أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي مساء اليوم الخميس ، تعاقده مع اللاعب البرازيلي الصاعد صاحب الـ 18 عام قادمًا من صفوف فريق سانتوس البرازيلي مقابل 16 مليون يورو ، وبفترة تعاقد تمتد حتى 2030 مع جود بندًا يقضي بالتجديد حال توصل الطرفان إلى اتفاق.
 

نيوكاسل يضم لاعب تشيلسي.. رسميا


وفي هذا الصدد أكد الصحفي فابريزيو رومانو المتخصص في أخبار سوق الانتقالات الأوروبي، أن صفقة ديفيد واشنطن تقدر قيمتها بـ 16 مليون يورو إلى جانب 4 ملايين يورو كمتغيرات في قيمة الصفقة.

تشيلسي الأكثر إنفاقًا ..

على صعيد متصل تصدر نادي تشيلسي قائمة أكثر الأندية العالمية إنفاقًا بالدوري الإنجليزي خلال أخر 3 فترات قيد، بعد أن اقتربت إنفاقات تشيلسي على الصفقات خلال مدة الـ 14 شهرًا الماضية، من حاجز المليار يورو، بفضل أموال مالكه الجديد الملياردير الأمريكي "تود بويلي".

وأكدت في هذا الصدد صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن "البلوز" أنفق ما يقارب مليار يورو على 23 صفقة منذ فترة الانتقالات الصيفيةفي العام الماضي وحتى الآن، بما يمثل 3 فترات انتقال.

ورغم هذه الصفقات والإنفاقات الضخمة إلا أن تشيلسي لم يحقق الظهور بشكل جيد مع انطلاقة منافسات الموسم الجديد، بعدما سقوطه في فخ التعادل خلال  لقاء المرحلة الأولى أمام ليفربول بهدف لمثله، على ملعب ستامفورد بريدج، في الجولة الافتتاحية للدوري الإنجليزي، ثم الخسارة بثلاثة أهداف لواحد، أمام وست هام يونايتد، في الجولة الثانية ليبقى في المركز الـ14 مؤقتا بنقطة وحيدة.
ولم تكن بداية الأرقام الكارثية للفريق السماوي هذا الموسم فقط بل هي محصلة وامتداد من العام الماضي، حيث أنه لم يحقق الفوز في خلال آخر 31 مباراة له بالبريميرليغ، سوي في 5 انتصارات فقط.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تشيلسى الدورى الانجليزى سانتوس ديفيد واشنطن انتقالات البريميرليج

إقرأ أيضاً:

رغم رفض كولر.. الأهلي يعيد التفاوض مع المهاجم المالي فيلي تراوري

كشف الإعلامى محمد الليثى قرار مسئولو الأهلي، إعادة فتح ملف التفاوض مع المالي فيلي تراوري، مهاجم فريق مازيمبي الكونغولي، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضاف محمد الليثى خلال تقديمه برنامج 10 و10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7:"أن الأهلي كان قد تفاوض مع اللاعب المالي مؤخراً بل وحصل على موافقته بالإنتقال للقلعة الحمراء إلا أن الأهلي تراجع عن إتمام التفاوض بسبب رؤية مارسيل كولر المدير الفني التي تغيّرت من موافقة إلى رفض للصفقة ".

وقال محمد الليثى:"خسارة السوبر الأفريقي جعلت لجنة التخطيط للكرة تُعيد فتح ملف الصفقات وبدأت تفكر بجدية في ضم لاعب أجنبي قبل غلق باب القيد نهاية أكتوبر الجاري وبعض الأصوات داخل لجنة التخطيط طرحت فكرة ضم مهاجم مازيمبي لتدعيم هجوم الفريق بعيداً عن وجهة نظر كولر التي يرى النادي إنها لم تكن منطقية في بعض الأمور ".

وأشار محمد الليثى:"لجنة التخطيط ستحسم ملف صفقة تراوري خلال الأيام المقبلة من خلال التشاور مع محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الذي بات مسئولاً عن عدة ملفات منها ملف الصفقات ويبلغ فيلي تراوري، 23 عامًا، وشارك تراوري مع فريق مازيمبي الموسم الماضي، في 36 مباراة بكل المسابقات، وسجل 25 وقدم 8 تمريرات حاسمة ".

مقالات مشابهة

  • بيولي يستبعد الثنائي البرازيلي من مواجهة العروبة
  • مدرب تشيلسي: ليس بمقدورنا المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي
  • تشكيل ليفربول المتوقع أمام كريستال بالاس في الجولة الـ7 من الدوري الإنجليزي
  • تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام فولهام في الجولة الـ7 من الدوري الإنجليزي
  • تشكيل آرسنال المتوقع أمام ساوثهامتون في الجولة الـ 7 من الدوري الإنجليزي
  • اتهام مالك نادي نوتنجهام فورست الإنجليزي بسوء السلوك
  • رغم رفض كولر.. الأهلي يعيد التفاوض مع المهاجم المالي فيلي تراوري
  • تشكيل تشيلسي المتوقع أمام جينت في دوري المؤتمر الأوروبي
  • موعد مباراة ليفربول القادمة أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • ساكا يؤكد قدرة أرسنال على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي