة الإخبارية تستعرض تقريرا عن جرائم الإخوان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استعرضت قناة "القاهرة الإخبارية" تقريرًا بعنوان "الإخوان.. جماعة الدم والتطرف"، رصدت فيه جرائم وممارسات الجماعة الإرهابية، وكيف أسهم الشعب المصري في التصدي للمخطط الخاص بهم.

وجاء في التقرير: الجماعة الإرهابية التي أسسها حسن البنا في عشرينيات القرن الماضي، اتخذت من الدعوة وسيلة للوصول إلى السلطة والحكم وفعلت، لذلك كل ما يلزم للوصول لهدفها حتى لو كان على حساب أمن واستقرار الشعوب، حيث كانت مصر وتونس نموذجين لهذا الوصول، إلا أن وعي الشعبين ونبذهم للتطرف نجح في مواجهة هذه المخططات.

فعلى مدار أكثر من تسعة عقود من الزمن لم ير العالم في تاريخ الحديث مخططات لنشر الفوضى والأفكار المتطرفة كتلك التي أسستها جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية، مخططات كشفت عن الوجه الحقيقي للجماعة التي لطالما روجت بأنها جماعة دعوية لا تحمل إلا الخير للشعوب العربية والإسلامية، إلا أن الشعب المصري نجح في كشف زيف هذه الجماعة ودعاياتها.

بداية مخططات جماعة الإخوان الإرهابية كانت من مصر، حيث كانت تسعى الجماعة لنحو عقود من الزمان اعتلاء سدرة الحكم في مصر أيًا كانت الوسيلة وهو ما حدث بالفعل في يونيو من عام 2012 عندما تولت مقاليد الحكم في البلاد لكن الجماعة الإرهابية لم تأخذ في الحسبان أن وصولها إلى الحكم سيكون أسوأ مخططاتها على الإطلاق، وسقطوهم المدوي سيكون أسرع بكثير من صعودهم.

مقالات مشابهة

  • ميرنا نور الدين بإطلالة جذابة في أحدث ظهور لها
  • بإطلالة سوداء.. هند صبري تبهر جمهورها
  • القاهرة الإخبارية تستعرض تقريرا عن جرائم الإخوان
  • ابنة بيل غيتس تنتظر مولودها الثاني من زوجها العربي
  • حضور فني وإعلامي في عقد قران ابنة مفيدة شيحة.. والعروس تتألق بإطلالة بسيطة
  • شاهد.. مي سليم بإطلالة صيفية في أحدث ظهور لها
  • بإطلالة زرقاء.. نيللي كريم تبهر جمهورها
  • بإطلالة سوداء.. نادين نجيم تخطف قلوب جمهورها
  • درة تتألق بإطلالة صيفية أمام البحر والجمهور يتفاعل
  • شاهد.. راندا عبد السلام بإطلالة صيفية في أحدث ظهور لها