حل الفنان محمد رياض، ضيفًا في أحد البرامج الشهيرة، والذي كشف خلاله العديد من الأسرار الفنية والشخصية، مؤكدًا أن" لن أعيش في جلباب أبي" قد تجاوز نجاحه كافة التوقعات وأصبح مسلسل يعشقه الأجيال بمختلف أعمارهم.

 

 وقال الفنان محمد رياض رئيس مهرجان المسرح القومي خلال برنامج "بحب الإذاعة" على "نغم اف ام"، مع الإعلامية شافكي المنيري، أنه تخوف من أول تجربة له في رئاسة المهرجان، والذي شهد العمل مع عدد من النجوم والفنانين الكبار.

محمد رياض يكشف سر رفضه المشاركة في مسلسل الضوء الشارد 5 مرات

 وأضاف محمد رياض، أن المهرجان "60 عام دراما" الذي ينطلق في العلمين، يحتفل بمرور 60 سنة على بداية الدراما والتي تزامنت مع بدايات التلفزيون في الستينات.

 

محمد رياض: "لن أعيش في جلباب أبي" يعشقه جميع الأجيال

وكشف محمد رياض عن أن المخرجين إسماعيل عبد الحافظ وأحمد توفيق، هما ما صنعا نقلة في حياة محمد رياض الفنية. مؤكدا أنه من عشاق ملوك الدراما السابقين مثل الفنان محمد ياسين، ونور الشريف، محمود مرسي، وممدوح عبد العليم.

 

وأضاف الفنان محمد رياض عبر البرنامج الذي تقدمه المذيعة شافكي المنيري، أن مسلسل " لن أعيش في جلباب أبي" قد تجاوز نجاحه كافة التوقعات وأصبح مسلسل يعشقه الأجيال بمختلف أعمارهم.

 

وعن المسلسل قال الفنان محمد رياض "كنت في الساحل الشمالي، وقابلتني طفلة في عمر الثمان سنوات، بتشدني أقابل والدها عشان عاوزة تتصور مع "عبد الوهاب".

 

وأكد رياض أن المسلسل تميز بالدقة في جميع التفاصيل الخاصة به، بدءا من الرواية للكاتب احسان عبد القدوس، وكذلك السيناريو والحوار للكاتب والسيناريست مصطفى محرم، فضلا عن النجوم وأبطال العمل الدرامي، كما أشاد بالمخرج الكبير أحمد توفيق، وإنتاج قطاع الإنتاج باتحاد الإذاعة والتلفزيون.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفنان محمد رياض محمد رياض لن أعيش في جلباب أبي مهرجان المسرح القومي أخبار محمد رياض الفن شافكي المنيري الفنان محمد ریاض

إقرأ أيضاً:

مهرجان المسرح العربى يعلن مواعيد عروض دورته الخامسة

أعلن الفنان محمد عصمت، مدير مهرجان المسرح العربى، عن جدول عروض الدورة الخامسة، وقد اختارت لجنة المشاهدة في وقت سابق  5 عروض فقط للمشاركة في دورة هذا العام، وضمت لجنة المشاهدة كلا من الدكتور أحمد عبد العزيز، الدكتور محمد الهجرسي و الفنان إسلام عبد الشفيع.

مواعيد العروض

وجاء جدول عروض مهرجان المسرح العربى المشاركة كالتالي:

يوم 20 أكتوبر عرض " بينو " علي المسرح الكبير في قصر ثقافة الانفوشي في الساعة التاسعة مساءا.

يوم 22 أكتوبر عرض " +1 " علي المسرح الصغير في قصر ثقافة الانفوشي في السابعة مساءا، وعرض " الشاهد " علي المسرح الكبير بقصر ثقافة الأنفوشي في التاسعة مساءا.

يوم 24 أكتوبر عرض " مأساة الحلاج " علي المسرح الكبير في قصر ثقافة الانفوشي في الساعة السابعة مساءا.

يوم 26 أكتوبر عرض " الالياذة " علي المسرح الكبير في قصر ثقافة الانفوشي في الساعة السابعة مساءا.

وتحمل هذه الدورة من مهرجان المسرح العربى اسم الفنان كريم عبد العزيز ، وهو المهرجان التابع لأكاديمية الفنون والمعهد العالي للفنون المسرحية فرع الإسكندرية، تحت رعاية الاستاذ الدكتور غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون واشراف الدكتور أحمد عبد العزيز وكيل المعهد العالي للفنون المسرحية بالإسكندرية.

مهرجان المسرح العربى

وتحتضن محافظة الإسكندرية مهرجان المسرح العربى، فى الفترة من 18 إلى 27 أكتوبر المقبل وسوف يضم المهرجان 5 عروض مسرحية، تتنافس علي جوائز الدورة الخامسة، وتقام العروض وحفل الافتتاح علي مسرح قصر ثقافة الأنفوشي، علي أن يقام حفل ختام مهرجان في دار الأوبرا المصرية، أوبرا سيد درويش وتقام علي هامش المهرجان عدد من الورش الفنية المميزة، و يُكرم المهرجان هذا العام عدد من الفنانين تقديرا لإسهاماتهم المميزة فى عالم المسرح والفن، بالإضافة لوجود عديد من المفاجأت، سيتم الإعلان عنها تباعاً خلال فترة فعاليات المهرجان، وسيتم الإعلان عن أسماء المكرمين، ولجان التحكيم في وقت لاحق.

يذكر أن الفنان محمد عصمت مدير مهرجان المسرح العربى خريج المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج، وشغل منصب رئيس أتحاد طلاب المعهد العالي للفنون المسرحية فرع الإسكندرية  2022 , 2023 , 2024، ومديراً لمهرجان المسرح العربي الدورة الثالثة دورة الفنان محمد صبحي، ومديراً لمهرجان الميكرو تياترو الإسباني الدورة الثالثة، ومديراً لمهرجان المسرح العربي الدورة الرابعة دورة النجم ماجد الكدواني، ومديراً للدورة الخامسة دورة النجم كريم عبد العزيز.

مقالات مشابهة

  • محمد بن زايد: للمعلم رسالة نبيلة في تنشئة الأجيال وصنع المستقبل الأفضل
  • محمد رياض: ل "الفجر" أهتم جدًا بوجودي وسط اساتذة وطلاب أكاديمية الفنون كل عام..و سعيد جدا لتدريس شخصية عبد الوهاب في المناهج
  • محمد رضوان يعلن بدأ تصوير الجزء الثالث من مسلسل "موضوع عائلي"
  • وائل رياض مديرًا فنيًا لمنتخب مصر 2010
  • أحمد فهيم: محمد رمضان يحب الخير لزملائه.. وانتظروني مع عمرو سعد ومحمد سامي
  • تعرف لجنة تحكيم مهرجان المسرح العربي في دورته الخامسة
  • رئيس مهرجان المسرح العربي يعلن تشكيل لجنة تحكيم المهرجان في دورته الخامسة
  • مهرجان المسرح العربى يعلن مواعيد عروض دورته الخامسة
  • بالفيديو.. مدير مهرجان الإسماعيلية: حظينا بمشاركات عدد من الفرق من جميع ربوع مصر
  • الليلة.. أوبريت "على أرض مصر" في افتتاح مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية