موقع 24:
2024-07-06@09:49:46 GMT

31 ميدالية لمنتخب لإمارات للجوجيتسو في بطولة العالم

تاريخ النشر: 24th, August 2023 GMT

31 ميدالية لمنتخب لإمارات للجوجيتسو في بطولة العالم

واصل منتخب الإمارات للجوجيتسو أداءه القوي في منافسات بطولة العالم للجوجيتسو لفئة تحت 18 عاماً، في العاصمة الكازاخستانيه أستانا وسط مشاركة دولية واسعة.

ونجح أبطال الإمارات في رفع رصيد الدولة في البطولة إلى 31 ميدالية ملونة بواقع، 8 ذهبيات، 7 فضيات، و16 برونزية. وتمكن لاعبوا منتخبنا الوطني من إحراز ذهبيتين، وفضيتين، و4 ميداليات برونزية.

مع انطلاقة اليوم الثالث من البطولة، منتخبنا الوطني تحت 18 سنة - أولاد يضمن ثلاثة مقاعد له في نصف النهائي عن طريق الأبطال محمد العولقي وراشد الظاهري وعبدالرحمن محمد ????#UAEJJF

Mubadala, the Exclusive Sponsor for the UAE National Team pic.twitter.com/xercVtjxsi

— UAEJJF (@uaejjf) August 24, 2023

وتوج بالذهب البطل عمار الحمادي وزن 50 كيلو غرام، والبطل هزاع الحساني وزن 81 كيلو غرام، وحقّق عبد الرحمن محمد فضية وزن 55 كيلو غرام، وعبدالله الدرمكي فضية وزن فوق (81 كيلو غرام)، فيما توج بالميداليات البرونزية كل من ماجد البلوشي وزن 46 كيلو غرام، وغيث الحربي وزن 50 كيلو غرام، وراشد الظاهري وزن 60 كيلو غرام، ومحمد العولقي وزن 66 كيلو غرام.

وتنطلق غداً الجمعة نزالات اللاعبين واللاعبات لفئة تحت (21 عاماً)، ونجح صقور الجوجيتسو من اجتياز مرحلة الميزان اليوم حيث يتدربون بشكل متواصل لخوض النزالات التي من المتوقع أن تكون في قمة الحماس والتشويق.

ويعوّل بشكل كبير على لاعبي منتخب الإمارات في هذه الفئة كونهم يملكون خبرة أكبر في هذه البطولات وتمكن معظمهم من تحقيق ميدالية ملونة خلال بطولة العالم للكبار التي اختتمت الشهر الماضي في منغوليا.

وتضم قائمة المنتخب تحت 21 عاماً للرجال كلاً من عمر السويدي ومحمد الكتبي وزن 56 كيلو غرام، وخالد الشحي وسعود الحوسني وزن 62 كيلو غرام، وسلطان حسن وفهد الحمادي وزن 69 كيلو غرام، ومهدي العولقي وفراج العولقي وزن 77 كيلو غرام، وسعيد الكبيسي وعبد الرحمن الشمري وزن 85 كيلو غرام، وعمار الحوسني وزن 94 كيلو غرام.

أما منتخب السيدات تحت (21 عاماً) فيضم كلاً من سارة الحمادي وعائشة الشامسي وزن 45 كيلو غرام، وبلقيس الهاشمي وشما البلوشي وزن 48 كيلو غرام، وحصة الشامسي والعنود الحوسني وزن 52 كيلو غرام، وهيا الجهوري وزن 57 كيلو غرام، وشما الكلباني ومهرة محفوظ وزن 63 كيلو غرام.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني منتخب الإمارات للجوجيتسو بطولة العالم للجوجيتسو کیلو غرام

إقرأ أيضاً:

بركات: نتمنى من ميكالي تكرار إنجازه في الأولمبياد

 


أعرب محمد بركات، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم عن تمنيه بتكرار إنجاز روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، وتحقيق ميدالية أولمبية في أولمبياد باريس 2024.

بركات: نتمنى من ميكالي تكرار إنجازه في الأولمبياد

وقال محمد بركات في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "نتمنى من ميكالي أن يعيد إنجازه بتحقيق ميدالية أولمبية، حيث سبق له تحقيق الميدالية الذهبية مع منتخب البرازيل في الأولمبياد".

النصر الإماراتي يحتفظ بمدافعه عامًا إضافيًا باولو: مجلس إدارة الزمالك بذل مجهود كبير في إنهاء أزمة بوطيب


وأضاف: "هناك تطور في مستوى المنتخب الأولمبي خلال الفترة الماضية مع روجيرو ميكالي، والجميع كان شاهد على ذلك.. القادم هو مرحلة جديدة بالنسبة للفراعنة".


وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًأ: "نتمنى أن تكون المرحلة القادمة مرحلة خير، وأن يكرر ميكالي إنجازه بالحصول على ميدالية أولمبية".
 

مقالات مشابهة

  • بركات: نتمنى من ميكالي تكرار إنجازه في الأولمبياد
  • إيهاب الخطيب يكتب: أعظم ميدالية عالمية في الأولمبياد «مصرية»
  • هشام مصباح يكتب: أتوقعها 10 الدولة قامت بواجبها.. «المتحدة» دعّمت والميداليات أقرب للأثقال والسلاح واليد والقدم والخماسي الحديث
  • قصة أسطورة كرم جابر.. المصارع البطل الذي أعاد عزف السلام الوطني بعد غياب 56 عاما
  • سعود بن صقر: بقيادة محمد بن زايد حريصون على الشراكة مع العالم
  • خلال قمة شنغهاي.. سعود بن صقر: الإمارات بقيادة محمد بن زايد حريصة على تعزيز شراكاتها مع دول العالم
  • خلال قمة شنغهاي.. سعود بن صقر: الإمارات بقيادة محمد بن زايد حريصة على تعزيز شراكاتها ومد جسور التعاون مع دول العالم
  • سعود بن صقر: الإمارات بقيادة محمد بن زايد حريصة على مد جسور التعاون مع العالم
  • 3 ذهبيات وفضية لمنتخب الأردن للجولف للناشئين في بطولة مصر الدولية
  • إتحاد الجوجيتسو يعتمد مشاركة المنتخب في بطولة غرب آسيا ومونديال العالم باليونان وآسيوية الصالات في تايلاند