انطلقت أمس، فعاليات العرض العالمي الشهير "ديزني على الجليد" بنسخة 100 عام من العجائب ضمن فعاليات تقويم الرياض في منطقة، والتي تستمر حتى الـ20 من سبتمبر المقبل، لتمنح الزوار تجارب ممتعة عبر القصص الخيالية والمشاهد الفنية الرائعة.

ويقدم العرض للزوار على فترتين من يوم الثلاثاء إلى يوم الخميس، تبدأ الأولى منها عند الخامسة عصرًا، والثانية عند التاسعة مساء، وفي يومي الجمعة والسبت يبدأ العرض الأول عند الثانية ظهرًا، والعرض الثاني عند السادسة مساء، ويتناول العرض من خلال شخصيات ديزني المحبوبة قصص الخيال والتفاصيل العجيبة على أرض الجليد.

ويستمتع جمهور عرض ديزني على الجليد في ساعتين متواصلتين بالأحداث المسلية مع أميرات ديزني السبعة وباقي الأصدقاء الذين وثقوا ذكرى رائعة لدى الكبار، وأوقات جميلة يحبها الصغار عند مشاهدة ميكي ماوس وميني ماوس وقوفي التي بقيت حكايتهم تذكر في كل الأزمان، وعلاء الدين وياسمين بقصصهم المشوقة المليئة بالمتعة، إلى جانب رحلة موانا في إنقاذ الجزيرة ولقائها بماوي، ومن ثم مواجهة البحارة للأمواج القوية في عمق المحيط مع الأمير إريك وأريال مع أرسلا والمزيد من المتعة.

وتستعيد عروض ديزني على الجليد أفضل الذكريات خلال الـ 100 عام عبر شخصياتها المحبوبة وعوالمها الخيالية والتزلج مع مؤثرات خاصة وإضاءات مبتكرة وأزياء متنوعة.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الرياض بوليفارد رياض سيتي ديزني على الجليد دیزنی على الجلید

إقرأ أيضاً:

مدير تعليم قوص يشهد انطلاق فعاليات المبادرة الرئاسية بداية

 شهد عبدالله القبانى مدير عام إدارة قوص التعليمية جنوب محافظة قنا، اليوم الخميس، مراسم إنطلاق الشق ميداني المهنى لمبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان المصرى من مدرسة سان ستيفن للغات بقرية المعرى.

 

ويأتي ذلك  بالتعاون مع قصر ثقافة قوص بقيادة احمد جابر مسعود المدير، وتوجيه التربية الاجتماعية بقيادة عبدالرؤوف ابوبكر موجه اول التربية الاجتماعية و عبداللطيف بشارى موجه التربية الاجتماعية ووحدة الدعم والتواصل مع المعلمين بقيادة هبه العويضى مسؤول الوحدة، و عزت الشريف مدير العلاقات العامة وتوجيه رياض الاطفال بقيادة سميه رجب موجه اول رياض الاطفال  و عالية البنا والاستاذة زينب العويضى. 

وقسم التخطيط الاستراتيجي بقيادة الدكتور سيد عبدالمريد وقسم الاكتشاف المواهب الفنية بقيادة الشاعر  أحمد الشباط والمخرج حسن عبدالعزيز والفنان التشكيلي محمد فتحى وياسر مصطفى و ممدوح شاكر من قصر ثقافة قوص  فى ضيافة مستر ملاك ثروة مدير إدارة مدرسة سان ستيفن للغات بقرية المعرى .  

تناولت بانوراما حفل اليوم ورشة فنية لاكتشاف المواهب بالتعاون مع قصر ثقافة قوص ثم عرض تليفزيونى للتعريف بالمبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان قدمته هبه العويضى ثم ورشة فنون تشكيليه بقيادة الفنان محمد فتحى قصر ثقافة قوص واختتم الحفل بكلمات شكر لمدير عام إدارة قوص التعليمية و موجه اول التربية الاجتماعية ووحدة الدعم والتواصل مع المعلمين ومدير المدرسة. 

محافظ قنا يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر  

بعث الدكتور خالد عبدالحليم محافظ قنا، ببرقية تهنئة إلى فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة الذكرى ال51 لانتصارات السادس من أكتوبر المجيدة. 

 وجاء نص البرقية: " يطيب لي ويسعدني أن أرفع لفخامتكم بأصدق التهاني القلبية بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة قنا بمناسبة الذكرى الحادى والخمسين لانتصارات السادس من اكتوبر المجيدة، داعيا الله عزوجل أن يوفقكم فيما تبذلونه من جهد لدفع عجلة التنمية، لتحقيق آمال وطموحات الشعب المصري من تقدم ورخاء للحاق بركب المستقبل من أجل غد مشرق لوطننا العزيز، وأنه سوف يسجل التاريخ لسيادتكم بكل التقدير والعرفان الحرص على تدعيم أركان الدولة المصرية والسعي الدائم لدفع مسيرة التنمية الوطنية، سائلين المولى عزوجل أن يعيد هذه المناسبة على سيادتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق .. حفظ الله مصر واحة للخير والأمان .. وكل عام وسيادتكم بخير". 

 كما بعث محافظ قنا، ببرقيات تهنئة مماثلة لكل من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول عبدالمجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، و الدكتورة منال عوض وزير التنمية المحلية، والمستشار حفنى الجبالى رئيس مجلس النواب، والمستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ.

مقالات مشابهة

  • مغني راب شهير يفتتح فعاليات موسم الرياض في موسمه الخامس
  • مدير تعليم قوص يشهد انطلاق فعاليات المبادرة الرئاسية بداية
  • انطلاق فعاليات القمة العالمية للاقتصاد الأخضر في دبي بدورتها الـ 10
  • فعاليات تأبينية لشهيد الأمة السيد حسن نصر الله بأمانة العاصمة
  • انطلاق فعاليات مهرجان ظفار الدولي للمسرح بصلالة
  • مسرحية "يا سلام سلم" ضمن فعاليات البرنامج الثقافي لمعرض "كتاب الرياض"
  • 4 أكتوبر.. العرض المسرحي "يا سلام سلم" تعرض في معرض الرياض الدولي للكتاب
  • نائب أمير منطقة الرياض يطّلع على روزنامة فعاليات موسم الرياض 2024 – 2025
  • بالتعاون مع Visit Qatar، "ديزني على الجليد" تعود إلى الدوحة بعرضها الجديد "Let’s Celebrate!"
  • انطلاق فعاليات منتدى الأمن السيبراني للمؤسسات الحكومية