حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، المشرف العام على الكرة، على حضور المران الأول لفريق الكرة؛ بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون في نهاية الموسم الماضي.

الخطيب يحضر مران الأهلي

وشهد مران المارد الأحمر مشاركة الثنائي صلاح محسن وكريم نيدفيد اللذين انتهت إعارتهما، بالإضافة إلى رضا سليم المنضم حديثًا إلى صفوف الفريق.

والتقى الكابتن محمود الخطيب بمدير الكرة خالد بيبو، والمدير الفني للفريق مارسيل كولر، على هامش المران، والذي يقام في إطار مرحلة الإعداد للموسم الجديد وقبل انطلاق معسكر الفريق في النمسا، الذي يقام في الفترة من ٢٨ أغسطس وحتى ٦ سبتمبر.

عاجل.. الإعلان عن المرشحين لانتخابات الزمالك 2023.. وموقف مرتضى منصور موعد انتخابات الزمالك.. وهل يحق ترشح مرتضي منصور؟

هذا وكان خالد بيبو، مدير الكرة، قد توجه إلى النمسا برفقة سمير عدلي المدير الإداري للفريق، في رحلة سريعة لمدة 48 ساعة، اطمأن خلالها على ترتيبات معسكر الفريق بداية من فندق الإقامة وملاعب التدريب، ووسائل الانتقال وكافة الأمور المتعلقة بالمعسكر، لتذليل أي معوقات وتوفير الأجواء اللازمة للجهاز الفني واللاعبين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مران الأهلي الأهلي مارسيل كولر رضا سليم صفقات الأهلي

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يعلن انضمام ثلاثي الفريق إلى المنتخب الأولمبي

أرسل النادي الأهلي ظهر اليوم خطابًا للاتحاد المصري لكرة القدم، يؤكد فيه اعتزازه الدائم بدعم المنتخبات الوطنية، واستمرار المساندة للمنتخب الأولمبي قبل المشاركة في أولمبياد باريس 2024.

يخطر اتحاد الكرة بانضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي غدًا

وجاء في الخطاب أنه تم التنبيه على اللاعبين «حمزة علاء وكريم الدبيس وأحمد نبيل كوكا» بالانضمام إلى معسكر المنتخب الأولمبي غدًا الجمعة، وفقًا للموعد الذي حدده اتحاد الكرة لانضمام جميع اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار لتمثيل المنتخب الأولمبي للمعسكر، وقد سبق أن أشار الاتحاد إلى هذا الموعد في الخطاب الذي تسلمه النادي بتاريخ 27/6/2024.

عاجل.. الفجر ينفرد بنشر قائمة منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024 عاجل.. الفجر يكشف كواليس انفراجة أزمة الثلاثي المنضم للمنتخب الأولمبي وحقيقة تأجيل الدوري

وتمنى النادي المساندة الكاملة للمنتخب الأولمبي واضطلاع اتحاد الكرة بمسئولياته تجاه المساس بالمواعيد المقررة في هذا الشأن.

مقالات مشابهة

  • استعدادًا للإسماعيلي .. تدريبات تأهيلية لفتوح وجعفر على هامش مران الزمالك
  • الزمالك يستأنف تدريباته بعد راحة سلبية عقب مباراة فاركو
  • تدريبات تأهيليه للثنائي فتوح وجعفر على هامش مران الزمالك
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا للقاء الإسماعيلي
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري
  • الزمالك يبدأ استعداداته لمواجهة الإسماعيلي في الدوري
  • بشير التابعي: الأهلي عنده أحسن 18 لاعب في مصر
  • نجم الزمالك السابق: الأهلي عنده أحسن 18 لاعب في مصر
  • عاجل.. الأهلي يعلن انضمام ثلاثي الفريق إلى المنتخب الأولمبي
  • هل يتم إلغاء الدوري هذا الموسم ؟ (شاهد)