موقع 24:
2024-07-10@05:15:19 GMT

الإصابات تضرب كتيبة "البلوز"

تاريخ النشر: 24th, August 2023 GMT

الإصابات تضرب كتيبة 'البلوز'

تعرض فريق تشيلسي إلى ضربة موجعة بإصابة لاعبه ميخايلو مودريك، لينضاف إلى قائمة المصابين في "البلوز" بداية هذا الموسم.

قال مدرب تشيلسي ماوريسيو بوكيتينو  اليوم الخميس، إن ميخايلو مودريك بات أحدث المنضمين لقائمة طويلة من المصابين في فريقه وذلك بعدما تعرض المهاجم الأوكراني لإصابة في التدريبات.

تشيلسي يعلن غياب 9 لاعبين أمام لوتون تاون في الدوري الإنجليزي ????????

بينوا بادياشيلي ????????
ماركوس بتينلي ????????????????????????????
أرماندو برويا ????????
تريفوه تشالوباه ????????????????????????????
كارني تشوكويميكا ????????????????????????????
ويسلي فوفانا ????????
ريس جيمس ????????????????????????????
ميخايلو مودريك ????????
كريستوفر نكونكو ????????#العربية_رياضة pic.

twitter.com/FAM8Bhpk0r

— العربية رياضة (@AlArabiya_spt) August 24, 2023

وتعرض تشيلسي لعدة إصابات في بداية الموسم منها إصابة القائد ريس جيمس المصاب في عضلات الفخذ الخلفية في الجولة الافتتاحية وكريستوفر نكونكو الذي خضع لجراحة.

وأصبح مودريك، الذي كلف تشيلسي 70 مليون يورو في فترة الانتقالات الشتوية في يناير (كانون الثاني)، تاسع لاعب يغيب عن الفريق. ولم يكشف النادي عن طبيعة إصابته.

وأبلغ بوكيتينو الصحفيين قبل استضافة لوتون تاون غداً الجمعة أنه "لن يكون متاحاً لمباراة الغد، الإصابة ليست خطيرة. ربما علينا الانتظار لأسبوع واحد أو ربما بضعة أيام".

وغادر كارني تشوكويمكا مباراة ويست هام مصاباً بعدما سجل هدفاً في الخسارة 3-1 مطلع الأسبوع، قبل أن يخضع اللاعب البالغ عمره 19 عاماً لجراحة في الركبة لكنه سيتعافى في وقت أقل من المتوقع.

وقال المدرب: "ليست إصابة لعدة أشهر ربما أسابيع".

وتابع: "أعتقد أن الأمر سيء الحظ بعض الشيء في بعض الأمور مثل كارني يوم الأحد. صحيح أنها كرة القدم. لست محظوظاً بعض الشيء مع الإصابات".

وتتضمن قائمة المصابين ويسلي فوفانا وأرماندو بروخا وبنوا بادياشيل وأرجع بوكيتينو إصابة البعض منهم إلى "سوء الحظ".

وقال المدرب الأرجنتيني "نكونكو وكارني أو فوفانا. كيف تستطيع السيطرة على ذلك. الأمر لا يتعلق بالتدريب. هذه أشياء تحدث".

ومع العديد من الإصابات تحدث المدرب عن إمكانية التوقيع مع لاعبين جدد.

وقال بوكيتينو: "نحتاج لحارس مرمى واحد على الأقل. لدينا العديد من الحراس الصغار الموهبين لكنهم في حاجة للوقت".

وواصل: "نحن نتطلع للاعب واحد في المراكز الهجومية إذا استطعنا إضافة اللاعب المناسب وليس التعاقد مع عدة لاعبين ما يقف أمام تطور اللاعبين الصغار".

وكان هناك بعض الأخبار السارة بأن مويسيس كايسيدو أغلى لاعب في الدوري الإنجليزي يستطيع اللعب في التشكيلة الأساسية. لكن لاعب الوسط روميو لافيا، المنضم من ساوثهامبتون، سيكون عليه الانتظار.

وقال بوكيتينو للصحفيين: "كايسيدو جاهز للبدء لكن لافيا لن يكون بوسعه ذلك لأنه يحتاج لعدة أسابيع ليكون جاهزاً للمشاركة مع الفريق".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني تشيلسي الدوري الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

إنجلترا وهولندا.. مواجهة بنكهة "البريميير ليج"


 قال المدافع الهولندي ميكي فان دي فين اليوم الإثنين إن التأثير القوي للدوري الإنجليزي الممتاز على الفريقين ربما يضفي إثارة على المواجهة المرتقبة بين منتخبي إنجلترا وهولندا في قبل نهائي بطولة أوروبا 2024 لكرة القدم الأربعاء المقبل.

ويضم تشكيل المنتخب الهولندي المكون من 26 لاعبًا في البطولة 7 لاعبين محترفين في أندية بالدوري الإنجليزي، بينما الغالبية العظمى من لاعبي منتخب إنجلترا يلعبون في الدوري المحلي الأول لبلادهم.
وقال فان دي فين في مؤتمر صحافي: "بالنظر إلى جودة اللاعبين في الفريقين أعتقد مستوى وإيقاع المباراة سيكون عاليًا"
وأضاف مدافع توتنهام هوتسبير الذي شارك فقط كبديل في البطولة الحالية المقامة في ألمانيا: "آمل أن نستحوذ على الكرة أكثر من إنجلترا، لنجعلهم يركضون خلفنا، لكني أتوقع مباراة حامية كثيرًا.

لاعب كندا: الافتتاح يمنحنا الثقة أمام الأرجنتين عاجل.. صدمة قوية للمنتخب الأرجنتيني قبل لقاء كندا إنجلترا وهولندا.. مواجهة بنكهة "البريميير ليج"
 

وأضاف: "نحن ندرك أنهم تعرضوا للكثير من الانتقادات من جانب وسائل الإعلام الإنجليزية لكنهم في الدور قبل النهائي.. وهذا يوضح كل شيء عن المنتخب الإنجليزي، أعتقد أنهم يطبقون أسلوبًا دفاعيًا لكننا سنحلل أداءهم بدقة الليلة، لكن ما يمكنني قوله هو أنهم يملكون الكثير من النوعية العالية".
وقال كودي جاكبو لاعب ليفربول إنه نظرًا لجودة اللاعبين في تشكيل منتخب إنجلترا فإنه يأمل في تقديم مباراة جيدة حقًا يوم الأربعاء المقبل.
وانضم جاكبو (25 عامًا) إلى الدوري الإنجليزي قبل موسمين لكنه قدم أداءً متباينًا، بعدما اضطر للمشاركة في العديد من المراكز الهجومية، لكن في بطولة "يورو 2024" أظهر بوضوح أن مركز الجناح الأيسر هو الأفضل بالنسبة له، وبفضل أهدافه الـ3 يتقاسم صدارة قائمة هدافي البطولة.


وقال جاكبو: "كنت ألعب كجناح أيسر قبل (الانتقال إلى ليفربول) وكان مركزي المفضل دائمًا لكن خلال العام ونصف الماضيين، احتاجني المدرب للمشاركة في مركز آخر وحاولت بذل قصارى جهدي في ذلك".
وأضاف، "أن انتقاله للعب في إنجلترا جعله لاعبًا أفضل".
وأردف قوله: "أعتقد أن الانتقال (إلى ليفربول) تسبب في تغيير الكثير من جوانب حياتي، فهو فريق كبير ورائع ومشجعون رائعون ولاعبون جيدون جدًا حولي أيضًا.
"تعلمت الكثير من المدرب (يورغن كلوب)، وتطورت كثيرًا كشخص وكلاعب، وأنا سعيد جدًا بالخطوة التي قمت بها".

 

مقالات مشابهة

  • رحيم سترلينج يدخل اهتمام الأهلي
  • وزير الرياضة: ميسي واحد في العالم
  • النصر يسوق لفوفانا في أوروبا
  • ماريسكا يطالب تشيلسي بتغيير الثقافة
  • الأزمات النفسية ومافيا الأندية  تطارد لاعبى الكرة
  • إنجلترا وهولندا.. مواجهة بنكهة "البريميير ليج"
  • لاعب تشيلسي : رونالدو لن يعتزل حتى يلعب مع ابنه مباراة رسمية
  • مسيّرة أوكرانية تضرب مستودعا للذخيرة غرب روسيا واستمرار حرب الاستنزاف بين البلدين
  • Sky Sport: كان هناك استطلاع واحد فقط من المملكة لـ لوكاكو
  • دراسة تكشف ارتفاع خطر الإصابات بين مرضى السكري المعالجين بالأنسولين