دوري روشن لايف، بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي والأخدود يلا شوت اليوم الخميس في الدوري السعودي، في موسم 2023-2024، ستجري مباراة بين الأهلي السعودي والأخدود في الجولة الثالثة من دوري روشن لكرة القدم في المملكة العربية السعودية، وستقام المباراة في مساء يوم الخميس الموافق 24 أغسطس على ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل في مدينة جدة.

مشاهدة بث مباشر مبارةا الاهلي والاخدود

فريق الأهلي، بقيادة المدرب ماتياس يايسله، يستعد لمواجهة الأخدود، وذلك في إطار منافسات الدوري السعودي للمحترفين. يسعى الأهلي لتحقيق الفوز الثالث على التوالي، بعد أن حقق الفوز في المباراتين الأوليين أمام نادي الحزم ونادي الخليج. 

يهدف الفريق للبقاء في صدارة جدول ترتيب الدوري ومواصلة تحقيق النتائج الإيجابية.

معلق مباراة الأهلي ضد الأخدود على قناة SSC Sports
سيقوم الثنائي الرياضي، رؤوف خليف وعبدالله الغامدي، بتعليق مباراة الأهلي والأخدود في الدوري السعودي للمحترفين.

موعد بداية مباراة الأهلي والأخدود في دوري روشن

ستقام المباراة في الجولة الثالثة من المسابقة، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والعاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة. سيتم استضافة المباراة في ملعب الملك عبدالله الفيصل.

ما هي القناة الناقلة لمباراة الأهلي والاخدود اليوم؟

سيتم بث مباراة الأهلي ضد الأخدود مباشرة وحصريًا على قنوات السعودية الرياضية (SSC Sports). تعتبر هذه القنوات المصدر الوحيد والحصري لمتابعة بطولة دوري روشن السعودي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 

مباراة الأهلي والاخدود كورة لايف بث مباشر

يمكنك ضبط الترددات التالية للوصول إلى هذه القنوات:

تردد القناة الناقلة لمباراة الأهلي والأخدود

تردد قناة SSC على النايل سات
القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 12523.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل التصحيح: 5/6.

تردد قنوات SSC على العرب سات
القمر الصناعي: عربسات.
التردد: 12418.
الاستقطاب: أفقي.
الترميز: – 27500.
معامل التصحيح: 5/6.

تردد قنوات ssc على بدر سات
قمر عربسات بدر 6:
التردد 12418
الاستقطاب:أفقي
معامل الترميز: 27500
معامل التصحيح: 3/4

تشكيل الأهلي السعودي أمام الأخدود اليوم 

التشكيل: 4-2-3-1
إدوارد ميندي
بسام الحريجي - ميريح ديميرال - روجير إيبانيز - إزجان أليوسكي
زياد الجهني - فرانك كيسييه
رياض محرز - رياض بودبوز - آلان سان ماكسيمين
روبرتو فيرمينو

تشكيل الأخدود أمام الأهلي السعودي

التشكيل: 4-4-2
باولو فيتور
حسين الزبداني - سولومون كفيركفيليا - أندريه بوركا - عوض خميس
صالح الحارثي - خوان بيدروزا - عيد المولد - مصلح الشيخ
أحمد مصطفى - فلورين تاناسى

سيفتقد الفريق الأهلي، بقيادة ماتياس يايسله، خدمات لاعبه المهاجم مجرشي في مباراتهم أمام الأخدود في دوري السعودي للمحترفين، بسبب إصابة قوية في الضامة. 

وبالتالي، لن يتمكن من المشاركة في المباراة التي ستقام يوم الخميس المقبل، وسيتم تجهيزه للمشاركة في مباراة الطائي في الجولة الرابعة.

من جانبه، يلعب أحمد مصطفى، الذي كان يلعب لنادي سموحة سابقًا، مع الأخدود. يُعتبر مصطفى أحد الأسماء المميزة في صفوف الفريق وقد أظهر قوته ومهارته في المباريات السابقة. 

سيعتمد المدرب بشكل كبير على مصطفى خلال مباراة الأهلي والأخدود في دوري السعودي للمحترفين وذلك لتهديد مرمى الفريق المنافس.

ستقام مباراة هامة في الجولة الثالثة من دوري المحترفين السعودي لموسم 2023-2024 بين الأهلي والأخدود على ملعب الأمير عبد الله الفيصل. 

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الأهلي والأخدود | من هنــــا

يسعى الأهلي للمضي قدمًا في المنافسة وتحقيق نتيجة إيجابية، في حين يسعى الأخدود لتجنب الخسارة أمام الأهلي القوي.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الأهلي والأخدود | من هنــــا

حتى الآن، حقق الأهلي انتصارات في مبارياته السابقة في الدوري السعودي، ويحتل المركز الثاني في الترتيب العام. بينما فاز الأخدود في مباراته الأولى ضد الفتح وتعادل في المباراة الثانية ضد الشباب. 

لذلك، سيكون كل فريق مصممًا على تحقيق الفوز في هذه المباراة لبناء رصيد نقاط جيد وتحسين ترتيبه في الدوري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي الأهلي أمام الأخدود الأهلي ضد الأخدود الأهلي ضد الأخدود مباشر مباراة الأهلي اليوم مباشر يوتيوب مباراة الأهلي اليوم مباشر تويتر مباراة الأهلي اليوم مباشر يلا كورة الدوري السعودي دوري روشن السعودي الأهلي السعودي لايف الاهلي مباشر الأهلي مباشر اليوم الاهلي والاخدود الأهلي والأخدود بث مباشر الأهلي والأخدود مباشر الأخدود بث مباشر بث مباشر الاهلي اليوم بث مباشر الأهلي والأخدود بث مباشر مباراة الأهلي والاخدود مباراة الأهلي والأخدود مباراة الأهلي اليوم بث مباشر مباراة الأهلي اليوم مباشر مباراة الأهلي بث مباشر مباراة الاهلي ضد الاخدود مباراة الاهلي مباشر مباراة الأهلي والأخدود بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والأخدود بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي اليوم مباشر مشاهدة مباراة الاهلي بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي مباشر الان مشاهدة مباراة الأهلي والأخدود موعد مباراة الأهلي والأخدود مباراة الأهلی والأخدود دوری السعودی للمحترفین فی الدوری السعودی والأخدود فی الأخدود فی فی الجولة بث مباشر

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة آرسنال وليستر سيتي بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم

بث مباشر مباراة آرسنال وليستر سيتي، اليوم السبت، الموافق 28 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة آرسنال وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي، عند تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والسادسة بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الإمارات» معقل الجانرز.

مشاهدة مباراة آرسنال وليستر سيتي بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم

تتجه أنظار عشاق الكرة الإنجليزية والجانرز، صوب أرضية ملعب «الإمارات»، والذي يحتضن مباراة آرسنال وليستر سيتي، وذلك لحساب الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2024-2025.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، مباراة ليستر سيتي، وهو يحتل المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، برصيد 11 نقطة من 5 مباريات خاضها «الجانرز» في البريميرليج حتى الآن، بواقع 3 انتصارات وتعادلين.

بينما يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليستر سيتي مباراة آرسنال، وهو في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك برصيد 3 نقاط من 5 مباريات خاضها الفريق في البريميرليج حتى الآن، بواقع ثلاث تعادلات وهزيمتين، ولم يتمكن رفقاء «فاردي» من تحقيق الفوز.

مشاهدة مباراة آرسنال وليستر سيتي بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة آرسنال وليستر سيتي، اليوم السبت، الموافق 28 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة آرسنال وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي، عند تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والسادسة بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الإمارات» معقل الجانرز.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة برشلونة وأوساسونا بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم
  • مشاهدة مباراة الهلال والخلود بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • مشاهدة مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • مشاهدة مباراة آرسنال وليستر سيتي بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • ضربات الترجياح... بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بدون تقطيع
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي والقادسية في الدوري السعودي بدون تقطيع يلا شوت
  • يلا شوت.. مشاهدة مباراة الاتحاد والخليج بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • الأهلي للعودة.. مشاهدة مباراة الأهلي والقادسية بث مباشر بجودة عالية في دوري روشن
  • مشاهدة مباراة النصر والوحدة بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة العين والوصل يلا شوت اليوم في الدوري الإماراتي