عقد وزير الدَّاخلية اللواء عصام أبو زريبة، رفقة مُدراء الإدارات وَمُديريِّات الأمن بِالمنطقة الجنُوبية، اِجتماعًا معَ حُكماء وَأعيان البلديّة وَمُديروَعددً مِن ضُباط مديرية الأمن وَرؤساء الأقسام الأمنية التَابعة لهَا.

واستمع أبوزريبة إلى احتياجاتهم ومطالبهم، وسير العمل الأمني والبحث عن سُبل تحسينه وتطويره لتلبية احتياجات البلديّة وتعزيز الأمن والسلامة العامة.

وأكد على أهمية دور رجال الشُرطة فِي حفظ الأمن والسلامة وحماية الوطن والمواطن، مع التأكيد على أنّ العمل الأمني ليس مجرد وظيفة بلهُو واجب وطني يتطلب التزامًا وحهوداً مُستمرة.

وأعربَ عن تصميمه على توفير جميع الموارد والاحتياجات اللازمة لرجال الشُرطة لتمكينهم من أداء مهامهم بكفاءة عالية، داعياً أيضًا إلىزيادة الجهُود المبذُولة لِتَطوير العمل الأمني وَتحسينه، وَذلك بِالاِستفادة مِن الإمكانيات المُتاحة وَبِالتنسيق معَ جميع الأطراف المعنية.

المصدر: قناة ليبيا الحدث

إقرأ أيضاً:

جدول فترات المرحلة الابتدائية محافظة الشرقية 2024- 2025

أعلنت مديرية التربية والتعليم عن جدول فترات المرحلة الابتدائية محافظة الشرقية 2024- 2025، حيث تستعد المدارس لاستقبال الطلاب والطالبات بداية من يوم السبت القادم. 

 

جدول فترات المرحلة الابتدائية محافظة الشرقية  2024- 2025.

وكشفت مديرية التربية والتعليم بالشرقية، في بيان، عن توزيع جدول فترات المرحلة الابتدائية محافظة الشرقية  2024- 2025، على جميع الإدارات التعليمية لتعليق الجدول في المدارس في جميع مراكز المحافظة، موضحة أن الجدول جاء على النحو التالي:- 

توزيع الحصص الأولى والأخيرة على جميع المعلمين

وأوضحت مديرية التربية والتعليم أنه سيجري ادراج جميع المعلمين بالجدول المدرسي والإشراف، وتوزيع الحصص الأولى والأخيرة على جميع المعلمين بنفس نسبهم في الجدول المدرسي وفي حال وجود عجز يوزع على من يرغب، ويمكن تقسيم طلاب المدرسة على فسحتين ، فسحة للصفوف الأولى وأخرى للصفوف العليا. 

 

وأضافت: «الخروج سيكون من سلم للصفوف الأولى وسلم آخر للصفوف العليا منعا للتزاحم والتكدس وحرصا على أمن وسلامة الثلاميذ، وتناوب الفسحة للفترة المسائية حسب ظروف كل مدرسة، مع توزيع الحصص الدراسية وفق التخصص وكما ورد بالقرار الوزارى رقم (136) بمخصصات وأعداد حصص كل مادة، واستيفاء المعلمين للنصاب القانوني وفق مسماء الوظيفي».

وتابعت: «عند إجراء أي تغيير بالجدول المدرسي لا يتم تفعيل العمل بالجدول المدرسي إلا بعد استلام جميع المعلمين لجدوالهم والتوقيع بالعلم ووضع الجداول الجديدة أو المحلة بفصول المدرسة ومعرفة الطلاب والتلاميذ قبل العمل بها».

وفي حالة احتياج المدرسة يجوز عمل عدد من المعلمين بالفترتين الصباحية والمسائية وفق حاجة العمل وفي ضوء الاحتياج على ألا يقل وقت العمل عن زملائهم بالفترتين.

مقالات مشابهة

  • جدول فترات المرحلة الابتدائية محافظة الشرقية 2024- 2025
  • “اقعيم” يجتمع بقيادات ديوان وكيل وزارة الداخلية للاِطلاع على سير العمل الأمني
  • «اقعيم» يطلع على سير العمل الأمني
  • وزارة العمل تسعى لرفع نسبة التعمين في القطاع الخاص بشمال الشرقية
  • وزير العمل يلتقى سفير مصر الجديد بقبرص لفتح سوق العمل القبرصي أمام المصريين
  • عبدالله بن سالم يطلع على جهود «الهوية والجنسية» في دعم منظومة العمل الأمني
  • وكيل صحة الشرقية يتفقد وحدة طب الأسرة بشرشيمة بههيا
  • صور.. محافظ الدقهلية يلتقى بالصحفيين والإعلاميين
  • 250 فرصة عمل لأبناء محافظة الشرقية.. التفاصيل
  • مساعد مدير الأمن للشؤون الأمنية يشرف على الجمع الشهري لمركز شرطة سيدي خليفة