أثارت الفنانة الكويتية، ‏هيا الشعيبي حالة من الجدل عقب إعلانها حملها، من خلال مقطع فيديو عبر تطبيق التيك توك، وكشفت عن المشاكل الصحية التي واجهتها خلال الأشهر السابقة بعد معرفتها بالخبر، والأمر الذي جعل الجماهير في حالة تساءل خاصة بسبب كبرها في السن. 

هيا الشعيبي

 

هيا الشعيبي تعلن عن حملها بطريقة عفوية 

نشرت هيا الشعيبي، مقطع فيديو له عبر تطبيق تيك توك، ظهرت فيعه وهي جالسة في مطبخ منزلها وترتدي ملابس عادية ومن دون مكياج، وكانت تبدو بحالة متعبة وزائده الوزن، لتكشف بعدها عن حملها بطفلها الخامس، وسط تفاعل كبير من متابعيها.

 

وقالت الشعيبي بطريقة عفوية وبحركات مضحكة: "أنا حامل وأنتظر مولودي، خلص صار اللي صار، أتمنى تفرحولي"، ولم تتمكن هيا من منع نفسها من البكاء بسبب معاناتها خلال الأشهر السابقة.

 

View this post on Instagram

A post shared by بيفور (@be4andafter)

 

وأضافت: "أتمنى تدعولي، أنا جداً متعبة صار معي جلطة وامتحانات وعشت ظروف كتير صعبة وأنا حامل بس كنت صامدة رغم كل الظروف الصعبة وتواجدي في المستشفى بسبب وضعي الصحي ومن بعدها علمت بوفاة النجم فهد الحيان وكنت صامدة".

 

وبعد هذه الجملة دخلت هيا الشعيبي في حالة من البكاء الشديد بسبب المشاعر المتضاربة بداخلها، الأمر الذي جعلها تحصل على تعاطف كل المتابعين الذين شاهدوا الفيديو، والذين فرحوا بخبر أن هيا الشعيبي حامل وتمنوا لها ولطفلها السلامة.

 

هيا الشعيبي تواجة تعليقات سلبية بسبب حملها للمرة الرابعة 

تفاعل عدد كبير من الجماهيرلحظة سماع حمل هيا الشعيبي، وسرعان ما انهالت عليها التبريكات من جمهورها، متمنين لها المزيد من الصحة والفرح، وجاءت التعليقات كالأتي، " الف مبروك وان شاءالله يتمم على خير حضرتك فنانه رائعه ومحترمه"، " واضح تأثير الحمل والله من هالصياح والاكتئاب الله يعينك"، " الله يتمم لك حملك ع خييير ويقومك بسلامة"، " الله يقومك بالسلامة حبيبتي بسم الله عليك".

هيا الشعيبي

 

وعلى الرغم من التعليقات الإيجابية والتي أظهرت حب الجمهور لهيا الشعيبي ومدى تعاطفهم معها، ولكنها لم تسلم من انتقادات البعض الذين استغربوا طريقتها في الكشف عن حملها وعلّقوا على حركاتها وأسلوبها الغريب في الحديث، وجاءت التعليقات كالأتي، " وين فيها طاقه حمل بهالعمر"، " شلون حملت هالعجوز"، " شلون يعني الي صار صار".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هيا الشعيبي الفنانة هيا الشعيبي اخبار هيا الشعيبي هیا الشعیبی

إقرأ أيضاً:

600 مليون دولار لإنشاء محطة طاقة شمسية شمال قنا

أعلن الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، عن إقامة محطة طاقة شمسية بطاقة 1 جيجاوات لإنتاج الكهرباء وتغذية المجمع الصناعي بنجع حمادي بالقرب من مصنع إنتاج الألومنيوم، شمال قنا، بواسطه شركة “سكاتك إيه إس إيه” النرويجية، بحجم استثمارات يقدر بحوالي 600 مليون دولار أمريكي.

جاء ذلك خلال استقباله محمد عامر نائب الرئيس التنفيذي لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط بالشركة، لعرض خطة الشركة نحو تطوير وتنفيذ المشروع وما سوف يستلزمه ذلك من تعاون بين الجانبين، وكذا التشاور بشأن تخصيص المساحة المطلوبة لإقامة محطة الطاقة الشمسية. 

وأضاف "عبدالحليم" أن المشروع يعد واحداً من مشروعات الخطة العاجلة العامة التي وافق عليها مجلس الوزراء المصري لإدخال قدرات جديدة لتوليد الطاقة الكهربائية من الطاقة المتجددة على الشبكة القومية، مما يعمل على خفض إعتماد الدولة على الغاز الطبيعي في توليد الطاقة.

 موضحا أن المشروع سيمكن شركة الألومنيوم من الاستغناء عن 58% من الطاقه الكهربائية التي تحتاجها من الشبكة القومية للكهرباء.

وأشار محافظ قنا إلى أن ذلك يأتي في إطار توجه الدولة نحو تعزيز التحول للاقتصاد الأخضر وتنوع مصادر الطاقة، والتوسع في إستخدام الطاقة الجديدة والمتجددة (النظيفة) ومنها الطاقة الشمسية، وطاقة الرياح في إنتاج الكهرباء اللازمة للاستخدامات الصناعية.

استثمار أصول الدولة

وسابقًا قال عمر عبد الباقي المتحدث الرسمي لمحافظة قنا، إن الدكتور خالد عبدالحليم محافظ قنا، وجه بضرورة الترويج لأصول الدولة، تمهيدا لطرحها للاستثمار بهدف الإستفادة منها كمشروعات اقتصادية تعمل على تنمية موارد المحافظة وتوفير فرص عمل للشباب.

وأضاف أن المجلس التنفيذي لمحافظة قنا، وافق على تخصيص عدد من الأراضي لإقامة مشروعات ذات النفع العام بمراكز قفط وفرشوط ودشنا.

ونوه أن الموافقات جاءت بعد دراسة دقيقة ومتأنية من قبل الجهات المختصة، وذلك في ضوء حرص محافظ قنا الاهتمام بالارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين بالمراكز والمدن، تحقيقاً للصالح العام.

 

وأوضح  المتحدث الرسمي، أن محافظ قنا وجه خلال الاجتماع بضرورة تفعيل استخدام البريد الإلكتروني فى جميع المراسلات الحكومية وذلك تماشيًا مع جهود الدولة نحو التحول الرقمي. 

وأشار عبد الباقي إلى أنه تم خلال الاجتماع استعراض بعض القرارات والكتب الدورية والموافقة عليها والتأكيد على ما جاء فيها من تعليمات وبحث طرق التنفيذ بالتنسيق مع كافة الجهات التنفيذية.

تنمية الصعيد:

وفي تصريحات سابقة، قال اللواء مهندس شريف أحمد صالح رئيس هيئة تنمية الصعيد، إن الهيئة تدرس إنشاء بعض المشروعات بمحافظة قنا، مثل مزرعة شتلات لقصب السكر على مساحة 30 فدانًا بهدف تعزيز إنتاجية الفدان مع تقليل إستخدام مياه الرى، بالإضافة إلى مقترح تطوير المنطقة المحيطة بمعبد دندرة وذلك لتنشيط الحركة السياحية وإعادة وضع محافظة قنا على خريطة السياحة العالمية.

وأوضح رئيس هيئة تنمية الصعيد، إن الهيئة منذ إنشائها في عام 2018 ركزت جهودها واستثماراتها على محافظات الصعيد، وبالأخص محافظات جنوب الصعيد، مستعرضا بعض المشروعات المقترح إقامتها بمحافظة قنا . 

مقالات مشابهة

  • التنمر الرقمي يعصف بالنجوم..العيب في الشهرة أم الجمهور؟
  • هيئة وطنية توجه انتقادات لاذعة لـالزهيدي بسبب تراجع مجلسها عن الالتزام بتقديم خدمات أساسية لساكنة العالم القروي
  • 600 مليون دولار لإنشاء محطة طاقة شمسية شمال قنا
  • بعد تعرضها للتنمر.. سلمى أبو ضيف: "فعل مقزز ولن أتسامح"
  • سلمى أبوضيف تلجأ للقانون بسبب حملها.. ما القصة؟
  • سلمى أبوضيف تعلن اللجوء إلى القضاء بعد التنمر عليها بسبب حملها
  • كيف ردّت وكالة موديز على انتقادات خفض تصنيف ائتمان إسرائيل؟
  • نجمات يصبحن أمهات بطرق مُميزة
  • انفعال دكتورة خلود‬⁩ بسبب انتقادات إطلالتها ومقارنتها بجورجينا
  • بسبب فيلم بنات الباشا.. أهالي طنطا يحتشدون حول زينة (فيديو)