يلتقي فريق الأهلي السعودي بنظيره الأخدود، في تمام الساعة التاسعة مساءا اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي الممتاز، وذلك على استاد الأمير عبدالله الفيصل بمدينة جدة.

مشاهدة الأهلي والأخدود اليوم في الدوري السعوديمباراة الأهلي والأخدود

يحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 6 نقاط، متساويًا مع الاتحاد صاحب الصدارة، والاتفاق الواقع في المركز الثالث.

ويقع فريق الأخدود، في المركز الرابع عشر في جدول الترتيب برصيد نقطة واحدة، حققها من تعادل مع الشباب في الجولة الأولى، فيما خسر من الفتح في الثانية.

بث مباشر مباراة Al-Ahly vs Al ahdod: مشاهدة الأهلي والأخدود اليوم في الدوري السعودي

تحرص بوابة الفجر الإلكترونية على تقديم كافة الخدمات المتنوعة لمتابعيها، ولذلك تنشر البوابة البث المباشر لعدد من مبارايات الدوري السعودي والإنجليزي والإسباني، وفيما يلي توضح رابط بث مباشر لمباراة الأهلي والأخدود اليوم:

بث مباشر مباراة الأهلي ضد الأخدود هنا

بث مباشر مباراة Al Hilal vs AlRaed: كورة لايف الآن مشاهدة الهلال والرائد اليوم في الدوري السعودي [شاهد نيمار] عاجل.. تشكيل الاتفاق الرسمي لمواجهة الخليج في دوري روشن السعودي عاجل.. أول ظهور لـ رضا سليم في تدريبات الأهلي يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة الإتحاد والرياض في الدوري السعودي {كورة لايف} تشكيل الأهلي السعودي لمواجهة الأخدودشكيل الأهلي السعودي لمواجهة الأخدودحراسة المرمى: إدوارد ميندي.خط الدفاع: إيزغيان أليوسكي - عبد الباسط هندي - روجر إيبانيز - بسام الحريجيخط الوسط: فرانك كيسيه - زياد الجهني- ألان سان ماكسيمين - رياض بودبوز - رياض محرزالهجوم: روبيرتو فيرمينو تشكيل الأخدود لمواجهة الأهليحراسة المرمى باولو فيتورخط الدفاع عوض خميس - أندري بورسا - سولومون كفيركفيليا - حسين الزبدانيخط الوسط: مصلح الشيخ - عيد المولد - سيباستيان بيدروزا - محمد الجحيفالهجوم: أحمد مصطفى - فلورين تاناسي.القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والأخدود في الدوري السعودي

ويمكن متابعة مباراة الأهلي والأخدود في دوري روشن السعودي موسم 2023/2024، عبر شبكة قنوات SSC السعودية، وضبط تردد القناة كالتالي:

عبر نايل ساتالتردد: 12523.معدل الترميز: 27500.معامل تصحيح الخطأ: 5/6.الاستقطاب: عمودي.صفقات النادي الأهلي السعودي

تعاقد النادي الأهلي مع المهاجم روبرتو فيرمينو الذي كان يلعب لفريق ليفربول سابقًا، بالإضافة إلى الجناح الجزائري رياض محرز الذي كان يمثل فريق مانشستر سيتي، حيث يطمح النادي الأهلي في التتويج ببطولة الدوري السعودي الممتاز، خلال هذا الموسم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي الأخدود الاهلي والاخدود الأهلي والأخدود اليوم الدوري السعودي تشكيل الأهلي السعودي تشكيل الأهلي السعودي لمواجهة الأخدود تشكيل الأخدود لمواجهة الأهلي الیوم فی الدوری السعودی مباراة الأهلی والأخدود الأهلی والأخدود الیوم بث مباشر مباراة الأهلی السعودی النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر في كأس السوبر الإفريقي اليوم

بث مباشر مباراة الاهلي والزمالك، اليوم الجمعة الموافق 27 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات بطولة كأس السوبر الإفريقي 2024، والذي يقام على الأراضي السعودية، وتحديدًل ملعب «المملكة أرينا» بالرياض.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي اليوم، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي بث مباشر

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة المصرية والإفريقية والعربية صوب أرضية ملعب «المملكة أرينا» بالرياض، الذي يحتضن صدام الأهلي ضد الزمالك، وذلك في كأس السوبر الإفريقي 2024.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة كأس السوبر الإفريقي، اليوم الجمعة، أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك، بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، وذلك بعد أن حصد الأحمر اللقب من أنياب فريق الترجي التونسي.

بينما يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة كأس السوبر الإفريقي اليوم أمام الأهلي، وهو بطلٌ للكونفدرالية الإفريقية، وذلك بعدما حصد الفارس الأبيض اللقب للمرة الثانية في تاريخه على حساب فريق نهضة بركان المغربي.

بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة الأهلي ضد الزمالك، اليوم الجمعة الموافق 27 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات بطولة كأس السوبر الإفريقي 2024، والذي يقام على الأراضي السعودية، وتحديدًل ملعب «المملكة أرينا» بالرياض.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر الإفريقي اليوم، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة برشلونة وأوساسونا بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم
  • مشاهدة مباراة الهلال والخلود بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • مشاهدة مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • مشاهدة مباراة آرسنال وليستر سيتي بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي والقادسية في الدوري السعودي بدون تقطيع يلا شوت
  • يلا شوت.. مشاهدة مباراة الاتحاد والخليج بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر في كأس السوبر الإفريقي اليوم
  • مشاهدة مباراة النصر والوحدة بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة العين والوصل يلا شوت اليوم في الدوري الإماراتي