اليوم 24:
2024-06-29@12:44:26 GMT

وفاة "غريبة" لعروس مع بدء حفل زفافها في كلميم

تاريخ النشر: 24th, August 2023 GMT

لفظت عروس أنفاسها الأخيرة صباح الخميس بالمستشفى الجهوي بكلميم، بعدما تم نقلها على عجل إلى المستعجلات إثر إصابتها بدوار عجل بتعرضها للإغماء.

تفاصيل القصة حسب رواية مصادر “اليوم24″، هي أن شابة في الثلاثينيات من عمرها، كانت تحتفل ليلة أمس الأربعاء رفقة عائلتها ومعارفها بطقوس ليلة الحناء وسط أجواء فرح وبهجة وسرور ببلوغ موعد زفافها.

غير أنه فور بداية الحفل، أحست العروس بصداع في الرأس ودوار حاد، وهو ما تنبهت إليه أسرتها ليتم نقلها على عجل إلى المستشفى، حيث خضعت لفحوص وعناية طبية إلى أن تحسنت حالتها الصحية وعادت إلى المنزل في الليلة نفسها.

لكن، وفور عودتها إلى منزل أسرتها، سرعان ما ساءت حالتها الصحية لتعاودها الأعراض التي كانت تعاني منها، ودخلت في حالة إغماء عجلت بنقلها إلى المستعجلات، إلا أنها هذه المرة، لفظت أنفاسها الأخيرة.

وأمرت النيابة العامة المختصة يفتح تحقيق في الموضوع، وتوجيه جثة الضحية إلى مستودع الأموات، في انتظار ما ستسفر عنه نتائج التشريح الطبي لتبيان الأسباب الحقيقية للوفاة.

كلمات دلالية الامن المغرب النيابة العامة حوادث قضايا كلميم وفاة عروس

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: الامن المغرب النيابة العامة حوادث قضايا كلميم وفاة عروس

إقرأ أيضاً:

إصابة 4 طلاب بتشنجات في لجان امتحانات الثانوية العامة بالدقهلية

شهدت امتحانات الثانوية العامة بمحافظة الدقهلية، إصابة 4 طلاب بحالة تشنجات وإغماء داخل لجان الثانوية العامة، وذلك خلال أداء امتحان مادة الفيزياء، وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وقد شهدت لجنة مدرسة الملك الكامل الثانوية العسكرية بمدينة المنصورة، إصابة الطالب وائل علي عبد الصبور علي، 18 سنة، مقيم بقرية الخيارية مركز المنصورة، بحالة تشنجات عصبية، وجرى نقله لمستشفى الدولي لتلقي العلاج.

كما أصيبت الطالبة زينب محمد شعبان، 18 سنة، مقيمة بقرية ميت محمود التابعة لمركز المنصورة، بحالة إغماء أمام لجنة مدرسة طه حسين الثانوية بالمنصورة، وجرى نقلها لمستشفى الدولي لتلقي العلاج.

وأصيبت الطالبة آلاء طارق السيد داوود، 17 سنة، بلجنة مدرسة الثانوية بنات الحديثة بدكرنس، بحالة هبوط بعد انتهاء الامتحان، وجرى نقلها لمستشفى دكرنس لتلقي العلاج.

مدرسة اللغات الثانوية المشتركة بمدينة الجمالية

فيما شهدت لجنة مدرسة اللغات الثانوية المشتركة بمدينة الجمالية، إصابة الطالبة فاطمة محمد عبده النبوي، 18 سنة، بحالة إغماء، وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج، وإخطار غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية لاتخاذ اللازم.

يذكر أن طلاب الشعبة العلمية اشتكوا من صعوبة امتحان الفيزياء، مما ادي إلى حدوث بكاء وانهيار لعدد من الطلاب بعد انتهاء الامتحان

مقالات مشابهة

  • إصابة 4 طلاب بتشنجات في لجان امتحانات الثانوية العامة بالدقهلية
  • «كل حاجة حصلت صدفة».. سلمى أبو ضيف تكشف عن موعد حفل زفافها (فيديو)
  • أحمد عز: ارتكبت أكبر غلطة في حياتي بعد وفاة أمي
  • سلمى أبو ضيف تكشف عن موعد زفافها
  • «أمورتي الحلوة».. مفيدة شيحة ترقص مع ابنتها في ليلة زفافها (فيديو)
  • إليسا تحسم الجدل حول موعد زفافها
  • «كانت مبسوطة».. أحمد عز يكشف تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة والدته
  • جمالية وتطرف.. الألتراس ظاهرة رياضية عالمية نقلها الصقور للعراق (صور)
  • تسمم غذائي في تزنيت يرسل 9 أشخاص إلى المستعجلات
  • كيلي بنسيمون تنفصل عن خطيبها قبل أيام من زفافها