بث مباشر مباراة الهلال والرائد اليوم الخميس 24 أغسطس 2023، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري الممتاز، روشن السعودي.

مشاهدة مباراة الهلال والرائد في الدوري السعودي بث مباشر

وشهدت الأيام الماضية استعداد كلا الفريقين للمباراة بشكل قوي وتركيز عالٍ، خاصة أن لقاء الفريقين الهلال والرائد السعودي من المباريات المنتظرة من محبي الساحرة المستديرة في الوطن العربي والجماهير السعودية بشكل خاص، بسبب الصفقات التي عقدها نادي الهلال السعودي هذا الموسم.

يدخل نادي الهلال السعودي المباراة، سعيا لتحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث، بعد التعادل الذي حققه الأخير أمام الفيحاء بهدف لكل فريق، في الوقت الذي خسر الرائد المباراة الأخيرة، على يد نادي أبها، ويأمل الثنائي في اقتناص ثلاث نقاط للرجوع للمنافسة في بطول الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن 2023.

صفقات نادي الهلال السعودي 2023

قامت أندية الدوري السعودي والمملكة بعمل تطوير في الفريق الأول لكرة القدم لكل ناد، حيث تواجد عدد من نجوم العالم في الدوري السعودي هذا العام، ومن ضمن النجوم المنضمة لنادي الهلال السعودي، النجم البرازيلي نيمار قادمًا من باريس سان جيرمان، وحارس مرمى المنتخب المغربي ونجم كأس العالم قطر 2022 ياسين بونو، وسافيتش من لاتسيو الإيطالي وروبين نيفيز من وولفرهامبتون وخاليدو كوليبالي من تشيلسي.

بث مباشر مباراة الهلال والرائد في الدوري السعودي

وتنطلق مباراة الهلال والرائد في الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن ٢٠٢٣، اليوم الخميس، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وبغداد، وفي تمام العاشرة بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بث مباشر الدوري السعودي الهلال السعودي الهلال مباشر الهلال الرائد السعودي الرائد مباراة الهلال اليوم مباشرة الهلال لايف الهلال مباشر اليوم مباراة الهلال مباشر مشاهدة مباراة الهلال الان مشاهدة مباراة الهلال مباشر الان مشاهدة مباراة الهلال اليوم مباشر مشاهدة مباراة الهلال بث مباشر بث مباشر الهلال اليوم مباراة الهلال اليوم بث مباشر مباراة الهلال اليوم مباشر مباراة الهلال بث مباشر الدوري السعودي بث مباشر الهلال ضد الرائد موعد مباراة الهلال والرائد مباراة الهلال والرائد مباراة الهلال ضد الرائد الهلال والرائد الهلال والرائد مباشر الهلال أمام الرائد مباراة الهلال أمام الرائد مشاهدة مباراة الهلال والرائد مشاهدة مباراة الهلال والرائد بث مباشر مشاهدة الهلال والرائد بث مباشر مباراة الهلال والرائد بث مباشر بث مباشر مباراة الهلال والرائد بث مباشر الهلال والرائد الهلال والرائد بث مباشر الهلال ضد الرائد مباشر تشكيل الهلال أمام الرائد مباراة الهلال والرائد نادی الهلال السعودی فی الدوری السعودی بث مباشر

إقرأ أيضاً:

يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب إسبانيا ضد جورجيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024

يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب إسبانيا ضد جورجيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024.. يخوض منتخب إسبانيا، أحد المرشحين الأوائل للقب، مواجهة محفوفة بالمخاطر ضد منتخب جورجيا، الحصان الأسود للبطولة، مساء اليوم الأحد، في دور الـ16 من بطولة يورو 2024.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة إسبانيا وجورجيا من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

إسبانيا في اختبار صعب أمام الحصان الأسود جورجيا في دور الـ16 من يورو 2024


يدخل المنتخبان المباراة بمعنويات مختلفة، حيث تأهل منتخب إسبانيا إلى دور الـ16 بتحقيق العلامة الكاملة في المجموعة الثانية حيث وصل المنتخب الإسباني إلى دور الـ16 في المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، بعد انتصاراته على كرواتيا، إيطاليا، وألبانيا. في المقابل، جاء منتخب جورجيا في المركز الثالث بالمجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، بعد فوزه المفاجئ على البرتغال، وتعادله مع التشيك، وخسارته أمام تركيا.

ويسعى منتخب إسبانيا لمواصلة عروضه القوية، حيث لم يستقبل أي هدف في مرحلة المجموعات، بينما تأمل جورجيا في تحقيق مفاجأة جديدة وإقصاء أحد المرشحين الأوائل للقب.

وتشهد المباراة صراعًا مثيرًا بين خط هجوم إسبانيا بقيادة ألفارو موراتا ونيكو ويليامز، ودفاع جورجيا القوي بقيادة خفيشا كفاراتسخيليا.

موعد مباراة إسبانيا وجورجيا في يورو 2024


يستعد عشاق كرة القدم مساء اليوم الأحد، للمشاهدة مواجهة قوية تجمع بين منتخبي إسبانيا وجورجيا، في إطار دور الـ16 من بطولة يورو 2024.

وتُقام المباراة على ملعب "راين إينرجي ستاديون" في مدينة كولون الألمانية، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وبالنسبة لمحبي كرة القدم في دولة الإمارات العربية المتحدة، تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وجورجيا في كأس أمم أوروبا 2024

تُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة يورو 2024، وبالتالي فهي القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا ضد جورجيا، والتي تقام مساء اليوم، الأحد 30 يونيو 2024.

وتحديدًا، ستُذاع المباراة عبر شاشة قناة beIN Sports HD 2 Max، مع تعليق المعلق الرياضي المميز علي سعيد الكعبي.

 جدول ترددات قناة beIN Sports HD 2 Max على مختلف الأقمار الصناعية

 

القمر الصناعيالترددمعدل الترميزالاستقطابمعدل تصحيح الخطأنايل سات1260427500أفقي5/6سهيل سات1252227500عمودي2/3عرب سات1257527500أفقي5/6
تشكيل إسبانيا المتوقع 


ومن المتوقع أن يدخل منتخب إسبانيا بقيادة المدرب المخضرم  لويس دي لا فوينتي، المباراة أمام نظيره منتخب جورجيا في يورو 2024 على الشكل التالي:ـ

في حراسة المرمى: أوناي سيمون.في خط الدفاع: كارفاخال - لي نورماند - إيميريك لابورت - كوكوريلا.في خط الوسط: بيدري - رودري - رويز.في خط الهجوم: لامين يامال - ألفارو موراتا - ويليامز.
تشكيل جورجيا المتوقع


في المقابل، من المتوقع أن يدخل منتخب جورجيا المباراة أمام نظيره منتخب إسبانيا بالشكل التالي:ـ

في حراسة المرمى: مامارداشفيلي.في خط الدفاع: لاشا دفالي- جورام كاشيا- سابا كفير كفيليا.في خط الوسط: جيورجي تزيتايشفيلي- أنزور ميكفابيشفيلي- جيورجي كوشوراشفيلي- أوتار كاكابادزي.في خط الهجوم: كفاراتسخيليا- دافيتاشفيلي- ميكوتادزي.

 

مقالات مشابهة

  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو يلا شوت في الدوري المصري
  • مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب البرازيل ضد كولومبيا مباشر دون تقطيع | كوبا أمريكا 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب البرازيل وكولومبيا اليوم في كوبا أمريكا 2024
  • مشاهدة بث مباشر مباراة رومانيا وهولندا كأس أمم أوروبا 2024
  • مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب إسبانيا ضد جورجيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إسبانيا وجورجيا اليوم في اليورو 2024
  • بث مباشر مشاهدة مباراة انجلترا وسلوفاكيا يلا شوت اليوم في اليورو
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة انجلترا وسلوفاكيا اليوم بث مباشر في كأس يورو بدون تقطيع