RT Arabic:
2024-07-05@23:35:40 GMT

سوني تكشف قطعة إلكترونية مميزة لعشاق PlayStation

تاريخ النشر: 24th, August 2023 GMT

سوني تكشف قطعة إلكترونية مميزة لعشاق PlayStation

كشفت سوني وحدة الألعاب المحمولة PlayStation Portal التي صممتها لمحبي ألعاب الفيديو وعشاق PlayStation.

وحصلت PlayStation Portal على شاشة LCD بمقاس 8 بوصات بدقة عرض FHD وتردد يعادل 60 هيرتزا، وزودت بقبضات تحكم مريحة وصغيرة يمكن وصلها مع الشاشة أو فصلها عنها للتحكم بالألعاب لاسلكسا.

ويمكن لهذه القطعة الإلكترونية المميزة الاقتران مع منصات PlayStation 5  لاسلكيا عبر شبكات Wi-Fi وتشغيل الألعاب الموجودة في تلك المنصات على شاشتها الصغيرة.

وحصلت هذه المنصة على تقنيات DualSense بما في ذلك ردود الفعل اللمسية والمشغلات التكيفية، كما جهّزت بمنفذ 3.5 ملم للسماعات، ولكنها لا تدعم ألعاب الواقع الافتراضي التي تتطلب سماعة رأس PS VR2 و ألعاب البث السحابي عبر PlayStation Plus Premium.

إقرأ المزيد سامسونغ تطرح واحدة من أكثر الشاشات تطورا على الإطلاق!

ومن المفترض أن تطرحها سوني في الولايات المتحدة بسعر 200 دولار تقريبا، أما سعرها في أوروبا فيفترض أن يكون 220 يورو تقريبا.

المصدر: 4pda

 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا أجهزة إلكترونية جديد التقنية

إقرأ أيضاً:

فريق شاب يعرض تجربته في صناعة (اللمبديرات) يدوياً في معرض الزهور

دمشق-سانا

إلى جانب الأجنحة التي تحتفي بنباتات الزينة والورود في معرض الزهور الدولي، تطل تجربة فنية مميزة لفريق يضم ثلاثة شبان قدموا مشروعاً متميزاً يحمل عنوان (أكابري)، لمشغولات يدوية فنية صنعوا فيه مجسمات إضاءة للمبديرات وأزهارأ بأشكال متعددة وجذابة.

المسؤول عن الفريق الفنان التشكيلي أحمد الخطيب قال في تصريح لـ سانا: إنه بدأ العمل في المشروع مع فريقه قبل ثلاثة أشهر، ووجد في المعرض فرصة لإطلاق مشروعه والتعريف به، موضحاً أنه يقوم على صناعة لمبديرات على شكل ورود صناعية باعتماد خامات صديقة للبيئة ومعالجة ضد الغبار والبكتيريا.

وأشار الخطيب إلى أنهم مولوا مشروعهم بتمويل ذاتي بسيط، وحالياً يقومون بتطوير العمل به وتوسعته ليحمل اسم ماركة تجارية جديدة في السوق، لافتاً إلى أنهم يعتمدون في مشغولاتهم على القطع المعدنية والبلاستيكية والأقمشة المعالجة النافذة للضوء ذات الألوان الجذابة التي تعطي بعداً نفسياً مريحاً وطاقة إيجابية للحياة، للحصول على لمبديرات ذات أشكال متنوعة كالورود والفراشات والطيور وإضفاء لمسة جمالية عليها تناسب جميع المناسبات والديكورات المرافقة لهذه القطع الفنية.

وحول آلية التسويق، أوضح الخطيب أنهم يعتمدون على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى المشاركة في المعارض للتواصل بشكل مباشر مع الزبائن وأصحاب المنشآت السياحية والمطاعم والفنادق للتعريف بمنتوجاتهم وتسويقها.

ومن أعضاء الفريق، ذكرت الفنانة الشابة سارة أبو شعر خريجة كلية الفنون الجميلة أنها توظف دراستها الأكاديمية في عملها مع الفريق لتشكيل قطع مميزة وتطويرها ليكون لها بصمتها الخاصة، لافتة إلى أنها تتناقش مع زملائها بالعمل وتطويره عبر طرح الأفكار الجديدة وتنفيذها، فكل قطعة يصممونها تعتبر عملاً فنياً يظهر تميزهم وإبداعهم.

أمجد الصباغ وسكينة محمد

مقالات مشابهة

  • حديقة “سيتي ووك جاردن” تجذب زوار موسم جدة 2024
  • تحديث جديد من غوغل يهدد استمرارية مواقع إلكترونية صغيرة
  • أكشن ومغامرات.. أفضل ألعاب يوليو 2024
  • قديم الرياض بالستينات الهجرية تقريبا
  • ألعاب ترفيهية وعروض كرنفالية في افتتاح حديقة الأمير ماجد ضمن فعاليات موسم جدة 2024
  • إطلاق المساعد الشخصى Project G-Assist لتجربة مثيرة في عالم الألعاب
  • النفخ في صفقات بالملايير تثير الجدل بمجلس جهة كلميم وادنون
  • فريق شاب يعرض تجربته في صناعة (اللمبديرات) يدوياً في معرض الزهور
  • إيطاليا تكشف عن شعار الألعاب العالمية الشتوية للأولمبياد الخاص 2025
  • 90 قطعة أثرية يمنية مهددة بالضياع: هيئة الآثار في صنعاء تكشف عن قائمة جديدة