يتم التحضير الآن للاستعداد لعمل سينمائي هو الأول من نوعه فى مصر والشرق الأوسط، يتناول حياة الفرعون توت غنخ آمون وقصة اكتشاف الأسرار المذهلة لمقبرته، وذلك باستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية فى التصوير والإخراج، واهتمام بالتفاصيل من خلال تدقيق بحثى ومراجعة من علماء مختصين وسيكون من بطولة كريم عبد العزيز.


متى يتم تصوير الفيلم ؟


ويتم تصوير الفيلم في 2025، ليخرج في أبهى صورة، ويشارك به عدد من النجوم المصريين والعالميين، وهو ناطق باللغتين العربية والإنجليزية، ويقوم بإخراج الفيلم مروان حامد، ويكتبه أحمد مراد، وبطولة كريم عبد العزيز.


ما هى أحداث الفيلم ؟


تدور أحداث الفيلم فى إطار من الإثارة والتشويق، بين زمنين، الأول في مصر القديمة، والثاني فى القرن العشرين، وهو الزمن الذى سيظهر فيه كريم عبد العزيز، ويأتى قرار إنتاج هذا العمل، إيمانًا بضرورة صنع عمل تاريخى جاد عن "الفرعون الشاب"، وهى المرة الأولى التى ينتج فيها مشروع مصرى بهذا الحجم، يرسى نمطًا إنتاجيًا جديدًا، وهو ما يوضح الحرص على أهمية التحضير والإعداد الجيد لهذا العمل، وهو ما يشكل بداية لشكل إنتاج جديد، يفتح آفاقًا لأعمال "ملهمة"، مع عناية بكل تفاصيلها، وهو ما يستحق التقدير.


اخر أعمال كريم عبد العزيز

 

جدير بالذكر أن أخر أعمال كريم عبد العزيز هو فيلم بيت الروبي وشارك في بطولة الفيلم عدد من النجوم وهم: "كريم عبدالعزيز، كريم محمود عبدالعزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، محمد عبدالرحمن، محمد محمود، محمد أنور، مصطفى أبو سريع، حاتم صلاح، تأليف محمد الدباح وريم القماش، إخراج بيتر ميمي.

قصة فيلم بيت الروبي


 

يدور فيلم "بيت الروبي" حول فكرة كوميدية إنسانية يطرح من خلالها قضية مهمة، تهم فئة كبيرة من رواد السوشيال ميديا وخاصة الانفلونسر التي زاد انتشارهم الفترات الأخيرة من السنين الماضية الأخيرة

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بيت الروبي كريم عبد العزيز

إقرأ أيضاً:

أول صورة لـ محمد رمضان من فيلم «أسد أسود».. يطرح في دور السينما خلال 2025

كشف الفنان محمد رمضان، عن أول صورة من كواليس فيلمه الجديد «أسد أسود»، المقرر طرحه في جميع دور السينما بمصر والوطن العربي 2025.

أول صورة من فيلم اسد أسود

ونشر محمد رمضان، صورته وهو بـ«نيولوك» مختلف، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلق قائلا: «2025 إن شاء الله».

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

تفاصيل فيلك أسد أسود

يتعاون محمد رمضان في فيلم «أسد أسود»، مع أبطال الفيلم السوداني «ستموت في العشرين»، وهما إسلام مبارك ومحمود ميسرة السراج.

فيلم أسد أسود سيتمّ تصويره بين مصر وعدة دول عربية، وينتمي إلى نوعية الأعمال التاريخية، إذ تدور أحداثه عام 1280 ميلادية خلال حقبة المماليك، وفترة ثورة العبيد التي يقودها محمد رمضان خلال الأحداث.

يشارك في بطولة فيلم أسد أسود إلى جانب محمد رمضان كل من ماجد الكدواني، وشريف سلامة، وخالد الصاوي، ورزان جمال، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف خالد وشيرين دياب ومن إخراج محمد دياب.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. محمد صبحي يشارك آراء جمهوره بعد عرض مسرحيته الجديدة
  • محافظ البحيرة.. إحالة مسئول التوريدات بمدرسة حسني الروبي للتحقيق
  • كريم فؤاد لاعب الأهلي يحذر من النصب باسمه
  • بهذخ الطريقة مازح رامي رضوان جمهوره من داخل الجيم
  • جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تنظم المؤتمر الثالث عن تاريخ الملك عبد العزيز
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تنظم المؤتمر الثالث عن تاريخ الملك عبد العزيز بعنوان “القيم الحضارية في مرحلة الوحدة والبناء”، يناير المقبل
  • أول صورة لـ محمد رمضان من فيلم «أسد أسود».. يطرح في دور السينما خلال 2025
  • «التضامن» تكرم الزميل كريم روماني لمساهمته في تطوير العمل داخل الوزارة
  • مسلسلات رمضان 2025.. آيتن عامر تكشف حقيقة تعاقدها على مسلسل «الحلانجي»
  • دراما رمضان 2025.. عصام السقا ينضم لمسلسل «فهد البطل»