قضت محكمة جنايات الدائرة 13 بأسيوط، بالسجن المؤبد بحق أربعة أشخاص، بينهم شقيقان، لارتكابهم جريمة قتل ابن عمهم وإصابة شقيقته بسبب خلافات عائلية في مركز الغنايم بأسيوط. صدر الحكم برئاسة وزير الخارجية حفني عبد الفتاح حفني، رئيس المحكمة، ومشاركة المستشارين محمد عبد الحميد الزري وحازم شوقي عقيل رئيس المحكمة وأمانة السر، بواسطة صلاح تمام محمد وأحمد عبد العال.

تعود تفاصيل القضية رقم 5770 لسنة 2020 لتلقي مركز الغنايم في أسيوط شكوى بوقوع شجار مسلح بين أفراد عائلة "العواشير" في مركز الغنايم، وأسفر الحادث عن وفاة وإصابة أشخاص من العائلة. سارع الرائد علي جلال، رئيس مباحث مركز شرطة الغنايم، وقوة أمنية إلى مكان الحادث للتحقيق فيه.

وبعد التحقيق والمعاينة، اتضح أن هناك اشتباكًا بالأسلحة النارية بين مجموعة من العائلة، تتكون من "كامل ج. أ" وشقيقه "كمال ج. أ" وإبراهيم ح. أ" وفتحي ج. أ"، الذي تم اعتباره ضحية في القضية. جرى تنفيذ إجراءات اعتقال المتهمين الأول والثالث على يد الرائد علي جلال.

وفي تفاصيل الجريمة، حضرت الضحية وشقيقه إلى مكان محدد على أحد الطرق السريعة، حيث كان المتهمون بانتظارهم، وعند اعتقالهما، استقلا سيارة يقودها صاحبان المتهمين وأوقفوا سيرهما، ثم أطلقوا النار عليهما، مما أدى إلى وفاة الضحية الأول وإصابة الضحية الثانية.

قضت دائرة الجنايات في أسيوط بالسجن المؤبد على المتهمين الأول والثاني والثالث والرابع، وكذلك إلزامهم بدفع تكاليف المحاكمة. وتستمر الجهود الأمنية والقضائية في مساعدة عائلة الضحية وتأمين العدالة لها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محكمة جنايات مركز الشرطة الغنايم الاسلحة النارية القضية مركز الغنايم

إقرأ أيضاً:

المؤبد لعامل أنهى حياة جاره بمطواة في المعصرة

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي بمعاقبة عامل بالسجن المؤبد لاتهامه بقتل جاره بسبب خلافات جيرة في منطقة المعصرة.

وأسند أمر الإحالة في القضية رقم 6401 لسنة 2024 جنايات قسم المعصرة والمقيدة برقم 1766 لسنة 2024 كلي حلوان، أن المتهم «محمد أشرف» عامل بدائرة قسم شرطة المعصرة بمحافظة القاهرة قتل المجني عليه «أحمد إبراهيم» عمدًا مع سبق الإصرار بأن عقد العزم وبيت النية على إزهاق روحه لما بينهما خلاف سابق.

وأضح امر الإحالة أن المتهم تقابلا مع المجني عليه و سدد له ضربة في الصدر مستخدمًا سلاح أبيض «مطواة» فحدثت إصابته والتي أودت بحياته قاصدًا من ذلك قتله.

اقرأ أيضاًبعد تدهو حالتها الصحية.. إيمان الحصري تخضع لعملية جراحية في ألمانيا غدا

أنشيلوتي يحسم موقف بيلينجهام وتشواميني من مباراة ريال مدريد ضد شتوتجارت

مقالات مشابهة

  • السجن المؤبد لميكانيكي لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة بكرداسة
  • السجن المؤبد للمتهمين بقتل شاب وسرقته فى الشرقية
  • السجن المؤبد لـ« بائع خضار» لاتهامه بالإتجار في مخدرالهيروين بالقليوبية
  • تأجيل محاكمة 3 متهمين بقضية خلية الجبهة لجلسة 13 نوفمبر
  • خلال ساعات.. نظر محاكمة 3 متهمين في قضية خلية الجبهة
  • المؤبد لعامل أنهى حياة جاره بمطواة في المعصرة
  • السجن 10 سنوات لطبيب المحلة لاتهامه بالتخلص من طفل وبراءة المتهمين الآخرين
  • عاجل.. السجن 5 سنوات لأحد المتهمين بقضية الجوكر
  • السجن المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه لعامل لإتجاره بالهيروين فى الخانكة
  • بلوغر عراقية تتعرض للضرب المبرح داخل السجن