لندن في 24 أغسطس /وام/ أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم اليوم ، رسميا عن تعاقده مع البلجيكي جيريمي دوكو من فريق ستاد رين الفرنسي، بعقد لمدة 5 أعوام.
وذكر مانشستر سيتي عبر موقعه الإلكتروني: "أصبح دوكو /21 عاما/ ثالث صفقة لنا في فترة الانتقالات الصيفية، بعد الكرواتي ماتيو كوفاسيتش وجوسكو جفارديول".


وقال: "بدأ دوكو مسيرته مع أندرلخت، وشارك لأول مرة مع الفريق في عام 2018 عندما كان عمره 16 عاما، وخاض 37 مباراة مع الفريق الأول، وسجل 6 أهداف، قبل انضمامه إلى ستاد رين في الدوري الفرنسي في 2020... واصل دوكو تألقه في الدوري الفرنسي كأحد أفضل المواهب الصاعدة في أوروبا... وشارك دوكو في 92 مباراة في جميع البطولات مع ستاد رين، مسجلا 12 هدفا و10 تمريرات حاسمة."
ولعب دوكو أول مباراة دولية له مع منتخب بلجيكا في عام 2020، ثم شارك بعد ذلك في 14 مواجهة حتى الآن، ممثلا بلاده في كأس الأمم الأوروبية 2020 وكأس العالم 2022.
وأكد دوكو أنه متحمس للغاية للانضمام إلى مانشستر سيتي ويتطلع بفارغ الصبر لمواصلة تطوره في كرة القدم تحت قيادة المدير الفني جوسيب جوارديولا، وقال دوكو :"هذا يوم عظيم بالنسبة لي، على المستويين الشخصي والمهني... مانشستر سيتي هو أفضل فريق في كرة القدم العالمية، لذا فإن الانضمام إليه شيء مميز جدا بالنسبة لي ولعائلتي."
في نفس الوقت، أعلن نادي مانشستر سيتي رسميا انتقال لاعبه الإسباني إيمريك لابورت إلى صفوف النصر السعودي بعقد نهائي، وذكر مانشستر سيتي: "انتقل إيمريك لابورت إلى فريق النصر السعودي بشكل دائم".

عماد العلي/ أحمد زهران

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي يسقط في فخ مضيفه نيوكاسل

سقط فريق مانشستر سيتي في  فخ التعادل أمام مضيفه نيوكاسل بنتيجة، هدف لكل منهما السبت في افتتاح المرحلة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وافتتح فريق مانشستر سيتي التسجيل بهدف سجله مدافع الفريق جوشكو غفارديول في الدقيقة 35 بمهارة فنية رائعة قبل أن يتعادل أنتوني جوردون لنيوكاسل في الدقيقة 58 من ركلة جزاء.

وبهذه النتيجة، رفع فريق مانشستر سيتي رصيده إلى 14 نقطة في الصدارة فيما، أصبح رصيد نيوكاسل 11 نقطة في المركز الخامس مؤقتا.

وسيفقد مانشستر سيتي صدارته في حال حقق ليفربول الثاني برصيد 12 نقطة الفوز على مستضيفه وولفرهامبتون.

C'est fini, City et Newcastle se partagent les points ???? pic.twitter.com/wQZbmVTqHz

— Manchester City (@ManCityFra) September 28, 2024

مقالات مشابهة

  • سيف الجزيري يعلن تجديد تعاقده مع الزمالك واعتزاله كرة القدم بعد نهايته
  • بمشاركة مصطفى محمد.. نانت يتعادل مع سانت إيتيان في الدوري الفرنسي
  • مانشستر سيتي يسقط في فخ مضيفه نيوكاسل
  • مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • تشكيل مانشستر سيتي ضد نيوكاسل يونايتد في الجولة السادسة من البريميرليج
  • موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل بالدوري الإنجليزي اليوم
  • مدة غياب لاعب وسط مانشستر سيتي 
  • جوارديولا يعلن نهاية موسم نجم مانشستر سيتي
  • مانشستر سيتي يعلن غياب رودري حتى نهاية الموسم.. غوارديولا : ضربة كبيرة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة