يمانيون../

أكد عضو الوفد الوطني عبدالملك العجري، اليوم الخميس، أن صرف مرتبات الموظفين بات مهدداً جدياً لوقف إطلاق النار الجاري في اليمن.

وأوضح عبدالملك العجري في منشور له على منصة” X ” أن انقطاع  المرتبات –  وإن كان سببه العدوان –   إلا أن مسؤولية استعادة حق الموظفين الأساسي في المرتبات يقع على عاتق  السلطة والحكومة الوطنية، مؤكدا أن هذه حقيقة لا جدال فيها.

وأكد العجري أنه ومن واقع المسؤولية فقد ركّز الوفد الوطني ومن خلفه القيادة السياسية جهودهم لاستعادة المرتبات بطرق سلمية، مشيراً إلى أن الوضع الآن في منطقة حرجة، واذا أوصل تحالف العدوان الأمور لطريق مسدود فإن الأمور ستأخذ مساراً تصعيدياً وهو ما لا نتمناه.

وأكد عضو الوفد الوطني عبدالملك العجري أن ما يجب أن يدركه المجتمع الدولي والأمم المتحدة أن قضية المرتبات أصبحت مهدداً جدياً لوقف إطلاق النار الهش .

وقبل أيام غادر الوفد العماني العاصمة صنعاء برفقة الوفد الوطني بعد زيارة استمرت لأيام استمع من خلالها لموقف صنعاء الحازم تجاه متطلبات  السلام والخطوات التي يجب أن تتخذها قوى العدوان لمعالجة الملف الإنساني.. وذلك بعد أيام من خطاب السيد عبدالملك الحوثي في ذكرى استشهاد الإمام زيد ” عليه السلام ” و الذي أكد فيه أن قوى العدوان إذا لم تتخذ الخطوات العملية لمعالجة الملف الإنساني وإنهاء العدوان والحصار فإننا سنقدم على اتخاذ خطوات صارمة ، لأنه لا يمكن القبول باستمرار معاناة الشعب اليمني جراء استمرار العدوان والحصار وحرمان الشعب اليمني  من الاستفادة من ثرواته الوطنية.

# صرف مرتبات الموظفين#عضو الوفد الوطنيالملف الإنسانيعبدالملك العجري

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: الوفد الوطنی

إقرأ أيضاً:

أول تعليق لـ مودرن سبورت على تصريح أحمد رفعت بشأن تعرضه لضغوط

كشف الدكتور وليد دعبس، رئيس نادي مودرن سبورت، تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة اللاعب أحمد رفعت، مشيرا إلى أن رفعت كان في منزله وطلب من والدته فاكهة وعندما عادت وجدته مغشيا عليه. 

وفاة أحمد رفعت

وأشار دعبس، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "مع خيري" المذاع عبر فضائية "المحور"، مساء السبت، إلى أن نقل رفعت للمستشفى استغرق 45 دقيقة، مضيفا: "الحالة وصلت للمستشفى شبه مش موجودة"، لافتا إلى أن الأطباء حاولوا انقاذه داخل المستشفى لمدة ساعة ونصف.

وعن تصريح أحمد رفعت في برنامج الإعلامي إبراهيم فايق، أنه تعرض لضغوط كانت السبب في حالته الصحية السيئة، قال رئيس نادي مودرن سبورت، إن أحمد رفعت استشاره قبل إجرائه هذا اللقاء، مضيفا: "مفيش حد في نادي مودرن سبورت كان سببا في تعرض أحمد رفعت لضغط.. ومستحيل نسيب حد يعرض اللاعبين لضغط.. ده قضاء ربنا".

رئيس نادي مودرن سبورت يكشف مفاجأة عن حالة أحمد رفعت وعلاقة جهاز القلب بوفاته شاهد.. اللحظات الأولى لقصف مدرسة تؤوي نازحين بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة

ولفت الدكتور وليد دعبس، رئيس نادي مودرن سبورت، إلى أنهم كانوا يريدون تركيب جهاز تنظيم ضربات قلب دائم لأحمد رفعت ولكنه لم يركبه، نافيا ما تردد بأن النادي سيصرف لأسرة اللاعب قيمة عقد 4 سنوات، موضحا أن عقد رفعت متبقي به سنة وسيتم صرفها لأسرته.

مقالات مشابهة

  • خطاب السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي: رسالة صمود وتحدٍ في وجه العدوان
  • بايدن في تصريح مثير: سأنسحب من الانتخابات إذا أمرني الرب
  • أول تعليق لـ مودرن سبورت على تصريح أحمد رفعت بشأن تعرضه لضغوط
  • اختتام مشاورات مسقط بشأن الأسرى والمعتقلين بين الحكومة ومليشيا الحوثي
  • أقوى رد من الفريق الحكومي المفاوض على تصريح رئيس الإصلاح ‘‘اليدومي’’ بشأن مفاوضات مسقط
  • تصريح جديد لوزير الخارجية السعودي بشأن التوقيع على خارطة الطريق اليمنية
  • زياد النخالة يَُطلع السيد عبدالملك في اتصال هاتفي على جهود وقف إطلاق النار في غزة
  • قائد الثورة يناقش في اتصال هاتفي مع النخالة أوضاع المقاومة في فلسطين وغزة
  • زياد النخالة يَُطلع السيد عبدالملك على جهود وقف إطلاق النار في غزة
  • موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024.. (حقيقة الزيادة الجديدة)