وقع محمد صلاح نجم منتخب مصر الأول ونادي ليفربول الإنجليزي، على عقود انتقاله إلى صفوف اتحاد جدة السعودي، ليكون لاعبًا جديدًا ضمن صفوف العميد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

محمد صلاح يوقع على عقود انتقاله إلى اتحاد جدة السعودي

وكشفت شبكة “بي بي سي” البريطانية نقلًا عن صحيفة “الكأس” السعودية، أن محمد صلاح وقع على عقود انتقاله إلى اتحاد جدة السعودي، مقابل 146 مليون يورو كراتب سنوي.

وأشارت التقارير أن صلاح وقع على عقد مدته 3 مواسم رفقة حامل لقب دوري روشن السعودي للمحترفين.

انتهت بنسبة 90%.. ليفربول يحسم مصير انتقال محمد صلاح إلى اتحاد جدة عاجل.. تشيلسي يعلن التعاقد مع صفقة جديدة في الميركاتو الصيفي

وسيلعب “مو” بجوار كريم بنزيما النجم الفرنسي المنضم في الصيف الحالي إلى النمور قادمًا من ريال مدريد الإسباني في صفقة انتقال حر.

وكان ليفربول قد أغلق باب انتقال صلاح في البداية، لكنه عاد وقبل الدخول في منقاشات مع النادي السعودي، بسبب العرض المالي الكبير المقدم لضم اللاعب المصري.

وتعاقد النمور مع أربعة صفقات أجانب حتى الآن، أولهم كريم بنزيما، بجاب نجولو كانتي وفابينيو وجوتا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد صلاح الاتحاد السعودي اتحاد جدة ليفربول صفقة محمد صلاح الدوري السعودي دوري روشن السعودي اتحاد جدة السعودی إلى اتحاد جدة محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

عاجل.. محمد صلاح ينعي أحمد رفعت: «ربنا يصبر أهله»

نعى محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، أحمد رفعت لاعب فريق مودرن سبورت، والذي توفي اليوم السبت، متأثرًا بالأزمة الصحية التي تعرض لها خلال شهر مارس الماضي.

ونشر محمد صلاح صورة لأحمد رفعت عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق عليها: "البقاء لله وربنا يصبر أهله وكل حبايبه".

وأعلن نادي مودرن سبورت، صباح اليوم السبت، وفاة لاعبه أحمد رفعت، إثر تدهور حاد في حالته الصحية.

وذكر نادي مودرن سبورت- في بيان، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"- "ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر إثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلى المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التي حدثت له يوم 11 مارس الماضي".

وأضاف "بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله.. يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية، داعين المولى- عز وجل- أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعا الصبر والسلون".

وكان أحمد رفعت (31 عاما) قد تعرض لأزمة صحية مفاجئة في مباراة فريقه مودرن سبورت أمام الاتحاد السكندري يوم 11 مارس الماضي، ضمن منافسات الدوري الممتاز، ليتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

مقالات مشابهة

  • ملف سري.. المدير الرياضي الجديد لليفربول يعلق على عقد صلاح
  • عاجل.. محمد صلاح ينعي أحمد رفعت: «ربنا يصبر أهله»
  • نشرة منتصف اليوم.. إمام عاشور يكشف أولى صفقات الأهلي وإسبانيا تبلغ نصف نهائي يورو بعد إقصاء ألمانيا
  • ليفربول يتطلع لتحطيم رقمه القياسي في الانتقالات.. ما مصير محمد صلاح ؟
  • ليفربول يحسم مصير صلاح وفان دايك في الموسم المقبل
  • ليفربول الانجليزي: أول رد فعل من "آرني سلوت" لـ "محمد صلاح"
  • بدون صلاح.. ليفربول يبدأ التحضير للموسم الجديد
  • آرني سلوت يحضر مفاجأة لمحمد صلاح بالموسم الجديد
  • بعد رفض ليفربول مشاركته فى أولمبياد باريس 2024.. صلاح ينشر صوره
  • موقف محمد صلاح من عدم مشاركته في أولمبياد باريس