طالب مجدي حمدان عضو مؤسس بـ«الحركة المدنية» بتوحيد الصف الوطني من أجل مصر، خاصة خلال هذه المرحلة الدقيقة التي تمر بها البلاد، والأزمات الاقتصادية التي تعاني منها.

وقال مجدي حمدان، عضو الهيئة العليا لحزب المحافظين، إن الإجراء الذي قام به كمال أبو عيطة ضد هشام قاسم سليم، ولو كنت مكانه لفعلت ذلك.

وتابع أن، كمال أبو عيطة استغل حقه القانوني لمقاضاة هشام قاسم، لأنه طعن بشرفه وذلك من حقه.

وأضاف حمدان خلال تصريحات خاصة لـ«الأسبوع »، أن ما يحدث بين كمال أبوعيطة، وهشام قاسم معركة جانبية، وخلافات شخصية، وليس لها أبعاد سياسية، ولكن اتخذها البعض ذريعة للتدخل في الشأن المصري، وحملها بعدا سياسيا، فالأزمة كانت تراشقا بالألفاظ على السوشيال ميديا بين الاثنين.

وتابع مجدي حمدان في تصريحه لـ«الأسبوع»، معلقا على أزمة القيادي العمالي ووزير القوى العاملة الأسبق كمال أبو عيطة، والناشر هشام قاسم، إن الأزمة بدأت بخلاف شخصي، ثم اتخذت بعدا سياسيا، وهذا ليس في مصلحة مصر.

وأضاف حمدان: هذه خلافات شخصية بين أبو عيطة وقاسم لا تخلو من التراشق بالألفاظ، ثم تطورت إلى بلاغات، حتى إن كمال أبو عيطة عندما تقدم بالبلاغ ضد هشام قاسم، طلب من النيابة أن تحقق معه في الاتهامات التي اتهمها به هشام قاسم، فالموضوع لا يخلو من الخلافات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: هشام قاسم كمال ابو عيطة کمال أبو عیطة هشام قاسم

إقرأ أيضاً:

نزهة «أسترالية» للتعافي من سرطان الثدي تتحول لمأساة بين فكي تمساح

عطلة للاحتفال تحولت لمأساة كبيرة لن تنساها إحدى السيدات، بعدما شاهدت صديقة طفولتها وهي تقع ضحية حيوان مفترس أمام أعينها دون القدرة على إنقاذها، ورؤيتها بعدما أصبحت أشلاء في غضون لحظات بسيطة، ليتحول المشهد لذكرى سيئة لن تنساها أبدًا.

احتفال تحول لمأساة 

كانت السيدة الأسترالية سيندي والدرون تقضي عطلتها للاحتفال بشفاء صديقة طفولتها من السرطان، عندما جرها تمساح مختبئ تحت السطح فجأة إلى حتفها بقوة لا تصدق، حسب صحيفة «ديلي ستار» البريطانية.

لوهلة استعادت ليان ميتشل الصديقة - التي تعافت من سرطان الثدي - تلك اللحظة المرعبة التي سحب فيها تمساح ضخم صديقة طفولتها من جانبها، وقام بجرها إلى حتفها داخل المياه في وقت متأخر من الليل. 

آخر كلمات السيدة الأسترالية قبل مصرعها 

بعد إمساك التمساح بها نطقت السيدة سيندي والدرون، البالغة من العمر 46 عامًا، ببعض الكلمات التي وصفتها صديقتها بـ«المرعبة» لهول المشهد، إذ باتت تردد الأولى: «لقد أمسك بي، أنقذيني منه»، قبل أن يأكلها المفترس حية. 

بعد وقوع الحادث المأساوي نجحت السلطات في نيو ساوث ويلز بأستراليا في انتشال رفات المرأة الأسترالية من أحشاء التمساح عقب أيام من افتراسها.

يذكر أن سيندي قد سافرت إلى كوينزلاند، من نيو ساوث ويلز لقضاء عطلة نهاية الأسبوع مع صديقتها  للاحتفال بتعافي ليان من سرطان الثدي، إذ نزلت الاثنتان في المياه على شاطئ ثورنتون - وهي منطقة معروفة بكثافة التماسيح فيها.

وصفت ليان اللحظة التي تم فيها سحب سيندي من بين ذراعيها «بقوة لا تصدق» بواسطة شيء كامن تحت السطح، قائلة: «أردنا فقط أن نركض، وهذا بالضبط ما فعلناه، وفي أثناء قيامنا بذلك، انتهى بنا الأمر على حافة المياه». 

 

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من عمر كمال عبدالواحد على احتفاله بـ«حركة النوم» | عاجل
  • بغارة إسرائيلية.. حماس تعلن استشهاد قائد الحركة في لبنان
  • أنصار الله: استهداف المنشآت المدنية في الحديدة دليل على تخبط وضعف كيان الاحتلال الإسرائيلي وحالة الوجع التي يعيشها نتنياهو
  • خالد كمال يروج لعرض فيلم آخر المعجزات في افتتاح مهرجان الجونة
  • نزهة «أسترالية» للتعافي من سرطان الثدي تتحول لمأساة بين فكي تمساح
  • بعد فوز الزمالك.. عمر كمال: راهنت حمو بيكا وأورتيجا على 10 آلاف دولار للمباراة
  • انفجارات في البو كمال بعد هجوم على قاعدة أمريكية شرقي سوريا
  • هشام الدكيك.. مهندس الطفرة التي تشهدها كرة القدم داخل القاعة في المغرب
  • بعد ليلة مروعة.. شوارع بيروت تتحول إلى ملاذ لمئات العائلات
  • وعود بـ10 آلاف دولار تتحول إلى كفن: تفاصيل مجزرة صادمة ليمنيين في روسيا!