أكد الإعلامي مصطفى بكري، أنه سيتم الإعلان عن الجدول الزمني للانتخابات الرئاسية خلال فترة وجيزة جدا، معلقا “في تقديري إنه سيتم الإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بالعملية الانتخابية، والتي تشمل شروط الترشيح والإشراف القضائي والمراقبة على سير العملية الانتخابية، والتصاريح الإعلامية، ومتابعة العملية الانتخابية من البداية حتى الإعلان عن النتائج”.

 

وقال مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج “حقائق وأسرار”، عبر فضائية “صدى البلد”، أن من بين الأسماء التي أعلنت نيتها الترشح حتى الآن المهندس حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري، والدكتور عبد السند يمامة، رئيس حزب الوفد، وأحمد الطنطاوي، عضو مجلس النواب السابق، وأحمد الفضالي رئيس حزب السلام، إضافة إلى الرئيس السيسي.

 

وتابع مقدم برنامج “حقائق وأسرار”، أن الرئيس السيسي مستهدفا من الداخل والخارج، من بعض العناصر التي لا تعرف الدستور، وتستغل بعض الأحداث وتتهم الدولة زيفا بعدم النزاهة.

 

ردود على الشائعات

وأشار مصطفى بكري إلى أن “من رأيي أي حاجة تحصل لازم نطلع بيان، معندناش حاجة نخجل منها، قولوا للناس الحقيقة، أي حادث يحصل المفروض الدولة تعبر عن رأيها وتفسر ما حدث، يجب أن يكون هناك ردود على الشائعات”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مصطفى بكري الجدول الزمني للانتخابات الرئاسية الرئيس السيسي مصطفى بکری

إقرأ أيضاً:

النائب مصطفى بكري يتفقد شارع محمود بكري بالمعصرة: «حلوان غالية علينا وذكرى أخي باقية في قلوبنا» (فيديو)

أكد النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، خلال تفقده لشارع النائب الراحل محمود بكري في حي المعصرة، أن منطقة حلوان تحمل قيمة خاصة وعزيزة على قلوب الجميع، مشيرًا إلى ارتباطه بشكل شخصي وارتباط النائب الراحل بها وبأهلها بشكل كبير.

وقال بكري، خلال جولته: «حلوان غالية علينا جميعًا، وغالية على النائب محمود بكري، رحمه الله، الذي لم يكن لديه همّ سوى خدمة أهل منطقته».

كما استعرض النائب مصطفى بكري، خلال جولته التفقدية، بعض مناقب الراحل محمود بكري، مشيرًا إلى أنه كان دائمًا يبدأ يومه مبكرًا، متواجدًا بين أهالي منطقته في المعصرة وحلوان، ويسعى جاهدًا لحل مشاكل المواطنين حتى وقت متأخر من الليل.

وشملت الجولة لقاء النائب مصطفى بكري بعدد من المواطنين، حيث استمع إلى مطالبهم واحتياجاتهم، مؤكدًا أنه يسعى جاهدًا لمتابعة مشروعات التطوير في الشارع والمنطقة.

وأعرب السكان، عن تقديرهم للجهود المستمرة التي يبذلها النائب مصطفى بكري.

إطلاق اسم النائب الراحل محمود بكري على أحد شوارع حي المعصرة

ووافق المجلس التنفيذى لمحافظة القاهرة، يوم الثلاثاء 16 يوليو 2024، على إطلاق اسم النائب الراحل الدكتور محمود بكري عضو مجلس الشيوخ، على أحد شوارع المعصرة والمعروف باسم شارع المقابر «سيجوارات»، ويأتي ذلك تقديرًا لجهود النائب الراحل الدكتور محمود بكري، وتخليدًا لذكراه، حيث كان النائب الراحل نائبًا عن الدائرة 19 بحلوان ومايو والتبين والمعصرة.

مقالات مشابهة

  • بعد إطلاق إسمه عليه تخليدًا لذكراه.. مصطفى بكري يرافقه رئيس حى المعصرة يزوران شارع محمود بكري «سيجوارات سابقا»
  • النائب مصطفى بكري يتفقد شارع محمود بكري بالمعصرة: «حلوان غالية علينا وذكرى أخي باقية في قلوبنا» (فيديو)
  • شهادات وذكريات.. يرويها مصطفى بكري: الصحافة والحكومة وسمير رجب
  • بدء مرحلة الصمت الانتخابي في تونس استعدادًا للانتخابات الرئاسية
  • مصطفى بكري يكشف تفاصيل لقاء رئيس الوزراء مع كبار المفكرين والإعلاميين بمصر
  • بكري: رأس الحكمة مشروع واعد باستثمار تراكمي يصل إلى 110 مليارات دولار بحلول 2045
  • تونس: الإعلان عن النتائج الأولية للانتخابات الرئاسية 9 أكتوبر الجاري
  • منظمة حقوقية تنتقد مسعى تونس لترسيخ الاستبداد عشية الانتخابات الرئاسية
  • بدء عملية الاقتراع للانتخابات الرئاسية التونسية
  • في ذكرى 30 يونيو| مصطفى بكري يرصد أسرار أخطر عشرة أيام في تاريخ مصر (13).. خيار الشعب