أعلن المدرب البرتغالي نانو سانتوس المدير الفني لفريق اتحاد جدة السعودي، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة  نظيره الرياض ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري "روشن" السعودي لكرة القدم، وتنطلق صافرة بداية مباراة اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ستاد الأمير تركي بن عبدالعزيز.

وتستعرض بوابة الفجر الإلكترونية في التقرير التالي، موعد مباراة الاتحاد ضد الرياض في منافسات الجولة الثالثة من دوري "روشن" السعودي، بالإضافة إلى التشكيل الرسمي للفريق، والقنوات الناقلة للمباراة عبر شاشات التلفزيون.

موعد مباراة اتحاد جدة أمام فريق الرياض اليوم


تنطلق اليوم في الساعة الـ9 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، صافرة بداية مباراة اتحاد جدة أمام نظيره فريق الرياض في ثالث مباريات الفريقين في الدوري السعودي لكرة القدم 2024، وذلك بعدما خاض الفريقين مباراتان حتي الآن ضمن منافسات البطولة. 

فريق الاتحاد

ويدخل فريق الاتحاد حامل اللقب العام الماضي؛ مباراة اليوم من أجل حصد النقاط الثلاث، والمحافظة على صدارة جدول الترتيب بعد مرور جولتين، حيث نجح الفريق في الفوز في المباراتين السابقتين في منافسات الجولة الأولى والثانية وحصد الـ6 نقاط ليعتلي بذالك جدول ترتيب الدوري. 

وعلى الجانب الآخر، يبحث فريق الرياض لحصد الثلاث نقاط أمام كتيبة الاتحاد المدججه بالنجوم في مباراة صعبة على أنصار الرياض، حيث يضم فريق الاتحاد العديد من النجوم في صفوف فريقه يأتي في مقدمتهم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق، والمغربي عبدالرزاق حمدالله، والفرنسي نجولو كانتي، وفابينيو.


تشكيل الاتحاد السعودي الرسمي لمواجهة الرياض اليوم بوتين يقدم التعازي لأهالي ضحايا "طائرة بريغوجين" بث مباشر مباراة Al-Ittihad vs Al-Riyadh: مشاهدة الاتحاد والرياض اليوم في الدوري السعودي {شاهد بنزيما}


ويدخل البرتغالي نانو سانتوس المدير الفني لفريق الاتحاد مباراة اليوم الرياض في منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي بالتشكيل التالي:


في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي
خط الدفاع: مد الله العليان - أحمد شراحيلي - مهند الشنقيطي - زكريا هوساوي
خط الوسط: إيجور كورنادو - نجولو كانتي - فابينيو - رومارينيو
وفي الهجوم: عبد الرزاق حمدالله - كريم بنزيما.

بنزيما
القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والرياض في الدوري السعودي


ومن المقرر إذاعة مباراة اليوم بين الفريقين عبر شاشات قنوات SSC السعودية، الناقل الحصري والوحيد للبطولة في الوطن العربي والشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاتحاد اخبار الاتحاد اليوم اخبار الاتحاد السعودي تشكيل الاتحاد صفقات الاتحاد اخبار الاتحاد تشكيلة الاتحاد 2023 تشكيلة الاتحاد 2024 اخبار الاتحاد السعودي اليوم لاعب الاتحاد الجديد الاتحاد السعودي تشكيلة الاتحاد تشكيلة الاتحاد أمام الرائد مباراة الاتحاد ضد الرائد اخبار الاتحاد اخبار الاتحاد اتحاد عرض اتحاد جدة لـ محمد صلاح محمد صلاح إتحاد جدة انتقال محمد صلاح لاتحاد جدة صفقات اتحاد جدة جدة الإتحاد نادي الاتحاد نادي الاتحاد السعودي محمد صلاح يرد على اتحاد جدة مباراة الاتحاد أخبار نادي الاتحاد أهداف الاتحاد اليوم صفقات الاتحاد السعودي الاتحاد مباشر فی الدوری السعودی منافسات الجولة مباراة الیوم فریق الاتحاد الریاض الیوم الریاض فی الیوم فی

إقرأ أيضاً:

التشكيل الرسمي لقمة فرنسا ضد بلجيكا في يورو 2024.. مبابي أمام دي بروين

فرنسا ضد بلجيكا.. أعلن الثنائي ديدييه ديشامب وروبرتو مارتينيز، عن التشكيل الرسمي الذي يخوض قمة فرنسا ضد بلجيكا، وذلك ضمن مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا حتى 14 من شهر يوليو المقبل.

وتنطلق مباراة فرنسا ضد بلجيكا، في يورو 2024، تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «مركور شبيل أرينا».

فرنسا ضد بلجيكا في يورو 2024

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة العالمية صوب أرضية ملعب «مركور شبيل أرينا»، والذي يحتضن قمة مباريات دور 16 بطولة يورو 2024، وذلك بين العملاقين فرنسا وبلجيكا، حيث يبحث كلا المنتخبين على خطف بطاقة التأهل والعبور إلى ربع نهائي أمم أوروبا هذا العام.

وتمكن منتخب فرنسا من التأهل إلى دور 16 يورو 2024، وذلك عقب احتلال وصافة المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط، خلف المنتخب النمساوي الذي حصد 6 نقاط، وتمكنت الديوك الفرنسية من تحقيق الفوز في مباراة، وسقطت في فخ التعادل خلال مباراتين أمام هولندا وبولندا.

مبابي نجم منتخب فرنسا

بينما تأهل منتخب بلجيكا إلى دور 16 يورو 2024، عقب احتلال وصافة المجموعة الخامسة والتي ضمت منتخبات، رومانيا وأوكرانيا وسلوفاكيا، وحقق المنتخب البلجيكي الفوز في مباراة وتلقى الهزيمة في مثلها، وأيضًا سقط فخ التعادل خلال لقاء.

تشكيل فرنسا ضد بلجيكا في دور 16 يورو 2024

وجاء تشكيل فرنسا على النحو التالي

حراسة المرمى: مايك ماينان.

خط الدفاع: جول كوندي - دايوت أوباميكانو - ويليام ساليبا - ثيو هيرنانديز.

خط الوسط: نجولو كانتي - تشاوميني - أدريان رابيو.

خط الهجوم: أنطوان جريزمان - كيليان مبابي - ماركوس تورام.

تشكيل بلجيكا ضد فرنسا في دور 16 يورو 2024

تشكيل بلجيكا على النحو التالي

حراسة المرمى: كوين كاستيلس.

خط الدفاع: تيموثي كاستانيي - فوت فايس - جان فيرتونجن - آرثر ثيت.

خط الوسط: يانيك كاراسكو - أونانا - كيفين دي بروين.

خط الهجوم: أوبيندا - لوكاكاو - جيرمي دوكو.

The 11 for the round of 16. ???? #SelectedByPwC #FRABEL #WirSchaffenDas pic.twitter.com/3MxSN9Lwk5

— Belgian Red Devils (@BelRedDevils) July 1, 2024

القنوات الناقلة ومعلق مباراة فرنسا ضد بلجيكا في دور 16 يورو 2024

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة يورو 2024، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ضد بلجيكا، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 Max بتعليق حسن العيدروس.

مقالات مشابهة

  • يتصدرهم بيرسي تاو وطاهر.. غيابات الأهلي أمام الداخلية غداً في الدوري
  • 70 ألف دولار.. الأهلي يرسل تكلفة طاقم حكام مباراة بيراميدز بالدوري
  • موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • في آسيوية السنوكر.. باكستان تخطف ذهبيتين.. وأخضر السيدات يبدأ مشواره بمنافسات الفرق
  • موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والداخلية فى الدورى المصري
  • بعد الفوز على طلائع الجيش.. تعرف على موعد مواجهة الأهلي القادمة
  • التشكيل الرسمي لمباراة فرنسا ضد بلجيكا في ثمن نهائي يورو 2024
  • التشكيل الرسمي لقمة فرنسا ضد بلجيكا في يورو 2024.. مبابي أمام دي بروين
  • موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري .. والقنوات الناقلة