جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح الشروق وبدر، حبس 3 أشخاص بتهمة الاتجار غير المشروع فى النقد الأجنبى بالشروق، 15 يوما علي ذمة التحقيقات.

بدأت الواقعة عندما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط (3 أشخاص "لاثنين منهم معلومات جنائية") حال استقلالهم سيارة "قيادة أحدهم"بدون ترخيص ، بدائرة قسم شرطة الشروق  وعُثر بحوزتهم على (مبالغ مالية "عملات محلية وأجنبية" – سيجارة مشتعلة تحتوى على مخدر الحشيش).

بمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمبالغ المالية بقصد الاتجار بها خارج نطاق السوق المصرفى لتحقيق أرباح غير مشروعة، كما أقر أحدهم بحيازته للسيجارة بقصد التعاطى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: 15 يوما 3 أشخاص أرباح غير مشروعة الإتجار غير المشروع

إقرأ أيضاً:

تجديد حبس البلوجر سلمى الغزولي 45 يومًا بتهمة النصب على المواطنين

أمر قاضي المعارضات بمحكمة شبين الكوم بتجديد حبس البلوجر سلمى الغزولي وأفراد أسرتها لمدة 45 يوماً على ذمة التحقيقات الجارية في قضية الاحتيال التي يواجهون فيها اتهامات بالاستيلاء على ملايين الجنيهات من مواطنين.

وكانت الأجهزة الأمنية في المنوفية قد ألقت القبض على الغزولي بعد توجيه اتهامات لها وتحرير عشرات المحاضر بخصوص عمليات نصب بملايين الجنيهات من عملاء كانوا يتعاملون معها عبر شبكات التواصل الاجتماعي. كما تم القبض على متهم جديد في نفس القضية، والذي تلقى تحويلًا مالياً بقيمة 60 مليون جنيه بواسطتها.

وخلال التحقيقات، أوضحت سلمى الغزولي أنها بدأت تجارتها الإلكترونية عبر نظام «جيفت كارد»، حيث يشتري العميل منتجًا ويحصل على جزء من المبلغ المدفوع مرة أخرى، مع استفادته من المنتج لنفسه أو لتسويقه. وتطورت نشاطات الغزولي، خريجة كلية الصيدلة والمقيمة في مركز أشمون بمحافظة المنوفية، إلى تشغيل واستثمار أموال الآخرين مقابل أرباح كبيرة. كانت تدفع أرباحاً شهرية تصل إلى ألفي جنيه على كل 20 ألف جنيه مستثمرة، مما أدى إلى إقناع العملاء لأقاربهم بالاستثمار معها نتيجة لسهولة الربح.

وعمل مع سلمى الغزولي المتهمون المقبوض عليهم شقيقتها وشقيقها وزوج شقيقتها واثنان من أخوالها، وعندما فوجئ العملاء بعدم تحويل الأرباح الشهرية لها، وبعد محاولات معها وتركها منزلها حرر العشرات من مختلف المحافظات محاضر رسمية ضدها بمركز شرطة أشمون بمحافظة المنوفية.المصري اليومإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • حبس عاطلين بتهمة الاتجار فى الحشيش
  • تجديد حبس البلوجر سلمى الغزولي 45 يومًا بتهمة النصب على المواطنين
  • ضبط 3600 عبوة مياه معدنية في ريف دمشق بقصد الاتجار بها في السوق غير النظامية
  • ضبط عنصر إجرامى بالبحيرة وبحوزته أسلحة نارية وذخائر دون ترخيص
  • تجديد حبس تشكيل عصابى تخصص فى الاتجار بالمواد المخدرة فى المنوفية
  • "معاهم حشيش وهيروين".. قرار قضائي ضد 2 من أباطرة الكيف بالشروق وبدر
  • عنصر إجرامي يتاجر في مخدر "الأستروكس" بالسلام.. وقرار جديد ضده
  • القبض على 5 أشخاص بتهمة التنقيب عن الآثار في التبين
  • ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبي جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي
  • ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبي جرائم الاتجار بالنقد الأجنبي