يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتسجيل ظهوره الرابع على التوالي ببطولة كأس العالم للأندية بعد احتلاله الترتيب الرابع في النسخة الماضية تحت قيادة كولر، والثالث خلال النسختين أعوام 2020 و 2021 تحت قيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.
 

الخطيب يحضر مران الأهلي بعد عودة الفريق للتدريبات


ومن المقرر أن تستضيف مدينة جدة السعودية منافسات المحفل العالمي خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر المقبل .


ومن المقرر أن تشهد البطولة مشاركة فريق أوراوا ريد الياباني بعد فوز بدوري أبطال آسيا على نظيره الهلال السعودي ، أوكلاند سيتي بطولة أوقيانوسيا ، والذي يسجل ظهوره في مونديال الأندية للمرة الـ11 في تاريخه، بالإضافة إلى فريق كلوب ليون المكسيكي المتوج بدوري أبطال الكونكاكاف ومانشستر سيتي بطل القارة الأوروبية عقب الفوز على إنتر ميلان الإيطالي خلال المواجهة النهائية.

الأهلي يعود للمران ..

على صعيد متصل ، استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية مساء اليوم الخميس ، بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون عقب انتهاء الموسم الماضي.

وقاد أندرياس إندويا، مخطط الأحمال البدنية بالأحمر، اللاعبين في برنامج بدني متنوع الفقرات، في إطار البرنامج التأهيلي المحدد للاعبين مع بداية مرحلة الإعداد للموسم الجديد.
بينما قاد ميشيل يانكون، مدرب الحراس، الرباعي محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف في فقرات تدريبية منفردة على هامش المران الجماعي.

وشهد المران مشاركة  كل من الثنائي صلاح محسن وكريم نيدفيد اللذين انتهت إعارتهما، بالإضافة إلى رضا سليم المنضم حديثًا إلى صفوف الفريق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى كأس العالم للأندية جدة السعودية مانشستر سيتي

إقرأ أيضاً:

ستقام بأمريكا بمشاركة 32 ناديًا.. 12 ملعبًا تستضيف منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2025

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن استضافة 12 ملعبًا في الولايات المتحدة الأمريكية 63 مباراة في بطولة كأس العالم للأندية 2025 التي ستُقام بمشاركة 32 ناديًا من 6 قارات، تتنافس على لقب النسخة الأولى من البطولة.

وأوضح “الفيفا” اليوم أن ملاعب مرسيدس بنز، وبنك أمريكا، وتي كيو إل، وروز بول، وهارد روك، وجيوديس بارك، وميتلايف، وكامبينج وورلد، وإنتر أند، ولينكون فاينانشال فيلد، ولومن فيلد، وأودي فيلد، ستستضيف منافسات البطولة، مبينًا أن عدد المقاعد في الملاعب تتراوح بين 20 ألف مقعد و88 ألف مقعد.

مقالات مشابهة

  • ستقام بأمريكا بمشاركة 32 ناديًا.. 12 ملعبًا تستضيف منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2025
  • فيفا يكشف عن ملاعب مونديال الأندية 2025
  • قائد الأهلي السابق: الفريق يحتاج لمدير كرة قوي بسبب تصرفات اللاعبين
  • مونديال الأندية لليد.. الأهلي والزمالك يصطدمان بعملاقي أوروبا
  • الزمالك يفوز على توباتي البرازيلي في افتتاح مونديال اليد
  • عاجل.. بيان أميركي عراقي مشترك: نعلن انتهاء مهمة التحالف في العراق خلال 12 شهرا وفي موعد أقصاه نهاية سبتمبر 2025
  • الأهلي يقسو على سيدني الأسترالي في مونديال الأندية لكرة اليد
  • يد الخليج تهزم إيجلز الأمريكي في مونديال الأندية
  • إنريكي: مونديال الأندية منافسة شيّقة رغم الاحتجاجات
  • إنريكي يصف «مونديال الأندية» بـ «الشيّق»