رأس الخيمة في 24 أغسطس/ وام/ أعلنت شركة سيراميك رأس الخيمة توقيع اتفاقية رعاية مدتها عام واحد مع نادي الإمارات الثقافي الرياضي وذلك تزامناً مع توقيع النادي مع لاعب الكرة الإسباني أندرياس إنييستا أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم.

تأتي الاتفاقية التي تم وقعها عبد الله مسعد الرئيس التنفيذي لمجموعة سيراميك رأس الخيمة ويوسف عبد الله البطران رئيس مجلس الإدارة ممثل نادي الإمارات، في إطار حرص الشركة على دعم القطاع الرياضي المتنامي ومساندة الجهود الرامية لإبراز الدوري الإماراتي.

يهدف الطرفان من خلال الاتفاقية إلى المساهمة في إثراء المشهد الكروي في دولة الإمارات ورأس الخيمة على وجه الخصوص.

ووفق الاتفاقية تلتزم الشركة بصفتها إحدى الجهات الراعية الرسمية للفريق بتقديم الدعم لنادي الإمارات من خلال علامة سيراميك رأس الخيمة، التي تهدف للاحتفاء بمنتج الشركة، وتسويقه محلياً وعالمياً وتعتبر من أكبر شركات تصنيع السيراميك في العالم.

وقال عبد الله مسعد : " نادي الإمارات وعلامة سيراميك رأس الخيمة يمثلان قيمة وطنية كبيرة تزخر بالعراقة والأصالة .. وفي إطار سعينا لأن نصبح منتجاً عالمياً، توفر لنا هذه الرعاية منصةً رائعة لإبراز جذورنا الإماراتية وتسليط الضوء على طموحنا للتحول إلى رمز للفخر الوطني".

من جانبه قال يوسف البطران:" نرحب بالشريك الجديد الذي انضم إلى ركب شركائنا الذين نفخر ونعتز بشراكاتنا معهم ، مؤكدا حرص مجلس الإدارة على تفعيل الجانب الاستثماري من خلال التوقيع مع الشركات الرائدة والتي تليق بمكانة وجماهيرية نادي الإمارات ليكون بيئة استثمارية جاذبة" .

يذكر أن سجل إنييستا يتضمن تسعة ألقاب للدوري الإسباني، وأربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا مع برشلونة وسبق له تسجيل هدف الفوز لمنتخب إسبانيا في نهائي كأس العالم لكرة القدم في 2010 ضد منتخب هولندا.. وسيؤدي انتقاله إلى نادي الإمارات إلى زيادة المنافسة والمتعة في دوري أدنوك وسط تصاعد في استقطاب المواهب الدولية لكرة القدم في المنطقة.

عوض مختار/ عبدالوهاب النعيمى/ عاصم الخولي

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: نادی الإمارات

إقرأ أيضاً:

حاكم رأس الخيمة يستقبل عمدة حكومة بلدية دونغقوان في الصين

التقى صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة، اليوم، ضمن زيارته لجمهورية الصين الشعبية سعادة ليو جونغشي عمدة حكومة بلدية دونغقوان الصينية وعدداً من كبار المسؤولين في المدينة الصينية.

وبحث سموه مع سعادته، سبل تعزيز علاقات التعاون التجاري والتبادل الثقافي بين إمارة رأس الخيمة ودونغقوان واطلع على أبرز التطورات الاقتصادية والاجتماعية التي تشهدها المدينة الصينية التي يبلغ عدد سكانها نحو 10.5 مليون نسمة وتشتهر بكونها أحد أهم مراكز التصنيع في الصين.

أخبار ذات صلة حاكم رأس الخيمة يلتقي سكرتير الحزب الشيوعي في مقاطعة فوجيان حاكم رأس الخيمة: نتطلع لدفع العلاقات مع الصين نحو مرحلة جديدة من التعاون

يأتي اللقاء في ضوء الزيارة التي قام بها سعادة ليو جونغشي، إلى إمارة رأس الخيمة في شهر أبريل الماضي حيث تبادل الجانبان الأحاديث حول قصة النجاح الاقتصادي المشترك بين الإمارة والمدينة الصينية، الذي تحقق من خلال تطوير قطاعاتهما الصناعية والتصنيعية.

وقال صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، في هذا الصدد إنه «بينما نحتفي بقوة قطاع التصنيع المزدهر في إمارة رأس الخيمة، ومدينة دونغقوان الصينية، فإننا نؤكد التزامنا الراسخ بتعزيز شراكتنا الاقتصادية، وندرك تماماً أن المدينتين، أصبحتا اليوم منارتين في الصناعة والابتكار، ونحن على ثقة بأنه ومن خلال تعزيز تعاوننا، سنصنع فرصاً جديدة، ونحقق الازدهار المتبادل، ومن خلال عملنا المشترك، سنتمكن من صناعة المستقبل المشرق، وتعزيز نمو اقتصادينا، والمساهمة في التنمية العالمية».

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • اتفاقية تعاون بين الإمارات والهند في المجال النووي السلمي
  • حاكم رأس الخيمة يستقبل عمدة حكومة بلدية دونغقوان في الصين
  • تعز.. فرع صندوق رعاية وتأهيل المعاقين ينظم فعالية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • الأزهر ونادي القضاة يوقعان برتوكول تعاون لإنشاء أروقة تحفيظ القرآن بفروع النادي
  • وكيل الأزهر ورئيس نادي القضاة يوقعان بروتوكول تعاون في المجالات الدينية والتعليمية
  • وكيل الأزهر ورئيس نادي قضاة مصر يوقعان برتوكول تعاون لإنشاء أروقةلتحفيظ القرآن
  • ملتقى الأعمال الإماراتي الهندي يناقش اتفاقية الشراكة الاقتصادية الشاملة
  • مذكرة تفاهم بين هيئة أبوظبي للتراث ونادي صقاري الإمارات
  • حاكم رأس الخيمة يلتقي نائب رئيس مجلس الدولة الصيني
  • حاكم رأس الخيمة يؤكد حرص الإمارات على تعزيز العلاقات مع الصين