كتب- نشأت علي:
قال النائب هشام الحصري، رئيس لجنة الزراعة والري بمجلس النواب: إن إعلان حزب مستقبل وطن تأييده ودعمه للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، يأتى نقلا لنبض الشارع المصري بهدف استكمال مسيرة الإنجازات التي بدأت قبل 10 سنوات.

وقال "الحصري"، في تصريحات له اليوم،: أن ترشح الرئيس السيسي لفترة رئاسية جدبدة يعد مطلب شعبي لمواصلة تلك الإنجازات التى شهدتها البلاد رغم التحديات العالمية التى تواجهها، مشيرًا إلى ان البلاد نجحت بفضل المشروعات القومية التى بدأها الرئيس في الصمود أمام تلك تداعيات تلك التحديات العالمية التي تسببت في انهيار عدد من الدول اقتصاديًا.

وتابع رئيس لجنة الزراعة والري بمجلس النواب، ما شهدته البلاد منذ ثورة 30 يونيو من إنجازات في مختلف القطاعات لا يستطيع أحد أن ينكره إلا إذا كان جاحدًا، ومن الطبيعي أن أي نجاح وإنجاز يمر بصعوبات خلال مراحل تنفيذه، وهو ما تحمله المصريين خلال الفترة الماضية بفضل عزيمتهم القوية.

واستشهد "الحصري"، بحجم الإنجاز الكبير الذي شهده قطاع الزراعة خلال السنوات الماضية، مشيرًا إلى أنه يعادل حجم الإنجاز الذي شهدته البلاد عبر تاريخها الحديث، حيث تم استصلاح نحو ٣ مليون فدان بفضل المشروعات القومية الزراعية، ما أدى إلي تصدر مصر المراكز الأولي عالميا في تصدير عدد من المحاصيل مثل الموالح والفراولة بالإضافة إلي المراكز الأولي في إنتاج الزيتون والتمور.

يذكر أن حزب مستقبل وطن، أعلن فى بيان له أمس الأربعاء، تأييده ودعمه ﺗرﺷﺢ اﻟرﺋﯾس ﻋﺑد اﻟﻔﺗﺎح اﻟﺳﯾﺳﻲ ﻟﺧوض ﻏﻣﺎر اﻻﻧﺗﺧﺎﺑﺎت اﻟرﺋﺎﺳﯾﺔ اﻟﻣﻘﺑﻠﺔ.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: قائد فاجنر متحور كورونا بريكس تنسيق الجامعات فانتازي سعر الذهب أمازون الطقس سعر الدولار الحوار الوطني تمرد فاجنر أحداث السودان سعر الفائدة زراعة النواب الانتخابات الرئاسية الرئيس السيسي

إقرأ أيضاً:

عضو بـ«النواب»: الرئيس السيسي بعث برسائل تؤكد خطورة الوضع الحالي

أكد النائب الصافي عبد العال، عضو مجلس النواب، أهمية كلمة الرئيس السيسي وتصريحاته خلال الاحتفال بتخريج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة، وتأكيده أن مصر تمارس سياسة تتسم بالتوازن والموضوعية وهى سياستها منذ سنوات.

تصريحات السيسي أشاعت الارتياح في الشارع المصري

وقال عبد العال:، في تصريح صحفي له اليوم، إن تصريحات السيسي أشاعت الارتياح في الشارع المصري إزاء الاضطرابات الضخمة والحرب على لبنان واستمرار حرب غزة، منوها بدعوة الرئيس السيسي للتمسك بالثوابت المصرية وضرورة تماسك الشعب المصري.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى تصريحات الرئيس السيسي بأن التطورات خطيرة، ويمكن أن تٌؤدي إلى اتساع رقعة الصراع، مٌشيرا إلى أن قناة السويس فقدت تقريبا من 50 إلى 60% من إيراداتها، بما يُعادل أكثر من 6 مليارات دولارات خلال الشهور الماضية وهو ما يكشف أثر الاضطرابات على مصر.

ضرورة التماسك والوحدة

واختتم النائب الصافي عبد العال، بأن رسالة الرئيس السيسي خلال الاحتفال بتخريج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة للداخل بضرورة التماسك والوحدة، ومعرفة ما تمر به مصر من تحديات، وللخارج بأن مصر يقظة تماما لكل ما يحدث في لبنان وغيرها.

مقالات مشابهة

  • رئيس «الشيوخ»: نجدد العهد بأن نبذل كل ما بوسعنا لاستكمال مسيرة التنمية
  • رئيس زراعة النواب : ندعم خطوات القيادة السياسية في مجال التنمية الزراعية
  • رئيس زراعة النواب: نواصل الجهود لتحقيق التنمية الزراعية والأمن الغذائي
  • للمرة الخامسة على التوالي.. فوز هشام الحصري برئاسة لجنة الزراعة بمجلس النواب
  • هشام الحصري رئيسًا.. تشكيل لجنة الزراعة والري بمجلس النواب
  • فوز النائب هشام الحصري برئاسة لجنة الزراعة بمجلس النواب
  • القطن الليلة «مش عيده»
  • البرلمان يوجه برقية تأييد في دور انعقاده الخامس إلى الرئيس السيسي
  • مجلس النواب يرسل برقية للرئيس السيسي يؤكد فيه تأييد سياساته الداخلية والخارجي
  • عضو بـ«النواب»: الرئيس السيسي بعث برسائل تؤكد خطورة الوضع الحالي