تنجذب الفنانة المغربية دنيا بطمة للأزياء الجرئية التي تبرز منحنيات قوامها بشكل مثير مما جعلها تتصدر عناوين الصحف والإعلام في مجال الموضة.
واختارت دنيا بطمة الظهور بإطلالة جرئية مستعرضة قوامها الممشوق وانوثتها الطاغية، حيث ارتدت فستان قصير مجسم، ينتمي لصيحة الكب،  صمم من قماش اللامية المرزكش بلونين البرتقالي في اللبني وتزينت ببعض الإكسسوارات اللافته، فيما انتعلت صندل بكعب عال شفاف.


وفضلت ترك خصلات شعرها الاسود المموج منسدلة بحرية فوق كتفيها ولم تتكلف بوضع المكياج بل اكتفت بالكحل والماسكرا السوداء ولون النود في الشفاه.
وتمزج دنيا بطمة بين الأنوثة والجرأة لتخطف الأضواء وتزيد من متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لتصبح مثال تقتدي به صاحبات الشخصية المتمردة.

دنيا بطمة

دنيا بطمة (23 أبريل 1991 -)، مغنية مغربية. سليلة عائلة بطمة الفنية المعروفة بالمغرب، فهي ابنة الفنان حميد باطما أخ الراحل العربي باطما أحد مؤسسي الفرقة المغربية الأسطورية ناس الغيوان والراحل محمد بطمة أحد رموز المجموعة الغنائية الشهيرة المشاهب وابنة عم الفنانة خنساء بطمة والفنان طارق بطمة. لقبها السوبر ستار راغب علامة بأميرة أراب آيدول عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي «أراب آيدول»، حيث حصلت على المرتبة الثانية.

شاركت في برنامج Studio 2M من أشهر البرامج لأكتشاف الأصوات في المغرب واحتلت مرتبة مشرفة. أنهت دراستها في مجال السياحة قبل مشاركتها في البرنامج الشهير عرب ايدول عام 2011. البرنامج الذي نافست من خلاله على اللقب لتحتل المرتبة الثانية، ورغم خسارتها أمام المتسابقة المصرية كارمن سليمان، فقد أبهرت العالم العربي بحنجرتها الذهبية ودقة أدائها لأغاني النجوم. كما أنها كانت خير سفير للفن المغربي بعد أن انتزعت إعجاب الجمهور العربي٬ ونالت تقدير أعضاء لجنة التحكيم التي ضمت كل من الفنان اللبناني راغب علامة والإماراتية أحلام والموزع الموسيقي المصري حسن الشافعي، كما أثارت إعجاب المتتبعين، منذ انطلاق المسابقة التي بثتها قناة إم بي سي
صيف 2013 تزوجت دنيا بطمة من مدير أعمالها محمد الترك، والد المغنية والمتسابقة في أرابز غوت تالنت حلا الترك. و في سنة 2017 رزقت دنيا باطمة وزوجها محمد ترك بابنة سميت بغزل.

في عام 2019 واجهت دنيا بطمة وشقيقتها تهمة تتعلق بإدارتهن حساب على إنستغرام يحمل اسم «حمزة مون بيبي»، يتخصص في نشر فضائح المشاهير وإبتزازهم. وألقي القبض على المتهمتين في 20 ديسمبر 2019، حيث خضعتا للتحقيق لمدة 16 ساعة وأصدرت غرامة 50 ألف دولار أميركي لدنيا بطمة و30 ألف دولار أمريكي لشقيقتها مع قرار سحب الجواز ومنع السفر. وتم إطلاق سراحهما مع استمرار التحقيقات، وانتهى التحقيق في 8 مايو 2020 بصدور حكم براءتهما لعدم كفاية الأدلة ولكن وضعن تحت المتابعة بسبب وجود تهم أخرى عليهما.

في 20 يوليو 2020 أدانت المحكمة الابتدائية في مدينة مراكش، دنيا بطمة بثمانية أشهر من السجن النافذ. وأدانت شقيقتها ابتسام بطمة، بسنة من السجن النافذ. وأصدر القضاء حكماً بالسجن 18 شهراً بحق مصممة الأزياء عائشة عياش، و10 أشهر لصوفيا شاكري، إثر تورطهم في الحساب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دنیا بطمة

إقرأ أيضاً:

«العربي الناصري»: برنامج الحكومة دليل على جديتها واحترامها المتبادل للسلطة التشريعية

أعرب الدكتور محمد أبو العلا رئيس الحزب العربي الناصري عن تقديره البالغ للبيان الذي ألقاه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أمام البرلمان اليوم، مشيرا إلى أن البيان يتضمن جميع القضايا والمحاور المهمة، ما يعكس جدية الحكومة واحترامها المتبادل للسلطة التشريعية.

برنامج الحكومة الجديدة

وقال الدكتور محمد أبو العلا، إن برنامج الحكومة يهدف إلى بناء الإنسان المصري والارتقاء بجميع خدماته، وحماية الأمن القومي وسياسة مصر الخارجية، والتنمية الاقتصادية ورفع كفاءة الأداء الحكومي وتحسين مستوى معيشة المواطن من خلال عرض جميع المشكلات التي تواجه الدولة بكل موضوعية وحيادية والوصول لحلول مناسبة لها بشكل واضح وصريح.

وأشار رئيس الحزب العربى الناصرى إلى أن أهم شيء تضمنه البرنامج هو مواجهة الأسعار من أجل تخفيف الأعباء عن المواطنين، إذ أكد الدكتور مصطفى مدبولي أنه في ضوء هذه التحديات وغيرها، يمكن القول بحق إن هذه الحكومة الجديدة هي حكومة تحديات، ولذلك تضع صَوْبَ أعيُنِها خلال المرحلة المقبلة، تكليف رئيس الجمهورية لها بالعمل على تحقيق عددٍ من الأهداف على رأسها قضايا الأمن القومي، وبناء الإنسان المصري، والارتفاع بمستوى وعيه الثقافي والاجتماعي، والعمل على توفير متطلبات المواطن المصري من كافة الخدمات خاصة خدمات التعليم والصحة، ومواصلة مسار الإصلاح الاقتصادي، والاستمرار في إكمال المشروعات والمبادرات التي بدأت مع مسيرة مصر التنموية في السنوات الماضية، وبذل كلِّ الجهد للحدِّ من ارتفاع الأسعار والتضخم وضبط الأسواق، وذلك في إطار تطوير شامل للأداء الاقتصادي للدولة في جميع القطاعات.

ملف الأسعار واستقرار الأسواق

وأضاف محمد أبو العلا أن ملف الأسعار واستقرار الأسواق يقع علي رأس أولويات الحكومة الجديدة، فضلا عن مواجهة ارتفاع معدلات التضخم التي باتت سببا في الارتفاع غير المبرر في الأسعار، كذلك الاهتمام بالقطاع الصناعي ودفعه للأمام من أجل زيادة الإنتاج والحد من الاستيراد، وهو ما يخفف الطلب علي الدولار، وكذلك الاهتمام بدعم القطاع الزراعي للحفاظ على الأمن الغذائي المصري، والعمل علي تنمية وتنشيط القطاع السياحي.

وأكد أن برنامج الحكومة يتضمن رؤية جيدة تجاه بناء الإنسان المصري وإعداده على كافة المستويات سواء بتحسين الخدمة التعليمية والصحية التي يحصل عليها أو بتحسين الخدمات الاجتماعية وتطوير البنية التحتية أيضا على مستوى الوعي والثقافة حتى لا يقع فريسة لقوى الشر التي تتربص بهذا الوطن، مؤكدا أن هذه السياسات ستساهم في تحسين المستوي المعيشي للمواطن المصري.

مقالات مشابهة

  • دنيا سمير غانم تقدم عرض مسرحي للأطفال بمهرجان العلمين
  • دنيا وإيمي سمير غانم ضمن الفعاليات المسرحية في مهرجان العلمين
  • بعد تصدره التريند بسبب صفعه لشاب.. محمد رمضان ينشر فيديو مع ابنة دنيا سمير غانم
  • "يا أبويا كنت منعتني".. أغنية دنيا جديدة لـ بوسي تلمس مواجع المطلقات.. وتتصدر التريند
  • الحزب العربي الناصري: برنامج الحكومة يستهدف مواجهة ارتفاع الأسعار
  • «العربي الناصري»: برنامج الحكومة دليل على جديتها واحترامها المتبادل للسلطة التشريعية
  • اتحاد مجالس البحث العلمي العربية يُطلق «البرنامج العربي للابتكار الأخضر»
  • اليوم ذكرى ميلادها.. محطات في حياة علية الجباس أشهر سجانة بعالم الفن
  • ماذا تقول الغزيّات في القدس بعد 9 أشهر من الإبادة؟
  • الرجيم الكيميائي لأسرع خسارة وزن.. هتخس 1000 سعر حراري في اليوم