أفادت شبكة “بي إن سبورتس” القطرية يوم الخميس بأن اللاعب المصري البارز، محمد صلاح، الذي يتألق في نادي ليفربول الإنجليزي، أعرب عن استعداده للانضمام إلى نادي اتحاد جدة السعودي.

 

وأشار مراسل شبكة “بي إن سبورتس” إلى أن إنجاز الصفقة المتعلقة بانتقال محمد صلاح مرهون بالتوصل إلى اتفاق مع نادي ليفربول.

في الآونة الأخيرة، تم تداول أخبار تشير إلى احتمالية رحيل صلاح عن استاد “آنفيلد”، متبعًا خطى بعض زملائه السابقين مثل فابينيو، وجوردان هندرسون، وروبرتو فيرمينو، الذين اختاروا المشاركة في الدوري السعودي.

صلاح، الذي انضم إلى ليفربول في عام 2017، أعاد توقيع عقده مع النادي الصيف الماضي لمدة ثلاث سنوات، ومن المتوقع أن يبقى حتى 30 يونيو 2025.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: اخبار السعودية الاتحاد السعودي الدوري السعودي الرياضة في السعودية السعودية رياضة صلاح ليفربول

إقرأ أيضاً:

صلاح يتطلع لرقم غير مسبوق في أول مواجهة لليفربول بالموسم الجديد

إنجلترا – يقص ليفربول شريط الموسم الكروي الجديد لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم 2024 -2025، حيث يتطلع “الريدز” لتحقيق انطلاقة قوية في بداية مشوار المنافسة على الصدارة.

وقد تشهد الجولة الأولى من البريميرليغ مواجهة مصرية خالصة خلال مواجهة ليفربول، بقيادة نجم الفريق المصري محمد صلاح، ومضيفه إيبسويتش تاون، العائد مجددا للدوري الإنجليزي الممتاز، والذي يرتدي لاعب الوسط المصري سام مرسي شارة قيادته.

وكان مرسي ضمن قائمة منتخب مصر التي شاركت في كأس العالم 2018 بروسيا، غير أنه ابتعد في السنوات الأخيرة عن الفريق، رغم الأداء المميز الذي قدمه مع إيبسويتش لاسيما في الموسم الماضي، حينما كان الفريق يلعب بدوري الدرجة الأولى “تشامبيون شيب”.

وسيكون صلاح على موعد مع رقم قياسي جديد في الدوري الإنجليزي إذا تمكن من التسجيل في المباراة التي تقام على ملعب بورتمان رود بعد غد السبت.

وأحرز صلاح 8 أهداف في المباريات الافتتاحية لليفربول بالدوري الإنجليزي خلال المواسم السبعة الماضية، ما جعله أكثر لاعب في تاريخ المسابقة العريقة يسجل أهدافا في اللقاءات الافتتاحية، بالتساوي مع الثلاثي المعتزل ألان شيرار وفرانك لامبارد وواين روني، الذين أحرزوا نفس العدد من الأهداف مع أنديتهم في الجولة الأولى للموسم.

وحال تمكن صلاح، الذي يستعد لقضاء موسمه الثامن مع ليفربول، من هز شباك إيبسويتش تاون، فسوف ينفرد بالرقم القياسي كأكثر اللاعبين تسجيلا في الجولات الافتتاحية للبطولة.

ويطمح صلاح لضم إيبسويتش لقائمة ضحاياه في الدوري الإنجليزي، فخلال مسيرته بالمسابقة التي بدأت مطلع عام 2014 مع فريقه السابق تشيلسي، واجه الملك المصري كما تطلق عليه جماهير ليفربول، 31 ناديا حتى الآن بإنجلترا، وهز شباك 27 منها، وأخفق أمام 4 فرق هي لوتون تاون وسندرلاند وسوانزي سيتي، وليفربول، الذي لعب ضده بقميص الفريق اللندني، قبل رحيله عنه عام 2015.

وتعتبر مواجهة إيبسويتش هي المباراة الرسمية الأولى لآرني سلوت، مدرب فينورد روتردام الهولندي السابق، الذي أصبح المدير الفني لليفربول، والذي يحلم بمعادلة رقم مانشستر يونايتد كأكثر الأندية المتوجة بالدوري الإنجليزي، بعدما سبق أن حصل على اللقب 20 مرة، كان آخرها موسم 2019 – 2020.

وتولى المدرب الهولندي المسؤولية خلفا للألماني يورغن كلوب، الذي رحل عن تدريب ليفربول بعد نهاية الموسم الماضي، والذي شهد احتلال النادي الأحمر المركز الثالث.

المصدر: “وسائل إعلام”

مقالات مشابهة

  • صلاح يتطلع لرقم غير مسبوق في أول مواجهة لليفربول بالموسم الجديد
  • أسطورة ليفربول يهاجم صلاح: “بائس” والنادي أكبر منه
  • صلاح يقود الريدز.. موعد مباراة ليفربول في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • أرقام وبطولات محمد صلاح مع ليفربول قبل انطلاق موسم 2024 - 2025
  • ليفربول يعطي الضوء الأخضر لبرشلونة للتعاقد مع أحد نجومه ويحدد سعره
  • الزمالك يرفض التقسيط فى صفقة " زيزو " للانتقال إلى الدوري السعودي
  • صدمة.. استبعاد محمد صلاح من قائمة الأفضل في الدوري الإنجليزي
  • النني يصل الإماراتي تمهيدا للانتقال إلى الجزيرة
  • مانويل بيليجريني: لا أفكر فى ضم أي لاعب مصري لريال بيتيس إلا محمد صلاح فقط
  • موعد مباراة ليفربول في افتتاحية الدوري الإنجليزي 2025