عدن الغد:
2024-07-06@03:01:10 GMT

توني كروس: "أنا ضد وجود الكاميرات في غرف الملابس"

تاريخ النشر: 24th, August 2023 GMT

توني كروس: 'أنا ضد وجود الكاميرات في غرف الملابس'

(عدن الغد) متابعات:

الأسطورة توني كروس:" أتفهم ذهاب كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما إلى السعودية بعد تحقيق كل شيء ممكن والآن الأولوية تذهب إلى المال والمستقبل في هذا العمر، أما أن تكون في عمر 27 و28 وتكون أولوياتك المال وليس كرة القدم في مستوى عالٍ هذا غير مفهوم بالنسبه لي ، لا يمكن أن تكون قدوة في عالم كرة القدم ".

جود بيلينغهام؟

توني كروس: "لقد لاحظت موهبته أثناء فترة ما قبل الموسم، حيث كان أداؤه جيدًا حقًا. لقد تأقلم جيدًا بشكل مدهش في مثل هذا الوقت القصير. لدي شعور جيد جدًا تجاهه لأنني أعتقد أنه ناضج بشكل لا يصدق بالنسبة لعمره - ليس فقط من الناحية الذهنية، لأنه بالفعل ممتاز جدًا، ولكن أيضًا بالطريقة التي يلعب بها كرة القدم. ودائمًا ما يكون واضحًا في أفعاله، ويعمل، ويحاول استغلال نقاط قوته. لا يزال هناك الكثير من الأشخاص الآخرين في هذا العمر يرتكبون الكثير من الأخطاء الفنية والتكتيكية. إن حقيقة أن شابًا يبلغ من العمر 20 عامًا يُثرينا منذ البداية يعد علامة جيدة.لا يمكنني إلا أن أقدم له النصائح. ويمكنني أن أقول إننا سعداء للغاية بوجوده هنا. وإذا كان هذا هو الحال أيضًا في دورتموند: فهذا أفضل. إذا لم يكن الأمر كذلك، على الأقل حصلوا على أموال جيدة الآن."

إمكانية الذهاب إلى المملكة العربية السعودية بنفسك؟

توني كروس: “لم يكن هناك عرض ملموس، لكن الاحتمال كان سيكون موجودًا بالتأكيد لو تم التحقيق فيه. لكننا لم ننظر في الأمر، لذلك لم يكن هناك عرض ملموس. كانت هناك محاولة واحدة على الأقل."

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: تونی کروس

إقرأ أيضاً:

كيت وينسلت تتسلم تكريمها في مهرجان ميونخ السينمائي

استقبلت مدينة ميونيخ، مساء أمس، النجمة كيت وينسلت الحاصلة على جائزة الأوسكار، لتتويجها بجائزة الإنجاز مدى الحياة في الدورة 41 من مهرجان ميونيخ السينمائي الدولي، الذي تستمر فعالياته حتى 7 يوليو الجاري، وفقا لموقع «هوليوود ريبورتر».

وتعالت صيحات الجمهور في المسرح الألماني بمهرجان ميونيخ، عندما صعدت كيت وينسلت إلى المسرح لتسلم جائزتها ولتقديم العرض الأوروبي الأول لأحدث أفلامها، وهو فيلم السيرة الذاتية لإلين كوراس «Lee» الذي تلعب فيه دور المصورة الحربية لي ميلر، من المقرر أن يصدر الفيلم في دور العرض الأمريكية في شهر سبتمبر المقبل.

ديفيد كروس يسلم كيت وينسلت تكريمها 

وقدم لها الجائزة النجم الألماني ديفيد كروس، الذي شارك كيت وينسلت في فيلم The Reader، قائلا: «التقينا لأول مرة منذ 16 عاما، حين كان عمري 17 عاما فقط، تركت المدرسة للتو ولم أشارك سوى في فيلمين، وكانت هي كيت وينسلت».

وقالت كيت وينسلت عن الفيلم، الذي يسلط الضوء على عقد مهم في حياة لي ميللر، التي تحولت من عارضة أزياء إلى مصورة فوتوغرافية حربية، قائلة: «لا أستطيع أن أصدق أننا فعلنا ذلك»، وتحدثت بالتفصيل عن رحلة الفيلم الطويلة إلى الشاشة والجهد المضني الذي استغرقه، خاصة أنها تشارك في إنتاج الفيلم، «من الصعب أن تصنع أفلامًا كامرأة، ومن الصعب أن تصنع فيلمًا عن امرأة».

مقالات مشابهة

  • أرقام خرافية في ليلة وداع كروس كرة القدم
  • لحظة من اليورو.. هذا ما فعله لاعبو إسبانيا مع كروس بعد ظهوره الأخير في الملاعب
  •  3 بقع غير قابلة للتنظيف بالمياه.. تؤدي إلى تلف الملابس وعدم صلاحيتها
  • طلب "طريف" من مدرب إسبانيا بخصوص كروس قبل مواجهة ألمانيا
  • «تصديري الملابس الجاهزة» يتطلع إلى زيادة صادرات القطاع
  • يورو 2024 ... خوسيلو : مساء الجمعة ستكون اخر مباريات كروس
  • إيفان توني: منزعج من «التبديل»!
  • كروس: مباراة إسبانيا ليست الأخيرة!
  • خوسيلو يأمل في إجبار كروس على الاعتزال!
  • كيت وينسلت تتسلم تكريمها في مهرجان ميونخ السينمائي