أثار اللاعب الألماني توني كروس غضب جماهير النادي الأهلي السعودي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تعليقه على صفقة انتقال غابرييل فيغا للدوري السعودي للمحترفين.

وبدأ سخط الجمهور السعودي على نجم ريال مدريد بعد تعليقه على منشور الصحفي الإيطالي وخبير الانتقالات فابريزيو رومانو الذي كان يعلن فيه حسم الأهلي لصفقة غابرييل فيغا قادمًا من نادي سيلتا فيغو الإسباني.

توني كروس يسخر من انتقال غابرييل فيغا إلى الأهلي السعودي

علق نجم الريال توني كروس على انتقال غابري فيغا إلى الأهلي السعودي واصفًا الصفقة بـ"الأمر المشين"، خاصة وأن اللاعب لا يزال صغيرًا ويبلغ من العمر 21 عامًا فقط.

ووفقًا للصحفي فابريزيو رومانو فإن غابرييل فيغا تفصله ساعات قليلة حتى يتم الإعلان رسميًا عنه كلاعب جديد في الأهلي السعودي، وتم تأكيد الأمر من جهة مدرب سيلتا فيغو رافاييل بينيتز.

ونقل رومانو تصريحات بينيتز ورأيه حول هذه الصفقة وانتقال موهبة الفريق غابرييل فيغا، مؤكدًا أنه من الصعب خسارة مثل هكذا لاعب، لكن الأموال التي سيتم دفعها ستساعد النادي الإسباني بتخطي أزمته الاقتصادية.

وتابع بينيتيز أن هذا الانتقال سيغير حياة غابري وعائلته على صعيد إيجابي، مشيرًا أنه لا يزال شابًا وبإمكانه العودة للعب في أووربا، تمامًا مثلما فعل كاراسكو عندما ذهب للصين ومن ثم عاد ولعب في دوري أبطال أوروبا لاحقًا.

واختتم مدرب سيلتا فيغو تصريحاته بحسب ما نقل رومانو قائلًا: "الدوري السعودي ليس مكانًا للاعتزال ثق بي، من المؤكد أنه ليس طبيعيًا أن ترى لاعبًا بسن صغيرة ينتقل إلى هناك، لكن ذلك يحدث بلا شك".

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ الأهلی السعودی تونی کروس

إقرأ أيضاً:

زيزو: مينفعش أغلط في الأهلي وكنت أتمنى اللعب بجوار أبو تريكة

 

عبر أحمد سيد زيزو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مدى احترامه لكيان النادي الأهلي وجماهيره، واعتباره أحد القلاع الرياضية الهامة داخل قارة إفريقيا.

وأكد زيزو خلال تواجده ضيفا مع إبراهيم فايق عبر ام بي سي مصر، عن استمراره داخل القلعة البيضاء، بعد الأنباء التي ترددت مؤخرا عن رحيله إلى أحد الدوريات العربية هذا الصيف.

- زيزو يفاجئ جماهير الأهلي

وتحدث أحمد سيد زيزو في تصريحات عبر شاشة ام بي سي مصر مع ابراهيم فايق:" أنا عائلتي فيها اهلاويه وانا مش بحب المزايدة علشان أبان بحب الزمالك قد أيه".

زيزو: إمام عاشور أفضل لاعب في إفريقيا وهذه علاقتي مع الشناوي نجم الزمالك السابق: كان الأفضل انسحاب الأبيض من الدوري.. ولكن

وتابع:" مينفعش أغلط في الأهلي عشان جماهير الزمالك تحبني.. وممكن الإثنين يحبوني عادي، الناس اللي بتهاجمني كل يوم طيب انت بتستفيد ايه؟".

وأشار:" أنا مسامح أى حد بيتكلم عليا لو مستفيد فلوس، لو حد بيعمل فيديوهات انتقاد عليا بتدخلك فلوس ( هكون مبسوط إني سبب في رزقك واعمل كده كل يوم أنا مسامح )".

وأختتم:" كنت أحلم باللعب بجوار محمد أبو تريكة".

مقالات مشابهة

  • تعاون قادم بين بدر تركستاني والفنان محمود الليثي
  • يورو 2024 ... خوسيلو : مساء الجمعة ستكون اخر مباريات كروس
  • خوسيلو يأمل في إجبار كروس على الاعتزال!
  • ساني: سيطرة كروس قد "تلحق الأذى" بإسبانيا
  • بعد إقصاء بلجيكا من يورو 2024.. صحفي يثير غضب دي بروين بهذا السؤال
  • يورو 2024: مبابي يثير تفاعلاً بهذا التصرف بعد مباراة فرنسا وبلجيكا
  • قرار حاسم من سوتشي الروسي بشأن انتقال يحيى عطية الله إلى الأهلي
  • توني كروس ينهي مسيرته مع ريال مدريد برسالة وداعية عاطفية
  • مايسترو المانيا يواصل تألقه في يورو 2024
  • زيزو: مينفعش أغلط في الأهلي وكنت أتمنى اللعب بجوار أبو تريكة