يسعي مسؤولو نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز من التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023، لتعويض رحيل كريم بنزيما وتعويض ضم الفرنسي كليان مبابي. 

ما هي حقيقة مفاوضات ريال مدريد مع دوشان فلاهوفيتش 

كشفت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية بأن ريال مدريد يستهدف التعاقد مع للصربي دوسان فلاهوفيتش مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي في حال تعثر صفقة كيليان مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

ويرحب المهاجم دوسان فلاهوفيتش بالانتقال لملعب سنتياجو برنابيو خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لتدعيم مركز رأس الحربة بعد رحيل الفرنسي كريم بنزيما لصفوف اتحاد جدة السعودي. 

ويتبقي لمسؤولو ريال مدريد فرصة أخيرة للتعاقد مع الفرنسي كليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان خلال الأسبوع المقبل قبل غلق سوق الإنتقالات الصيفية الجارية. 

كارلو أنشيلوتي يكشف مفاجأة كبرى بشأن صفقة مبابي مع ريال مدريد عاجل.. موعد حسم ريال مدريد صفقة مبابي

وينتظر مسؤولو ريال مدريد مكالمة من فايزة العماري طوال الصيف ومازالوا ينتظرونها، ولا يزال هناك إمكانية بسيطة لرؤية مبابي بقميص الميرنجي في الموسم الحالي.

شارك كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان الموسم المنقضي 2022-23، في 43 مباراة، ونجح في تسجيل 41 هدفًا وصناعة 10 أهداف آخرين.

ما موعد مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو في الدوري الإسباني 

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد نظيره نادي سيلتا فيجو مساء الجمعة المقبلة 25 أغسطس 2023، في الجولة الثالثة في منافسات الدوري الإسباني موسم 2023/2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية الحادية عشر والنصف مساءًا بتوقيت الإمارات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد فلاهوفيتش صفقات ريال مدريد كيليان مبابي باريس سان جيرمان كريم بنزيما كارلو أنشيلوتي فلورنتينو بيريز ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

قائمة ريال مدريد لمباراة ليل في دوري أبطال أوروبا.. موقف مبابي

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني قائمة الفريق التي ستواجه ليل الفرنسي، في إطار مباريات دوري أبطال أوروبا بعد غدٍ الأربعاء في فرنسا.

واستعاد النادي خدمات مهاجمه الفرنسي كيليان مبابي بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخراً في فخذه الأيسر ضد ديبورتيفو ألافيس في الأسبوع السابع من الدوري والتي غاب على إثرها عن مباراة ديربي مدريد أمس الأحد والتي انتهت بخسارة الفريق الأبيض نقطتين بالتعادل 1-1 أمام أتليتكو مدريد.

وكان من المفترض أن يغيب مبابي عن الفريق خلال مباراتي ليل في دوري الأبطال، ومباراة فياريال في الدوري بسبب الإصابة، كما سيغيب عن المباراة حارس المرمى البلجيكي ثيبو كورتوا بسبب الإصابة على مستوى القدم اليسرى والتي تعرض لها خلال مباراة أمس ضد أتليتكو مدريد.

وكان ريال مدريد حامل لقب دوري الأبطال قد واجه في المباراة الأولى بالبطولة شتوتجارت الألماني واستطاع الفوز بثلاثية مقابل هدف على ملعب سانتياجو برنابيو.

قائمة ريال مدريد لمباراة ليل في دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى "لونين - فران جونزاليس - سيرجيو ميستري".

خط الدفاع "كارفاخال - ميليتاو - لوكاس فاسكيز - فاليخو - فران جارسيا - روديجر - ميندي - جاكوبو".

خط الوسط "بيلينجهام - كامافينجا - فالفيردي - مودريتش - تشواميني - أردا جولير".

خط الهجوم "فينيسيوس جونيور - مبابي - رودريجو - إيندريك".

مقالات مشابهة

  • لاستعادة الصدارة.. موعد مباراة ريال مدريد وفياريال والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام فياريال في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • صافرات الاستهجان تطارد كيليان مبابي في دوري الأبطال
  • أنشيلوتي يُعلن تشكيل ريال مدريد لمواجهة ليل الفرنسي بدوري الأبطال
  • أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد ضد ليل في دوري الأبطال.. موقف مبابي
  • حسم موقف مبابي من المشاركة أساسيًا في مباراة ريال مدريد وليل
  • قرار مفاجىء من ريال مدريد بشأن مبابي
  • قرار مفاجىء من ريال مدريد بشأن مبابي و”السبب قد يكون عاطفيا”
  • مفاجأة.. مبابي قد يلعب مع ريال مدريد ضد ليل بدوري الأبطال
  • قائمة ريال مدريد لمباراة ليل في دوري أبطال أوروبا.. موقف مبابي