أكد النائب طارق شكري، وكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب، أن الرئيس السيسي استطاع إعادة مكانة مصر الدولية أمام العالم، من خلال تعزیز مسار التنمیة الشاملة في جمیع المجالات سیاسیًا، واقتصادیًا، واجتماعیًا، ودولیًا ، وهو قادر علي استكمال ما بدأه في مسيرة التنمية رغم التحديات.  

وأشاد شكري في تصريح صحفي له اليوم، بالبيان الصادر عن حزب مستقبل وطن والعديد من الأحزاب المصرية الكبرى بشأن تأييد ترشح الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثالثة.

وأكد النائب أن ما قام به الرئيس السيسي في مصر لم يحدث في تاريخها على مختلف الأصعدة والسنوات والانجازات الماضية خير شاهد.

وأشار وكيل إسكان البرلمان، إلى أن تأييد ترشح الرئيس لفترة رئاسية ثالثة يأتي انطلاقًا من الحفاظ على الانجازات، التي تحققت في مصر على مدار 10 سنوات سابقة فى جمیع قطاعات الدولة بشكل عام، والتي قادھا الرئیس السیسي منذ تولیه المسئولیة في ظروف صعبة وتحدیات عظیمة لم تتعرض لھا الدولة المصریة في تاریخھا المعاصر.

وأكد النائب، أن مصر نجحت تحت قیادة الرئيس السيسي وبتكاتف الشعب ورجال القوات المسلحة والشرطة في القضاء على الإرھاب وتحقیق الأمن والاستقرار، والانطلاق نحو الجمهورية الجديدة والتنمية الشاملة، جنبًا إلى جنب مع تعزیز مسار التنمیة الشاملة في جمیع المجالات سیاسیًا، واقتصادیًا، واجتماعیًا، ودولیًا وعلى رأسھا إعادة مصر إلى مكانتھا أمام العالم.

وقال المهندس طارق شكري: القطاع العقاري في عهد الرئيس السيسي حقق نقلة استثنائية نوعية تعبر بمصر عشرات السنوات للأمام، من خلال بنية أساسية وقوية جاهزة للاستثمار المحلي والأجنبي وتعتبر تأسيسًا لمرحلة مميزة قادمة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الرئيس السيسي التنمیة الشاملة حزب مستقبل وطن القوات المسلحة الشرطة الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

محمد أبو العينين: الدولة جادة في تهيئة مناخ استثماري.. وينقصنا إدارة الموارد (فيديو)

نقل الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، حديث النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، عضو لجنة دراسة برنامج الحكومة الجديدة، عن برنامج الحكومة الجديدة الذي تقدمت به لمجلس النواب.

وقال الإعلامي مصطفى بكري، خلال برنامج حقائق وأسرار، المذاع على قناة صدى البلد: إن النائب محمد أبو العينين، أشار إلى أن المفتاح الرئيسي لمواجهة التحديات هو الاستثمار، مع ضرورة تعظيم القدرات والإمكانيات المصرية.

وأوضح بكري، أن وكيل مجلس النواب، أكد أن وزير الاستثمار، شخص المشكلة ويستهدف تحقيق الاستقرار في السياسات المالية والاقتصادية حتى نشهد انطلاقة جديدة في مجال الاستثمارات والمجالات الزراعية والخدمية، وينقصنا إدارة الموارد بشكل فعال.

وتابع بكري: إن وكيل مجلس النواب، قال إننا نحتاج برامج تنفيذية وخارطة طريق للمستقبل، لاسيما وأن الدولة جادة في تهيئة مناخ استثماري، والمبادرات الحكومية تؤكد ذلك، مع ضرورة أن تتعامل الحكومة مع الاستثمار بأسلوب جديد يتناسب مع بلد مستقرة وآمنة ولديها مزايا.

واختتم أبو العينين: تدفق الاستثمار يقلل من الضغط على الحكومة، قائلا: كلما زاد دور القطاع الخاص يقل الاقتراض من الخارج، مع أهمية مواجهة الخلل في الميزان التجاري، مطالبا بأهمية تفعيل الشراكة القطاع الخاص، ونأمل أن تتسم الفترة الحالية بالمرونة والخيال الواسع والأحلام الكبيرة، مطالبا بمخاطبة السوق العالمي للاستثمار وأن نسوق نفسنا أكثر كدولة جاذبة للاستثمار.

اقرأ أيضاًمصطفى بكري: بيان الحكومة مرضي إلى حد كبير ويدعو للتفاؤل

مصطفى بكري يستعرض برنامج الحكومة بعد عرضه على مجلس النواب

مقالات مشابهة

  • مفكر: الرئيس السيسي قال مرارا وتكرارا لن أبني الدولة بمفردي (فيديو)
  • محمد أبو العينين: الدولة جادة في تهيئة مناخ استثماري.. وينقصنا إدارة الموارد (فيديو)
  • وزير الأوقاف: برنامجنا نابع من توجيهات الرئيس السيسي ويرسخ مفاهيم المواطنة والسلام
  • النائب أيمن محسب: الدولة نجحت في تكوين شراكات استراتيجية مع قوى عالمية
  • وكيل النواب: الهدف من تشكيل اللجنة الخاصة إيجاد حلول جذرية للتحديات التي تواجه الدولة
  • جدية تامة لتحسين معيشة المواطنين.. وكيل النواب يكشف تفاصيل مهمة عن لجنة دراسة بيان الحكومة
  • نص كلمة وكيل أول مجلس النواب ببداية اجتماع اللجنة الخاصة لدراسة برنامج الحكومة
  • الأمير فيصل بن مشعل اطلع على الإنجازات.. 4596 وحدة إسكان تنموي بمنطقة القصيم
  • محافظ أسيوط يستقبل وفد الكنائس الإنجيلية لتقديم التهنئة على ثقة الرئيس السيسي
  • مصدر حكومي: لم يتم تحريك أسعار الكهرباء ونسعى لوقف تخفيف الأحمال