بوابة الفجر:
2024-09-09@08:01:41 GMT

برفقه زوجته حمدي المرغني في أحدث ظهور

تاريخ النشر: 24th, August 2023 GMT

نشر الفنان حمدي المرغني صور له تجمعه بزوجته في أحدث جلسة تصوير لهما، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام "

حمدي المرغني وإسراء عبد الفتاح في أحدث ظهور 

وظهروا وسط الطبيعة الخلابة على دراجة نارية، وظهر حمدي وهو يرتدي قميص شورت باللون الأبيض وظهرت إسراء بإطلالة صيفية جذابة وارتدت توب مكشوف باللون الأحمر وسكيرت باللون الأسود، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على مكياج بألوان ترابية لتبرز جمال ملامحها ورفعت شعرها لأعلي.

حمدي المرغني وإسراء عبد الفتاح حمدي المرغني وإسراء عبد الفتاح حمدي المرغني وإسراء عبد الفتاح 

 ماهي آخر أعمال لـ إسراء عبد الفتاح ؟

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة إسراء عبد الفتاح، كان مسلسل «سكر زيادة»، الذي تم عرضه في رمضان 2020، ودارت أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول عصمت وكريمة وجميلة، وهن 3 سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب كبيرة بسبب فيلا فور شرائها، وعليهم التعايش مع الوضع الراهن في السكني في نفس الفيلا، أو أن تحظى إحداهن دون الأخرى في الاستحواذ على الفيلا.

ما هي آخر أعمال حمدي المرغني؟
وجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان حمدي الميرغني فيلم «شوجر دادي»، بطولة ليلى علوى، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، مي الغيطي، فرح الزاهد، محمد محمود، مصطفى غريب وجوهرة وتامر هجرس عدد آخر من الفنانين، ومن ضيوف الشرف هشام عباس الذي يقدم أغنية أيضًا خلال الأحداث، ومروان يونس وسارة الدرزاو، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

 ما هي أحداث فيلم شوجر دادي؟
تدور أحداث فيلم «شوجر دادي» في إطار كوميدي حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، وتقوده مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، لتنقلب حياته وحياة أسرته رأسا على عقب.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إسراء عبد الفتاح

إقرأ أيضاً:

ببطن مكشوف.. نسرين طافش تخطف الانظار من أحدث ظهور لها

استطاعت الفنانة نسرين خطف الانظار لها، بعدما شاركت عبر صفحتها الشخصية، صورها من احدث ظهور لها من مدينة كان الفرنسية.

احدث ظهور لـ نسرين طافش 

 

اختارت نسرين طافش فستانا من قطعتين مكشوف البطن بنقوشات زهور الجريس، نسقت حقيبة باللون الوردي، وتركت شعرها ينسدل ناعما على كتفها مع مكياج بألوان وردية هادئة.

احدث اعمال نسرين طافش 

 

ومن ناحية اخري، انشغلت نسرين طافش الفترة الماضية في تصوير مسلسل "دون مقابل "مع هاني رمزي، داليا البحيري عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، أيتن عامر، خالد سليم، أيمن عزب، محمد أبو داود، إنتاج محمد فوزي، إخراج جمال عبد الحميد، ويعتبر المسلسل تجربة درامية بعيدا عن الكوميديا للفنان هاني رمزي التي تميز بها خلال السنوات الماضية، كان من المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024، ولكن تم تأجيله ليعرض خلال الفترة المقبلة.

قصة مسلسل "دون مقابل" 

 

مسلسل «دون مقابل»، يتكون من 30 حلقة، ويتناول بطولات رجال الأمن في مكافحة الإرهاب، وذلك في إطار اجتماعي تراجيدي جديد على هاني رمزي، ويعتبر المسلسل تجربة درامية بعيدا عن الكوميديا للفنان هاني رمزي التي تميز بها خلال السنوات الماضية،يبتعد خلاله هاني رمزي عن تقديم الأدوار الكوميدية التي برع بها على مدار مسيرته الفنية الطويلة، ويظهر خلال الأحداث بشخصية رجل الشرطة المتقاعد شهاب الرفاعي.

اخر أعمال نسرين طافش

 

وكان اخر أعمال نسرين طافش فيلم "بنقدر ظروفك"، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا في منطقة شعبية، وتضم أكثر من قصة حب، تجمع إحداها بين النجم أحمد الفيشاوي والنجمة مي سليم، وإعجاب من طرف الفنان محمود حافظ بالفنانة نسرين طافش، بالإضافة إلى إعجاب متبادل بين الفنان محمد محمود والفنانة عارفة عبد الرسول.

ابطال فيلم بنقدر ظروفك  

فيلم "بنقدر ظروفك" بطولة أحمد الفيشاوي ومي سليم ونسرين طافش ومحمود حافظ ومحمد محمود وعارفة عبدالرسول وإبرام سمير وطاهر أبو ليلة، ويوسف وائل نور ويوسف الأسدي، ومشرف عام على الإنتاج محمد علاء الدين، ومن إنتاج شركة كولومبيا للإنتاج الفني، ومن تأليف سمير النيل وإخراج أيمن مكرم.

مقالات مشابهة

  • هيدي كرم تتألق بأحدث ظهور لها في حفل توزيع جوائز الديرجيست (صور)
  • بالبينك.. إيمان العاصي تتألق بأحدث ظهور لها
  • ظهور خاص لـ أحمد سعد مع ابنته من داخل كبينة الطائرة (فيديو)
  • حمدي الميرغني يحتفل بعيد ميلاد زوجته بـ«كيك بابجي»
  • سر تصدر حمدي الميرغني للتريند.. تفاصيل
  • ببطن مكشوف.. نسرين طافش تخطف الانظار من أحدث ظهور لها
  • نور النبوي يوجه رسالة لـ صلاح عبد الله في أحدث ظهور
  • أحدث ظهور للفنانة سوسن بدر.. والجمهور: «نفرتيتي» (صور)
  • شاهد.. طارق صبري من عطلته الصيفية بأحدث ظهور له
  • من عطلتها الصيفية.. مي عمر تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها