يخوض نادي الاتحاد مباراة الليلة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري روشن السعودي للحفاظ على اللقب الذي توج به في الموسم الماضي، ويواجة نادي الاتحاد مساء اليوم فريق الرياض حيث سيستقبل استاد الأمير فيصل بن فهد فاعليات المباراة. 

«الجولة الثالثة» موعد مباراة الاتحاد والرياض في دوري روشن السعودي 2024 والقنوات الناقلة وكيفية حجز التذاكر زلزال يهز الدوري السعودي.

. الاتحاد يضع اللمسات الأخيرة على صفقة محمد صلاح صدارة الترتيب بث مباشر مباراة الاتحاد والرياض دوري روشن السعودي 

ويسعي نادي الاتحاد لمواصلة طريقة المستقيم والحصول على ثلاث نقاط جديدة، حيث يحتل العميد صدارة ترتيب دوري روشن برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف عن الأهلي والاتفاق، بعد أن نجح في الفوز بأول مباراتين في الموسم على الرائد والطائي.

وعلى الجانب الآخر نجح نادي الرياض في حصد 4 نقاط من الجولتين السابقين بعد الفوز على الوحدة في الأسبوع الأول، والتعادل مع ضمك في الجولة الثانية.

انضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية لمتابعة أهم وأبرز الأخبار المهمة والعاجلة لحظة بلحظة على تيليجراميلا شوت الآن.. بث مباشر مباراة الاتحاد والرياض دوري روشن السعودي  رابط البث المباشر 

ولمشاهدة مباراة الاتحاد والرياض ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري روشن السعودي بث مباشر |اضغط هنا. 

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والرياض في الدوري السعودي 2024بث مباشر مباراة الاتحاد والرياض دوري روشن السعودي

وتمتلك قنوات "SSC" السعودية الحقوق الحصرية لبث مباريات مسابقة الدوري السعودي، حيث سيتم إذاعة مباراة الاتحاد والرياض مجانًا عبر قناة SSC EXTRA 2 SD للمتواجدين داخل السعودية.

أما  بالنسبة للمتواجدين خارج المملكة فيمكن متابعة المباراة بالتقنية عالية الجودة بعد الاشتراك في إحدى باقات القناة السعودية وشراء جهاز GOBX لفك تشفير قناة SSC EXTRA 2 HD.

انضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية لمتابعة أهم وأبرز الأخبار المهمة والعاجلة لحظة بلحظة على تيليجرامتردد القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والرياض في الدوري السعودي 2024قناة SSC EXTRA 2 HD  على عرب سات
 

التردد: 12418.
الاستقطاب: أفقي.
الترميز: 27500.
التصحيح: 3/4.
 

ويأمل عشاق العميد في الحفاظ على اللقب للعام الثاني على التوالي بعد الصفقات القوية التي ابرامها الفريق خلال موسم الانتقالات الجاري في ظل الصفقات القوية التي تبرمها أندية المملكة.

أقرأ أيضًا.. متى موعد مباراة الاتحاد السعودي الأولى في دوري أبطال آسيا 2023/2024 والقنوات الناقلة؟ 

كما ينتظر عشاق العميد أخر تطورات حسم صفقة اللاعب المصري محمد صلاح بعد ارتباط أسمه خلال الساعات الماضية بالفريق بشكل قوي للغاية ووجود وفد من المملكة في لندن لإنهاء كافة الأمور مع ليفربول. 

ويرغب عشاق الاتحاد في الحصول على لقب كأس العالم للأندية كأول فريق عربي يحصل عليه، خاصة في ظل إقامة البطولة داخل المملكة العربية السعودية. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاتحاد الاتحاد والرياض مباراة الاتحاد والرياض مباراة الاتحاد ضد الرياض الاتحاد ضد الرياض مباريات اليوم بث مباشر مباراة الاتحاد الهلال مباشر نادي الاتحاد أخبار نادي الاتحاد اخبار الاتحاد اخبار الاتحاد اليوم لاعب الاتحاد الجديد نادي الاتحاد السعودي الاتحاد السعودي اخبار الاتحاد السعودي الدوری السعودی

إقرأ أيضاً:

الربيعة: المملكة أرسلت 54 طائرة و8 سفن إغاثية إلى قطاع غزة حتى الآن

قال المشرف على مركز الملك سلمان الدكتور عبدالله الربيعة إن السعودية مستمرة بإرسال المساعدات إلى غزة.

وأوضح خلال مداخلة مع قناة «العربية» إلى أنه وحتى الآن أرسلت المملكة 54 طائرة إغاثية و 8 سفن.

ولفت الربيعة إلى ان المملكة تفاعلت منذ اليوم الأول لأزمة غزة، كما أطلقت حملة تبرعات شعبية وسيرت جسرا جويا إلى القطاع.

وأشار إلى أن المملكة أرسلت نوعيات خاصة من الغذاء لا يحتاج إلى التسخين بالوقود وذلك من خلال الإسقاط الجوي بالتنسيق مع السلطات الأردنية، نتيجة إغلاق المعابر البرية.

المشرف على مركز الملك سلمان الدكتور عبدالله الربيعة لـ #العربية: #السعودية مستمرة بإرسال المساعدات إلى #غزة.. وحتى الآن أرسلت المملكة 54 طائرة إغاثية و 8 سفن pic.twitter.com/1N2WRe3756

— العربية السعودية (@AlArabiya_KSA) July 4, 2024

مقالات مشابهة

  • محمد كوناتي يقترب من دوري روشن
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا اليوم في ربع نهائي يورو 2024
  • بث مباشر مشاهدة مباراة إسبانيا وألمانيا في ربع نهائي يورو 2024.. يلا شوت
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة ألمانيا وإسبانيا اليوم في ربع نهائي يورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا وإسبانيا اليوم في ربع نهائي اليورو 2024
  • الربيعة: المملكة أرسلت 54 طائرة و8 سفن إغاثية إلى قطاع غزة حتى الآن
  • البرتغالي”بيبي” يقترب من دوري روشن
  • رسميًّا.. أبها تستضيف بطولة كأس السوبر السعودي 2024
  • أبها تستضيف مباريات كأس السوبر السعودي
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية اليوم بث مباشر في الدوري المصري بدون تقطيع