صراحة نيوز:
2024-10-03@11:39:25 GMT

برشلونة يعلن إصابة لاعبه بيدري

تاريخ النشر: 24th, August 2023 GMT

برشلونة يعلن إصابة لاعبه بيدري

صراحة نيوز – أعلن نادي برشلونة اليوم الخميس عن إصابة لاعبه ونجمه بيدري، دون تحديد مدة غيابه.

وجاء في بيان صادر عن نادي برشلونة أن بيدري الذي شارك في أول جولتين في الدوري الإسباني قد تعرض لإصابة في عضلات فخذه الأيمن، دون توضيح مدى فترة غيابه.

وتمنى نادي برشلونة الشفاء العاجل للاعب الشاب بيدري ، وأكد أنه سيتم متابعة حالته الصحية وعودته إلى الملاعب بعناية وفقًا لتوجيهات الجهاز الطبي .

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة اخبار الاردن الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة الشباب والرياضة الشباب والرياضة اخبار الاردن الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

إنييستا يعلن اعتزاله كرة القدم

ماجد محمد

قرر النجم الإسباني، أندريس إنييستا اختيار موعد الثامن من أكتوبر الجاري لإعلان اعتزاله كرة القدم ، حتي يكون التاريخ متوافق مع ما رسمه اللاعب الموهوب من لوحات رائعة طوال مسيرته الكروية التي ناهزت الثلاثة عقود من السحر والإبداع، قضى الجزء الأكبر منها في نادي برشلونة.

واختار اللاعب تاريخًا رمزيًّا، برقم حمله على قميصه مع الفريق الكتالوني، قبل أن يقرر في عمر 40 عامًا اعتزال اللعب نهائيًّا.

وحمل إنييستا طوال مشواره الكروي قميص ثلاث أندية، وهي برشلونة وفيسل كوبي الياباني ونادي الإمارات، ولكن الجزء الاهم من تلك الرحلة الطويلة قضاه بين أسوار ملعب كامب نو، وفي كثير من الملاعب الإسبانية والأوروبية، وخاض أعظم موقعة كروية إطلاقًا في بلاد نيلسون مانديلا، عندما قاد لاروخا العريقة لتحقيق مجد مونديالي هو الأول في تاريخها: لقب كأس العالم 2010.

والجدير بالذكر أنه ، بدأ إنييستا مسيرته الكروية مثل كثيرين من أبناء الجيل الذهبي لبرشلونة، ضمن أكاديمية لاماسيا، مع نجوم أمثال فيكتور فالديز وجيرارد بيكي، ومع الثنائي ليونيل ميسي وتشافي هيرنانديز، إذ كان بعضهم لبعض ظهيرًا في أغلب تتويجات الفريق الكتالوني محليًّا وأوروبيًّا وعالميًّا.

مقالات مشابهة

  • نادي الطيران السعودي يعلن عن إقامة "المعرض السعودي للطيران العام" في الرياض
  • برشلونة يعلن رسميا التعاقد مع تشيزني لتعويض غياب تير شتيغن
  • برشلونة يعلن رسمياً التعاقد مع الحارس تشيزني ويعيده من الاعتزال
  • ​​​​​​​رسميا.. برشلونة يعلن صفقة بديل تير شتيجن
  • إنييستا يعلن اعتزاله كرة القدم
  • بعد 150 يوماً.. دي يونغ في قائمة برشلونة
  • إنييستا يعلن اعتزاله كرة القدم في حفل ضخم
  • ‎أسطورة برشلونة يعلن اعتزاله كرة القدم نهائيا
  • عاجل.. انييستا يعلن موعد اعتزاله كرة القدم
  • ريال مدريد يكشف حجم إصابة كورتوا ومدة غيابه