البوابة:
2024-10-03@06:55:45 GMT

فيلم Blue Beetle يتفوق على Barbie في شباك التذاكر - التفاصيل

تاريخ النشر: 24th, August 2023 GMT

فيلم Blue Beetle يتفوق على Barbie في شباك التذاكر - التفاصيل

تناقلت الأنباء فيلم " باربي" الذي أثار ضجة كبيرة خلال الفترة الماضية على شباك التذاكر تراجع الى المركز الثاني بعد عرض فيلم "بلو بيتل" "Blue Beetle" الذي احتل المركز الأول في العاصمة الأمريكية، في حين أن الصدمة كانت أن الفارق في شباك التذاكر وصلت قيمته إلى  25.4 مليون دولار في أميركا الشمالية.

اقرأ ايضاًالسر الذي يحمله فستان باربي الأصفر في المشهد الأخير من الفيلمفيلم Blue Beetle يتفوق على فيلم باربي Barbie

ذكرت منصة "كوم سكور" "Comscore" بأن الفيلم الجديد "Blue Beetle" حقق مبيعات بلغت 18.

5$ مليون دولار في أمريكا و 43.4$ مليون دولار بـ64 سوقًا على نطاق واسعٍ حول العالم.

وبالرجوع إلى تقييم الفيلم الجديد فإن المشرف العام "سوتو" أشار الى أنه حظيّ بشهرة عظيمة حول العالم كونه يحمل مزايا باهرة كنوع من الافلام المواكبة للعصر الحديث.

 

ووفقا لـ جيمس جان الممثل الشهير وأحد رؤساء شركة الانتاج العالمية "DCU" فقد صرح بأن الشركة الراعية لـ "Blue Beetle" تأمل أن تعزز الضجة الكبيرة تجاهه تفاعلاً ملحوظاً في شباك التذاكر حتى يتمكن من استرداد ميزانيته التي تزيد عن 100$ مليون دولار، وذلك لوجود بعض التباسات محيطة به التي قد تؤثر على فعالية التقييم كونه جزءا من الشركة المنتجة "DCEU" وأيضا من "DCU" حيث أن شخصية "Blue Beetle" "الخنفساء الزرقاء" هي أول شخصية بثتها "DCU".

وأما بالنسبة الى فيلم "باربي" "Barbie" فقد استمرت إيراداته نحو الازدياد إلى أن وصلت 21.5$ مليون دولار بنهاية الأسبوع الخامس من تاريخ إصداره في أميركا الشمالية، في حين قُدرت أرباحه حول العالم بما يقارب 26$ مليون دولار، وبالرغم من هذا التغير الملحوظ فقد انخفض الإقبال عليه محليًا بنسبة 36% بالمئة على مدار الأسبوع، وذلك بسبب أن الناس ما زالوا يتابعون الفيلم المنافس له "Greta" ومع ذلك حقق "باربي" أرباحًا بما يقارب 1.26$ مليار دولار.  

واحتل  فيلم "أوبنهايمر" المركز الثالث بنهاية الأسبوع الخامس من إصداره بمبلغ يناهز 10$ مليون دولار محليا و 32$ مليون دولار دوليا، وقد وصلت أرباحه حتى الأن 717.84$ مليون دولار على الصعيد العالمي، في حين أن الفيلم المشهور " سلاحف النينجا" تصدر إلى المركز الرابع حيث قدرت أرباحه بنحو 8.43$ مليون دولار منذ إصداره وتجاوزت الى ما يفوق ال118.43$ مليون دولار حول العالم، وفي نهاية المطاف اختتم فيلم "بالكلاب المتكلمة" المراكز الخمس الأولى حيث وصلت أرباحه نحو 8.7$ مليون دولار من تاريخ انتاجه.  
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ شباک التذاکر ملیون دولار حول العالم Blue Beetle

إقرأ أيضاً:

لبنان.. نداء عاجل لجمع 426 مليون دولار للمساعدات الإنسانية

أطلق كل من رئيس الوزراء اللبناني، نجيب ميقاتي، ومنسق الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية في البلاد، عمران رضا، الثلاثاء، نداء عاجلا لجمع 426 مليون دولار لتوفير مساعدات إنسانية وإغاثية للمتضررين والنازحين جراء التطورات الأخيرة.

وكان ميقاتي قد عقد اجتماعاً مع المنظمات التابعة للأمم المتحدة وسفراء الدول المانحة، في إطار خطة الاستجابة الحكومية لأزمة النزوح.

وأشار إلى أن لبنان "يواجه واحدة من أخطر المحطات في تاريخه"، حيث نزح نحو مليون شخص بسبب الهجمات الإسرائيلية التي تستهدف مواقع لميليشيات حزب الله.

من جانبه، طالب رئيس البرلمان اللبناني، نبيه بري، الأمم المتحدة بإنشاء جسر جوي لإيصال مساعدات إلى النازحين.

وقال بري إن "على الوزارات والهيئة العليا للإغاثة، الاضطلاع بأدوارها.. بوضع ما هو متوفر لديها من إمكانات لتامين كافة مستلزمات الحياة الكريمة للنازحين، إيواءً وخدمات اجتماعية وصحية وطبية، لاسيما أننا على أبواب فصل الشتاء، ولإنشاء جسر جوي يؤمن إيصال المواد الإغاثية ويكسر الحصار الجوي المفروض إسرائيلياً على لبنان".

فيديو يوثق سقوط قذيفة وسط إسرائيل.. وجرحى جراء هجمات حزب الله انطلقت صافرات الإنذار وسط إسرائيل في مدن تل أبيب وهرتسليا ورامات هاشارون، في أعقاب إطلاق مقذوفات من لبنان.

وكانت الأمم المتحدة قد حذرت، الثلاثاء، من عواقب "اجتياح بري واسع النطاق" تقوم به إسرائيل في لبنان، حيث أطلق الجيش الإسرائيلي عملية برية "محدودة" في جنوب البلاد.

وقالت الناطقة باسم مفوضية الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان، ليز ثروسيل، إن "العنف المسلح بين إسرائيل وحزب الله تصاعد، والعواقب على المدنيين رهيبة أساسا ونخشى أن يؤدي اجتياح بري اسرائيلي واسع النطاق للبنان إلى تفاقم المعاناة".

من جانبها، قدّرت منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) الثلاثاء، نزوح أكثر من 300 ألف طفل من لبنان، منذ بدء التصعيد بين حزب الله وإسرائيل قبل عام، حيث فرّ الجزء الأكبر منهم على وقع الغارات الكثيفة المستمرة منذ الأسبوع الماضي.

بعد التوغل.. "معارك عنيفة" بين الجيش الإسرائيلي وحزب الله في جنوب لبنان سوريا

وحذرت المنظمة من أن "التصعيد الخطير للصراع في لبنان قد أدى إلى تدهور في وضع الأطفال واحتياجاتهم فاقت سرعته قدرة الوكالات الإنسانية على الاستجابة الفورية".

وأشارت إلى "أن أكثر من 300 ألف طفل نزحوا من منازلهم.. ويعيشون الآن في كابوس، يتصارعون مع الخوف والقلق والدمار والموت، وما ينتج عن ذلك من صدمات نفسية قد ترافقهم مدى الحياة".

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء: قناة السويس تخسر 600 مليون دولار شهريا بسبب أحداث المنطقة
  • البنك المركزي العراقي يبيع أكثر من 250 مليون دولار بمزاد اليوم
  • لبنان.. نداء عاجل لجمع 426 مليون دولار للمساعدات الإنسانية
  • 5.4 مليون دولار لدعم صناعة الـ «بودكاست» في المنطقة العربية
  • "جوازة توكسيك".. صدمة في شباك التذاكر رغم الأسماء اللامعة
  • انطلاقة قوية لـذي وايلد روبوت في شباك التذاكر الأميركي بـ35 مليون دولار
  • 100 مليون دولار حزمة مساعدات عاجلة من الإمارات إلى لبنان
  • بـ100 مليون دولار.. الإمارات تقدم مساعدات عاجلة إلى لبنان
  • محمد بن زايد يأمر بتقديم مساعدات إغاثية إلى الشعب اللبناني بـ 100 مليون دولار
  • الإمارات تقدم مساعدات عاجلة بـ100 مليون دولار إلى لبنان