يشهد الدوري السعودي، مساء اليوم الخميس، عدد من المباريات الهامة التي ينتظرها عشاق دوري روشن السعودي، أبرزها مباراة الهلال والرائد، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي الممتاز.

يلا شوت مشاهدة مباراة الهلال والرائد بث مباشر يوتيوبالهلال والرائد

يلتقي فريق الهلال السعودي والرائد، مساء اليوم الخميس، في تمام الساعة التاسعة مساءًا، على ستاد الملك عبد الله بن عبد العزيز، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز، روشن السعودي.

ونجحت الأندية السعودية في إبرام عدد من الصفقات لانتقال أبرز نجوم كرة القدم في العالم للدوري السعودي، حيث أنضم كلًا من: ( كريستيانو رونالدو مهاجم فريق النصر السعودي، وكريم بنزيما مهاجم اتحاد جدة).

ويدخل نادي الهلال السعودي مباراة اليوم ضد الرائد، طامحًا في تحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث، بعد التعادل الذي حققه في الجولة الثانية من منافسات الدوري السعودي، أمام الفيحاء بهدف لكل فريق.

وخسر الرائد المباراة الأخيرة، على يد نادي أبها، ويسعى الرائد أيضًا في اقتناص ثلاث نقاط للرجوع للمنافسة في بطول الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن 2023.

كورة لايف بث مباشر نيمار | يلا شوت مشاهدة مباراة الهلال والرائد بث مباشر يوتيوبمباراة الهلال والرائد

بث مباشر مباراة الهلال والرائد هنا

عاجل.. التشكيل الرسمي لفريق الهلال ضد الرائد في الدوري السعودي اليوم عاجل.. التشكيل الرسمي لفريق الاتحاد في مواجهة الرياض اليوم في الدوري السعودي بث مباشر مباراة Al-Ittihad vs Al-Riyadh: مشاهدة الاتحاد والرياض اليوم في الدوري السعودي {شاهد بنزيما} بث مباشر الأهلي السعودي تويتر | مشاهدة مباراة الاهلي والاخدود بث مباشر اليوم يلا شوت صفقات نادي الهلال السعودي 

تنشر بوابة الفجر الإلكترونية أبرز صفقات نادي الهلال السعودي: 

نيمار قادمًا من باريس سان جيرمان.حارس مرمى المنتخب المغربي ياسين بونو.سافيتش من لاتسيو الإيطالي.روبين نيفيز من وولفرهامبتون.خاليدو كوليبالي من تشيلسي. الدوري السعودي| تشكيل الهلال ضد الرائدحراسة المرمى: ياسين بونو.خط الدفاع: سعود عبدالحميد ــ علي البليهي ــ محمد جحفلي ــ ناصر الدوسريخط الوسط: روبن نيفيز ــ سالم الدوسري ــ ميلنكوفيتش سافيتشخط الهجوم: ألكنسدر ميتروفيتش ــ البرازيلي مالكوم فيليب ــ ميشايل ديلجادومعلق مباراة الهلال ضد الرائد في الدوري السعودي

يقوم بالتعليق على مباراة الهلال ضد الرائد في الدوري السعودي، المعلق الرياضي، بلال علام وخالد المديفر.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والرائد في دوري روشن السعودي

ويمكن متابعة مباراة الفريق الأزرق والرائد في دوري روشن السعودي موسم 2023/2024، عبر شبكة قنوات SSC السعودية، وضبط تردد القناة كالتالي:

عبر نايل سات التردد: 12523.معدل الترميز: 27500.معامل تصحيح الخطأ: 5/6.الاستقطاب: عمودي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري السعودي الهلال والرائد الهلال السعودي والرائد الهلال السعودي مباراة الهلال ضد الرائد الدوري السعودي دوري روشن السعودي الهلال والرائد الهلال الرائد الهلال السعودي والرائد مشاهدة مباراة الهلال والرائد بث مباشر صفقات نادي الهلال السعودي القنوات الناقلة لمباراة الهلال والرائد مباراة الهلال والرائد فی الدوری السعودی الهلال ضد الرائد الهلال السعودی روشن السعودی دوری روشن الرائد فی بث مباشر یلا شوت

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا بث مباشر يلا شوت اليوم في ربع نهائي يورو 2024

يحتض ملعب "فولكسبارك" بمدينة هامبورغ مساء اليوم الجمعة مباراة من العيار الثقيل بين البرتغال وفرنسا، في الدور ربع النهائي لكأس أمم أوروبا لكرة القدم 2024.

مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا بث مباشر يلا شوت اليوم في ربع نهائي يورو 2024

ويملك المدرب روبيرتو مارتينيث تشكيلةً قويةً من اللاعبين القادرين حسب المتابعين ليس فقط على إقصاء فرنسا بل أيضاً على التتويج باللقب الأوروبي. 

أما كتيبة المدرب ديدييه ديشان رغم أنها لم تقنع الجماهير والمتابعين على مستوى الأداء والنتائج إلا أنها ماتزال تشكّل خطراً على كل المنافسين وذلك بالنظر لترسانة النجوم التي يزخر بها منتخب الديوك.

والتقي منتخب فرنسا مع البرتغال في 28 مباراة بكل المسابقات، مقسمين ما بين 19 انتصار لصالح الديوك و6 انتصارات لبرازيل أوروبا، فيما حسم التعادل نتيجة 3 مواجهات بينهما وأحرز منتخب فرنسا، 52 هدفًا داخل شباك البرتغال، فيما سجل برازيل أوروبا 31 هدفًا أمام الديوك الفرنسية.

يمكنك مشاهدة مباراة منتخب البرتغال وفرنسا عبر الضغط هنا ..

كما يمكنك أيضًا مشاهدة مواجهة منتخب البرتغال وفرنسا عبر رابط أخرى من خلال الضغط هنا ..

شاهد مواجهة البرتغال وفرنسا مباشرةً وحصرياً عبر beIN SPORTS MAX 2 اليوم الجمعة على الساعة 22:00 بتوقيت مكّة المكرّمة.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وفرنسا اليوم في يورو 2024

قنوات بي إن سبورت هي مالكة الحقوق الحصرية لبطولة أمم أوروبا 2024، وذلك في الشرق الأوسط والوطن العربي الكبير من المحيط للخليج.

وستكون القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وفرنسا اليوم في ربع نهائي يورو 2024 هي باقة ماكس، على أن تخصص القناة الثانية beIN SPORTS MAX HD 2 كقناة رئيسية للقمة المنتظرة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة البرتغال وفرنسا اليوم في يورو 2024

ستتمكن من مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا اليوم في بطولة أمم أوروبا 2024 على بعض القنوات المفتوحة، لكنها غير متاحة على الأقمار الصناعية العربية لحصول بي إن سبورت على الحقوق الحصرية.

وستجد هذه القنوات على أقمار صناعية غير عربية سواءً كانت أوروبية أو أفريقية وغير ذلك، ومن ضمن هذه القنوات "Sport TV1 Portugal, NRK 1, SuperSport Maximo 1".

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا بث مباشر يلا شوت اليوم في ربع نهائي يورو 2024
  • بث مباشر مشاهدة مباراة إسبانيا وألمانيا في يورو 2024 اليوم
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب فرنسا ضد البرتغال مباشر دون تقطيع | ربع نهائي اليورو 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا ضد إسبانيا مباشر دون تقطيع | ربع نهائي اليورو 2024
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية اليوم بث مباشر في الدوري المصري بدون تقطيع
  • مشاهدة مباراة الاهلي والداخلية بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي والداخلية يلا شوت HD في الدوري المصري بدون تقطيع
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية يلا شوت في الدوري المصري
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو يلا شوت في الدوري المصري
  • مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم